سيارة بويك ريجال 2019

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
سيارة بويك ريجال 2019


هل هي سيارة جيدة؟
لا تعتبر سيارة بويك ريجال 2019 من السيارات الجيدة، بالرغم من تصميمها المحدث ومساحة التخزين الجيدة وتسارعها المميز؛ فمقصورتها ذات جودة قليلة. تتمتع السيارة بظهورها بهيكل الـ Sportback الشبيه بهيك الهاتشباك.
هل ينصح بشرائها؟
تمتاز بويك ريجال 2019 بقيمة كبيرة بين السيارات متوسطة الحجم؛ فهي تتوفر بمساحة تخزين مشابهة لفورد فيوجن، كما يتوفر فيها نظام الدفع الرباعي الذي لا يتوفر في شيفروليه ماليبو.
بويك ريجال جديدة أم قديمة الصنع؟
تم إعادة تصميم سيارة بويك ريجال عام 2018، وقد طُرح طراز TourX بعدد من التغيرات الكبيرة، كما يأتي هذا الإصدار بعدد من المزايا الجيدة، وهو ذو تكلفة أقل من إصدار 2019. من الممكن شراء إصدار قديم من بويك ريجال والتخلي عن المزايا الحديثة.
منافسو سيارة بويك ريجال 2019
هوندا أكورد
تعتبر هوندا أكورد من السيارات متوسطة الحجم الموفرة للوقود؛ إذ تتوفر هذه السيارة بمحركات تيربو ومقصورة أنيقة متوفرة مع نظام معلومات وترفيه وعدد من ميزات الأمان القياسية، في حين تتميز بويك ريجال بمحركات v6 القوية من فئة GS.
شيفروليه ماليبو
تأتي شيفروليه ماليبو بأربعة أبواب ومحرك علوي أربعة سلندر تيربوتشارجر، وهو من المحركات الضعيفة، كلا السيارتين يتمتعان بتوازن أثناء القيادة ومقاعد واسعة؛ إلا أن مقصوريتهما الداخلية ذات جودة رديئة، لكن تتميز بويك ريجال بمساحة تخزين كبيرة. لا يعتبر أي من هاتين السيارتين أفضل من الأخرى.
تصميم سيارة بويك ريجال 2019
  • السعة: تتسع مقاعد بويك ريجال 2019 لخمسة ركاب، يمكنهم الجلوس على مقاعد مصنوعة من الجلد، كما تتوفر فيها عدد من المزايا مثل؛ عجلة قيادة جلدية وخاصية التدليك والتهوية والتدفئ، وخاصية تعديل المقاعد الأمامية، المقاعد عموماً مريحة ومدعمة وتوفر مساحة كبيرة عند الرأس والساقين.
  • المقاعد: تتميز بويك ريجال 2019 بمجموعتين كاملتين من موصلات مقعد السيارة LATCH.
  • الجودة الداخلية: تتميز سيارة بويك ريجال 2019 بمقصورة داخلية جذاب.
  • مساحة التخزين: تبلغ مساحة التخزين في طراز Sportback ما يصل إلى 31.5 قدم مكعب، ومن الممكن أن تصبح 60.7 قدم مكعب عند طي المقاعد الخلفية، في حين تبلغ مساحة التخزين في طراز TourX 32.7 قدم مكعب، ومن الممكن أن تصبح 73.5 قدم مكعب عند طي المقاعد الخلفية.
  • المعلومات الترفيهية والبلوتوث والملاحة: تتميز بويك ريجال بمزايا قياسية مثل: خاصية أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، شاشة لمس قياس 7 بوصة، خاصية البلوتوث، ومنفذين USB ونظام صوتي بسماعات خارجية.
اقرأ أيضاً سيارة لاند روفر رنج روفر سبورت 2016
يوجد أيضاً ميزات أخرى في هذه السيارة مثل: نظام الملاحة، مسجل نوع (BOSE)، راديو متصل بالأقمار الصناعية، شاحن لاسلكي، شاشة لمس قياس 8 بوصة، خاصية التحكم الأوتوماتيكي بالمناخ، فتحة بالسقف وخاصية بدء التشغيل عن بُعد.
أداء سيارة بويك ريجال 2019
  • المحرك: يوجد نوعين من المحركات؛ الأول محرك الأربعة سندر بقوة 250 حصان وسعة 2.0 لتر، يأتي هذا المحرك مع كافة الطرز باستثناء GS الذي يتميز بمحرك V6 بقوة 310 وسعة 3.6 لتر ويبلغ عزمه الدوراني حوالي 282 رطل، كما تتوفر كافة المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات أو بتسعة سرعات.
  • استهلاك الوقود: تستهلك بويك ريجال 2019 حوالي 10.69 لتر/100 كيلومتر داخل المدينة، وتستهلك 7.35. لتر/100 كيلومتر على الطرق السريعة، وذلك حسب إحصائيات وكالة حماية البيئة، في حين يستهلك طراز TourX حوالي 11.20 لتر/100 كيلومتر داخل المدينة، و 8.11 لتر/100 كيلومتر على الطرقات السريعة، ويمكن شحن بطارية إصدار T8 بالكامل خلال ثلاثة ساعات.
  • القيادة والتعديل: تتميز بويك ريجال 2019 بقيادة مريحة وسلسلة حول الزوايا.
الأمان في بويك ريجال 2019
  • نتائج الاختبار: لم تقم بويك ريجال 2019 بأي اختبار سلامة من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، أو من الإدارة الوطنية للسلامة المرورية.
  • ميزات السلامة: تتمتع بويك ريجال 2019 بعدد من المزايا مثل: كاميرا خلفية وخاصية Teen Driver التي تسمح لصاحب السيارة بالتحكم في صوت المسجل وسرعة السيارة، كما يوجد في السيارة عدد من تقنيات المساعدة للسائق مثل: التحذير من مغادرة المسار، فرامل تلقائية للطوارئ، خاصية التحكم الكيفي بثبات السرعة، التنبيه لحركة المرور الخلفية، مصابيح أمامية قابلة للتكيف وأجهزة استشعار خلفية.
طرز سيارة بويك ريجال 2019
تأتي سيارة بويك ريجال 2019 بنمطين من الهياكل هما: TourX wagon، و Sportback.
اقرأ أيضاً سيارة كيا أوبتيما هايبرد 2019
يتوفر الهيكل الأساسي بستة طرز هي: Base، و Preferred، و Preferred II، و Essence، و Avenir ، و GS، في حين يتوفر من هيكل TourX ثلاث طرز هي: Base ، و Preferred، و Essence.
يعتبر Essence trim خيار جيد من سيارات بويك ريجال 2019؛ فهو يتميز بعدد من مزايا الأمان مثل: خاصية التحذير من التصادم الأمامي وخاصية التحكم بالتطواف ومقاعد جلدية.
بويك ريجال
يمتلك هذا الطراز محرك تيربو رباعي ذو ناقل حركة أوتوماتيكي بتسعة سرعات، ويأتي مع عدد من المزايا مثل: كاميرا خلفية، خاصية زر التشغيل، عجلات من المعدن، مقاعد قماشية، منافذ USB، خاصية البلوتوث، نقطة اتصال واي فاي، خاصية أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، شاشة لمس قياس 7 بوصة وإمكانية الدخول دون مفتاح.
بويك ريجال Preferred
يتميز هذا الطراز من بويك ريجال 2019 بعدة مزايا مثل؛ عجلة قيادة جلدية ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائيًا ومرآة خلفية ذات تعتيم تلقائي.
يمتلك هذا الطراز حزم مختلفة مثل حزمة Sights and Sounds، التي تتوفر بمسجل (Bose) المزود بثمان سماعات وشاشة لمس قياس 8 بوصة، نظام ملاحة وراديو عالي الدقة، كما تتوفر حمزة Driver Confidence package I.
بويك ريجال Preferred II
يأتي هذا الطراز من بويك ريجال 2019 بمزايا رائعة مثل: خاصية التحكم بالمناخ وراديو متصل بالأقمار الصناعية وخاصية التشغيل عن بُعد، ويتوفر فيه حزمة Driver Confidence package I، التي تتميز بخاصية الشحن اللاسلكي، وهي من سيارات الدفع الرباعي التي المربوطة بناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات.
بويك ريجال Essence
يتميز هذا الطراز بمقاعد جلدية ومقاعد أمامية مدفأة وقابلة للتعديل كهربائيًا، ويتوفر فيه عدة حزم هي: Sights and Sounds و Driver Confidence I، و Driver Confidence II.
اقرأ أيضاً سيارة شيفروليه أفيو 2010
بويك ريجال Avenir
يمتلك هذا الطراز حزمة Sights and Sounds و Driver Confidence I، التي تتميز بعدد من المعدات القياسية، إضافة إلى مقاعد جلدية مطورة، ويأتي أيضاً مع حزمتي Driver Driver Confidence II و moonroof، وهو متوفر بنظام الدفع الرباعي.
بويك ريجال GS
يعتبر هذا الطراز هو الطراز الرياضي في تشكيلة بويك ريجال 2019؛ فهو يمتلك محرك V6 بقوة 310 حصان ومقاعد رياضية أمامية مدفأة ومكيّفة وتأتي مع خاصية التدليك، يتوفر أيضاً فرامل قوية وعجلة قيادة مسطحة وحزمة Sights and Sounds وحزمة Driver Confidence II وحزمة Appearance.
 

مواضيع مماثلة

أعلى