سيارة بويك انكليف 2016

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
سيارة بويك انكليف 2016



المحتويات إخفاء
1 هل هي سيارة جيدة؟
2 بويك انكليف الجديدة أم القديمة؟
3 عيوب سيارة بويك انكليف 2016
4 طرز سيارة بويك انكليف 2016
5 الأمان في سيارة بويك انكليف 2016
6 منافسو سيارة بويك انكليف 2016
6.1 سيارة هوندا بايلوت
6.2 سيارة فورد اكسبلورر
7 أداء سيارة بويك انكليف 2016
7.1 خيارات المحرك
7.2 استهلاك الوقود
7.3 قدرة السحب
8 مقصورة سيارة بويك انكليف 2016
9 ميزات سيارة بويك انكليف 2016
10 أبعاد سيارة بويك انكليف 2016
هل هي سيارة جيدة؟
تُعرف سيارة بويك انكليف 2016 التي تم تصميمها وصناعتها في لانسنغ، ميشيغان؛ بأنها سيارة جيدة، حيث تتميز بثلاثة صفوف من المقاعد تتسع لثمانية أشخاص بشكل مريح مع مساحة شحن كبيرة ومقصورة ذات مواد عالية الجودة وتصنيفات موثوقية وأمان عالية، بينما يعد استهلاكها للوقود مرتفع.
تعد انكليف 2016 جزءاً من الجيل الأول من سيارات الدفع الرباعي والتي تمتد من سنة 2008 إلى سنة 2017، وقد أضاف موديل 2013 نظام معلومات وترفيه جديد ومراقبة النقاط العمياء وتصميم داخلي وخارجي حديث، بينما يحتوي موديل 2014 على نظام التحذير من التصادم الأمامي، ولا تحتوي الموديلات التالية: 2015 و 2016 و 2017 على تغييرات كبيرة، لذلك يمكنك توفير المال عن طريق شراء أحد الموديلات القديمة والتي تشمل ميزات مماثلة تقريبًا وأداءاً مشابهاً.
بويك انكليف الجديدة أم القديمة؟
تتمتع انكليف القديمة بتصنيفات موثوقية جيدة وميزات جميلة ومقاعد فسيحة، بينما تحتوي انكليف الجديدة على أحدث التصميمات والميزات التكنولوجية، وقد تم إعادة تصميم انكليف بالكامل لعام 2018؛ حيث تتميز بمواد عالية الجودة وتصميم داخلي وخارجي أنيق والعديد من ميزات الأمان، إلى جانب أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.
هناك العديد من السيارات الرياضية الجديدة متعددة الاستخدامات سعرها قريب من انكليف 2016، بما في ذلك سيارة بويك انفينجن 2018 والتي توفر اقتصاداً جيداً في استهلاك الوقود وقيادة أفضل، بينما تتسع لعدد أقل من الأشخاص والبضائع.
اقرأ أيضاً ما هي علبة التروس
عيوب سيارة بويك انكليف 2016
يوجد استدعائين لبويك انكليف 2016 حتى الآن، الاستدعاء الأول هو احتوائها على لحامات غير مناسبة في مقاعد الصف الثالث في بعض الطرز والتي لا تقيد الركاب بشكل صحيح عند التصادم، والاستدعاء الثاني هو ارتفاع درجة حرارة محرك مساحات الزجاج الأمامي، لذلك نوصي بالتأكد من معالجة هذه العيوب قبل شرائها.
طرز سيارة بويك انكليف 2016
تأتي انكليف بثلاثة طرز: Convenience, و Leather, و Premium. يحتوي طراز Convenience قياسياً على شاشة تعمل باللمس مقاس 6.5 بوصة، كاميرا للرؤية الخلفية، تقنية بلوتوث، راديو يعمل بالأقمار الصناعية، مشغل أقراص CD، منفذ USB، اتصال Wi-Fi، نظام التحكم في السرعة، التحكم التلقائي في المناخ، أجهزة استشعار وقوف السيارات وعجلات معدنية.
يضيف طراز Leather مقاعد من الجلد ومقاعد أمامية مدفأة ومراقبة النقاط العمياء، بينما يشمل طراز Premium مقاعد أمامية مدفأة ونظام التحذير من التصادم الأمامي ونظام ملاحة وستيريو Bose.
الأمان في سيارة بويك انكليف 2016
منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة انكليف أعلى درجة من Good في المجالات الأربعة التي تم اختبارها، كما منحتها الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة تصنيفًا مثاليًا من فئة الخمسة نجوم للسلامة الشاملة والتصادم الأمامي والجانبي وعلى أربعة نجوم لسلامة التمديد.
تأتي جميع طرز انكليف قياسياً بكاميرا الرؤية الخلفية وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية، وتشمل الميزات المتاحة مراقبة النقاط العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية والتحذير من التصادم الأمامي والتحذير عند المغادرة.
منافسو سيارة بويك انكليف 2016
سيارة هوندا بايلوت
تتميز كلاً من هوندا بايلوت وبويك انكليف بمقصورة ذات مواد عالية الجودة وقيادة سلسلة وميزات أمان أكثر تقدمًا، وهي تتسع لثمانية أشخاص بشكل مريح، وتتمتع بايلوت بكفاءة جيدة في استهلاك الوقود وتسارعاً أكبر؛ حيث حصلت على 11.76/ 8.71 لتر/ 100كم في المدينة / الطريق السريع، بينما تتميز انكليف بمساحة شحن أكبر وتصنيفات موثوقية أعلى وطرز مستعملة أقل تكلفة، ويعد كلاهما خياران رائعان في فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم.
اقرأ أيضاً سيارة هوندا بايلوت 2018
سيارة فورد اكسبلورر
تحتوي فورد اكسبلورر على مقاعد خلفية أقل اتساعاً وتصنيفات موثوقية أدنى ومساحة شحن أقل، بينما تتميز بويك انكليف بجودة داخلية أفضل وتتسع لثمانية أشخاص، لذلك تعد خياراً أفضل من سيارة اكسبلورر.
أداء سيارة بويك انكليف 2016
خيارات المحرك
تأتي انكليف بمحرك V6 يعمل بقوة 288 حصاناً مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بستة سرعات ونظام الدفع الأمامي القياسي، كما يتوفر نظام الدفع الرباعي؛ حيث يعمل المحرك بسرعة فائقة وهو ملائماً للقيادة في جميع أنحاء المدينة.
وتتميز انكليف بقيادة سلسة ومريحة ونظام تعليق يعمل على امتصاص مطبات الطريق.
استهلاك الوقود
تستهلك سيارة انكليف هذه ما يصل إلى 15.68 لتر/ 100كم في المدينة و 10.69 لتر/ 100كم على الطريق السريع، وهي تقديرات منخفضة للغاية بالنسبة لسيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم.
قدرة السحب
تصل قدرة سحب كافة طرز انكليف موديل عام 2016 التي تحتوي على حزمة Towing إلى 4.500 رطلاً، بينما تصل قدرة سحب طرز انكليف الأخرى إلى 2.000 رطلاً.
مقصورة سيارة بويك انكليف 2016
  • السعة: تتسع انكليف لثمانية أشخاص، وتحتوي مقصورتها على مواد عالية الجودة، وصفوفها على مقاعد فسيحة، كما يمكن لمقاعد الصف الثاني الانزلاق للأمام.
  • المقاعد: تحتوي انكليف على مجموعتين كاملتين من موصلات LATCH لتأمين مقاعد الأطفال، ومنحت IIHS نظام LATCH ثاني أعلى تصنيف من Acceptable لسهولة الاستخدام؛ حيث يصعب الوصول إلى بعض المراسي.
ميزات سيارة بويك انكليف 2016
تأتي انكليف قياسيًا مع شاشة تعمل باللمس مقاس 6.5 بوصة، كاميرا للرؤية الخلفية، راديو يعمل بالأقمار الصناعية، تقنية Bluetooth، منافذ USB، OnStar واتصال Wi-Fi وتشمل الميزات المتوفرة ستيريو Bose، نظام ملاحة، شاشة مقاس 8 بوصات وأزرار سهلة الاستخدام يتم ترتيبها بشكل جيد على لوحة القيادة لتتحكم في جميع وظائف التدفئة وتكييف الهواء، بينما لا تعد شاشة IntelliLink التي تعمل باللمس سهلة الاستخدام، كما أنها تستجيب ببطء للمدخلات.
اقرأ أيضاً سيارة فولكس فاجن تيجوان 2019
أبعاد سيارة بويك انكليف 2016
  • مساحة الشحن: تبلغ مساحة شحن انكليف 23.2 قدماً مكعباً و 68.9 قدماً مكعباً مع طي مقاعد الصف الثالث، بينما يصل إجمالي مساحة الشحن إلى 115.2 قدماً مكعباً مع طي مقاعد الصف الثاني والثالث.
  • الطول والوزن: يبلغ طول انكليف 16.8 قدمًا، ويصل وزن طرز الدفع الأمامي إلى 4.724 رطلاً، بينما يبلغ وزن طرز الدفع الرباعي 4.922 رطلاً.
 

مواضيع مماثلة

أعلى