سيارة بويك انكليف 2018

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
سيارة بويك انكليف 2018



المحتويات إخفاء
1 هل هي سيارة جيدة؟
2 هل ينصح بشرائها؟
3 انكليف قديمة أم حديثة الصنع؟
4 منافسو سيارة بويك انكليف 2018
4.1 أكورا MDX
4.2 فولكس فاجن Atlas
5 تصميم سيارة بويك انكليف 2018
6 أداء سيارة بويك انكليف 2018
7 الأمان في بويك انكليف 2018
8 طرز سيارة بويك انكليف 2018
8.1 بويك انكليف Base
8.2 بويك انكليف Trim
8.3 بويك انكليف Premium
8.4 بويك انكليف Avenir
هل هي سيارة جيدة؟
تأتي سيارة بويك انكليف 2018 ضمن السيارات رباعية الدفع ممتازة؛ إنها تتمتع بوفرة في استهلاك الوقود والراحة أثناء الركوب بفضل محركها القوي، كما يوجد في داخلها المقاعد الواسعة وقائمة طويلة من الميزات القياسية والمتاحة.
هل ينصح بشرائها؟
تعد انكليف خيارًا رائعًا للمشترين الذين يريدون الحصول على جودة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة بأسعار مناسبة؛ فهي أكثر رقي من معظم منافسيها.
انكليف قديمة أم حديثة الصنع؟
تم إعادة تصميم بويك انكليف بالكامل لعام 2018؛ تتمتع قاعدة V6 لعام 2018 بقدرة حصانية بأكثر من 22 مقارنة بما هي عليه في عام 2017، ويتم توصيلها بنقل تسع سرعات بدلاً من ست سرعات. على الرغم من القوة الإضافية، فإن 2018 أكثر كفاءة في استهلاك الوقود، إلا أن مساحة الشحن هي الأقل مقارنة بأعوام أخرى.
تتسع سيارة انكليف لعام 2017 لما يصل إلى ثمانية مقاعد، بينما تتسع مقاعد 2018 لسبعة مقاعد فقط، وفيما يتعلق بالميزات القياسية الجديدة لعام 2018 فهي؛ نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة وأجهزة استشعار لوقوف السيارات الخلفية و Apple CarPlay و Android Auto ونقطة اتصال Wi-Fi، أما الميزات الجديدة المتوفرة فهي؛ الشحن اللاسلكي للهاتف والتحكم التكيفي في التطواف ومقعد تنبيه أمان وكبح الطوارئ التلقائي.
يُمكنك توفير المال عن طريق التسوق لشراء سيارة مستعملة بدلاً من سيارة جديدة، لكن عليك أن تدرك أن والموديلات القديمة لن تتضمن التحديثات الموجودة في إعادة التصميم.
اقرأ أيضاً سيارة فيات 500 2015
منافسو سيارة بويك انكليف 2018
أكورا MDX
إن MDX سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم فاخرة تكلف أكثر من انكليف، تحتوي MDX على صفين فقط من المقاعد وتوفر مساحة شحن أقل من انكليف وتفتقر إلى Android Auto و Apple CarPlay، أما الأداء فإن MDX تشبه انكليف إلى حد كبير مع محرك V6 مفعم بالحيوية والتعامل المتوازن والاقتصاد الكبير في استهلاك الوقود.
فولكس فاجن Atlas
تعد Atlas موديلاً جديدًا من فولكس فاجن لعام 2018 وتشبه انكليف، تحتوي كل من سيارات الدفع الرباعي هذه على كابينة واسعة وقوائم طويلة للميزات وركوب سلس وسلسة، لكن يعد محرك Atlas القياسي أربعة سلندر أكثر كفاءة في استهلاك الوقود مقارنةً بمحرك الطاقة V6 في انكليف، كما تحتوي فولكس فاجن على مساحة واسعة للركاب في جميع الصفوف الثلاثة، وهي تتطابق تقريبًا مع سعة الشحن لدى انكليف.
تصميم سيارة بويك انكليف 2018
  • السعة: تحتوي انكليف على سبعة مقاعد على ثلاثة صفوف من المقاعد الفسيحة والمريحة ومنجدة بقطعة قماش عادية أو جلد اختياري، كما يتمتع السائق والراكب الأمامي بمساحة كبيرة.
  • المقاعد: تحتوي انكليف على موصلات LATCH لتركيب مقاعد أمان الأطفال بسهولة، كما يجد الآباء أن مقعد SmartSlide المتاح في الصف الثاني مفيد.
  • الجودة الداخلية: في الداخل ستجد تصميمًا رائعًا وسليمًا، حيث تحتوي معظم الأسطح على مواد عالية الجودة تكون ناعمة الملمس، ولكن توجد بعض المواد البلاستيكية منخفضة الجودة في أماكن قليلة.
  • مساحة الشحن: عند طي الصفين الثاني والثالث تتوفر مساحة قصوى تبلغ 97.6 قدم مكعب وتأتي أداة الرفع الخلفية التي تعمل بدون استخدام اليدين كمعيار قياسي. بدلاً من البحث عن المفاتيح أو التحسس للعثور على زر على باب الرافعة، يمكنك ببساطة سحب قدمك أسفل المصد الخلفي ويفتح الباب الخلفي للأعلى. في الداخل؛ تمنحك العديد من الجيوب الصغيرة والجيوب الكثير من الأماكن لتخزين أغراضك الصغيرة.
  • نظام المعلومات والترفيه والملاحة: تشتمل جميع الطرز على نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة مع تكامل هاتف ذكي يعمل بنظام Android Auto و Apple CarPlay، تتيح لك هذه الأنظمة الوصول إلى بعض تطبيقات هاتفك مباشرة على شاشة اللمس، ويمكنك الاحتفاظ بهاتفك (وهواتف أي شخص آخر في سيارات الدفع الرباعي) متصلاً بالإنترنت باستخدام نقطة اتصال Wi-Fi القياسية OnStar 4G LTE، التي توفر تغطية لاسلكية في العديد من المناطق التي عادةً ما تكون فيها خدمات متقطعة.
اقرأ أيضاً سيارة جيب رانجلر 2019
أداء سيارة بويك انكليف 2018
  • المحرك: تحتوي انكليف على مجموعة نقل حركة أنيقة تجمع بين محرك V6 سعة 3.6 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات، ويساعد الاقتران على تقاطع سرعة الانتقال بسرعة وسلاسة.
  • استهلاك الوقود: قليل من سيارات الدفع الرباعي الأخرى في الفئة يمكن أن تتطابق مع المسافة التي تسيرها انكليف؛ إذ تستهلك 13.07 لتر/100كم في المدينة و9.05 لتر/100كم على الطريق السريع مع الدفع بالعجلات الأمامية.
  • الركوب والمناورة: هذه السيارة ذكية بشكل مدهش مع الجسم الهزيل أثناء القيادة في المنعطفات، حيث يعمل نظام التعليق التكيفي الاختياري على تحسين راحة القيادة والتعامل معها، فضلاً عن التوجيه الدقيق ونظام الدفع بالعجلات الأمامية الذين يأتي قياسيًا، ويتوفر نظام الدفع بجميع العجلات.
الأمان في بويك انكليف 2018
  • نتائج الاختبار: أعطت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة عام 2018 انكليف خمسة من أصل خمسة نجوم بشكل عام وكذلك في اختبارات التصادم الجانبية، وأربع نجوم في اختبارات التصادم الأمامية والمتعددة.
  • ميزات السلامة: جميع الطرز مجهزة بكاميرا الرؤية الخلفية وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية، وتحتوي الحواف العالية على مقعد للسائق Safety Alert، الذي يهتز عند تنشيط أنظمة السلامة الأخرى، إضافة إلى التحذير من التصادم الأمامي والكبح التلقائي في حالات الطوارئ واكتشاف المشاة والمساعدة في الحفاظ على الممرات النشطة، إلى جانب تحذير من مغادرة الممر ومراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور المتقاطع الخلفي وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامي.
طرز سيارة بويك انكليف 2018
تأتي جميع الطرازات في سيارة بويك انكليف 2018 قياسية مع محرك V6 سعة 3.6 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات وعجلات أمامية، ويتوفر نظام الدفع الرباعي بفيها باستثناء طراز Base.
بويك انكليف Base
تأتي Bas الأساسية بمفروشات قماش ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً ومقاعد أمامية مدفّأة ونظام تحكم مناخي أوتوماتيكي وبوابة رفع أمامية خالية من اليدين، إضافة إلى نظام صوتي بست سماعات وراديو مع قنوات فضائية وشاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة نظام المعلومات والترفيه وتكامل الهاتف الذكي بنظام Android Auto و Apple CarPlay وتقنية Bluetooth ونقطة اتصال Wi-Fi من OnStar 4G LTE، أيضاً كاميرا للرؤية الخلفية وأجهزة استشعار لوقوف السيارات في الخلف.
اقرأ أيضاً سيارة تيسلا X 2019
بويك انكليف Trim
يضيف طراز بويك انكليف Trim تنجيد من الجلد للمقاعد وأنظمة تتعلّق بمراقبة بقعة عمياء والتنبيه لحركة المرور المتقاطعة مع فتحة سقف مزدوجة ونظام الملاحة جيد.
بويك انكليف Premium
يضيف الطراز Premium نظام صوت Bose من 10 سماعات وراديو عالي الدقة ومقاعد أمامية جيدة التهوية ومقاعد في الصف الثاني مدفّأة وعجلة قيادة قابلة للإمالة والتقليص، إلى جانب مقاعد في الصف الثالث قابلة للطي ومقعد أمان وتحذير من التصادم الأمامي وفرملة الطوارئ الأوتوماتيكية منخفضة السرعة واكتشاف المشاة والتحذير من مغادرة الممر وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية.
بويك انكليف Avenir
يأتي Avenir بشكل قياسي مع فتحة سقف مزدوجة الجزء ونظام الملاحة وشحن الهاتف الذكي اللاسلكي ومرآة الكاميرا الخلفية وعناصر التصميم الفريدة، تضيف كذلك حزمة Technology نظام التحكم التكيفي في نظام تثبيت السرعة وفرامل الطوارئ التلقائية بأقصى سرعة وتعليقًا متكيفًا.
 

مواضيع مماثلة

أعلى