سيارة بويك لاكروس 2015

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
سيارة بويك لاكروس 2015



المحتويات إخفاء
1 هل هي سيارة جيدة؟
2 بويك لاكروس الجديدة أم القديمة؟
3 استدعاءات بويك لاكروس 2015
4 طرز سيارة بويك لاكروس 2015
5 الأمان في سيارة بويك لاكروس 2015
6 منافسو سيارة بويك لاكروس 2015
6.1 سيارة شيفروليه إمبالا
6.2 سيارة كيا كادينزا
7 أداء سيارة بويك لاكروس 2015
7.1 خيارات المحرك
7.2 استهلاك الوقود
8 مقصورة سيارة بويك لاكروس 2015
9 ميزات سيارة بويك لاكروس 2015
10 أبعاد سيارة بويك لاكروس 2015
هل هي سيارة جيدة؟
نعم، تعد سيارة بويك لاكروس 2015 التي تم تصميمها وصناعتها في كانساس سيارة ممتازة؛ حيث تتميز بمقصورة أنيقة وفسيحة ونظام تعليق جيد وقيادة سلسة، كما تعد لاكروس السيارة الوحيدة في فئتها التي حصلت على تصنيفات موثوقية مثالية، لكنها تحتوي على محرك ضعيف.
تعد هذه السيارة جزءاً من الجيل الممتد من عام 2010 حتى عام 2016، وقد أصبح اتصال Wi-Fi وكاميرا الرؤية الخلفية قياسياً لعام 2015، ولم تكن هناك أية تحديثات مهمة لعام 2016، بينما أعادت بويك تصميم لاكروس لعام 2017 وأضافت ميزات الراحة؛ مثل تكامل الهاتف الذكي القياسي “أبل كار بلاي و أندرويد أوتو”، أما في عام 2018 قامت بويك بالعديد من التحديثات، بما في ذلك إضافة محرك أساسي أكثر كفاءة في استهلاك الوقود وزيادة مساحة الشحن وميزات الراحة القياسية؛ مثل تنجيد من الجلد وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية، وكذلك الميزات المتوفرة مثل شحن الأجهزة اللاسلكي والكشف عن وجود مشاة.
بويك لاكروس الجديدة أم القديمة؟
يمكنك توفير الكثير من المال عن طريق شراء لاكروس موديل 2015 الأقل تكلفة بكثير من موديل 2019، بينما تحتوي لاكروس 2019 على محرك أحدث وميزات قياسية ومتاحة إضافية مثل أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، ولا توجد سيارات جديدة مماثلة لمتوسط سعر سيارة بويك لاكروس 2015.
اقرأ أيضاً سيارة كيا اوبتيما هايبرد 2018
استدعاءات بويك لاكروس 2015
توجد ثلاثة استدعاءات لبويك لاكروس 2015 حتى الآن، بما في ذلك فشل الوسائد الهوائية في المقاعد الأمامية من الانتشار وتمزق الوسائد الهوائية الجانبية، لذلك نوصي بالتأكد من معالجة هذه المشاكل قبل شراء لاكروس.
طرز سيارة بويك لاكروس 2015
تحتوي لاكروس على خمسة طرز: 1SV ,Base ,Leather ,Premium I, وPremium II.
تأتي لاكروس طراز 1SV مجهزة بشكل جيد مع نظام التحكم التلقائي في مناخ المنطقة المزدوجة، اتصال Wi-Fi، نظام المعلومات والترفيه IntelliLink مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، تقنية بلوتوث ومنفذ USB.
تتميز لاكروس طراز Leather بأقصى درجات الراحة الداخلية؛ حيث تضيف إعدادات الذاكرة للسائق ومقاعد أمامية مدفأة وقابلة للتعديل كهربائياً وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية، بينما تشمل لاكروس طراز Premium I ميزات فاخرة مثل تنجيد من الجلد ومظلات شمسية خلفية تعمل آلياَ وستيريو Bose مكوّن من 11 مكبر صوت، أما لاكروس طراز Premium II فتحتوي على نظام ملاحة وتحديثات في الأداء مثل نظام التعليق المطور.
الأمان في سيارة بويك لاكروس 2015
منحت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة لاكروس تصنيفاً إجمالياً خمسة من أصل خمسة نجوم وعلى خمسة نجوم في اختبارات التصادم الأمامي والجانبي وأربعة نجوم في اختبار التمديد، كما منحها معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة أعلى تصنيفاً من Good في جميع الفئات.
تأتي لاكروس قياسياً مع كاميرا الرؤية الخلفية، وتشمل ميزات الأمان المتاحة التحذير من التصادم الأمامي، نظام تثبيت السرعة التكيفي، مراقبة النقاط العمياء، شاشة عرض رأسية وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية.
منافسو سيارة بويك لاكروس 2015
سيارة شيفروليه إمبالا
تعد كلاً من شيفروليه إمبالا وبويك لاكروس سيارات كبيرة، إلا أن إمبالا تحتوي على محرك أساسي أربعة سلندر معتدل القوة ومساحة شحن كبيرة، بينما تتميز لاكروس بتصنيفات موثوقية مثالية ومحرك V6 القوي.
اقرأ أيضاً شركة رينو
سيارة كيا كادينزا
تتميز كلاً من كيا كادينزا وبويك لاكروس بمحركات V6 القوية ومقصورة فاخرة ودرجات أمان جيدة، إلا أن كادينزا تتمتع بقيادة مريحة والعديد من الميزات، بينما توفر لاكروس جودة قيادة رائعة، ويمكنك الاختيار بينهما حسب التفضيل الشخصي.
أداء سيارة بويك لاكروس 2015
خيارات المحرك
تأتي لاكروس مع محرك V6 يعمل بقوة 304 حصاناً ويسير بسلاسة على الطرق السريعة ومحرك أربعة سلندر يعمل بقوة 182 حصانًا ومحرك كهربائي، وتتميز لاكروس بقيادة مريحة، كما تحتوي على نظام الدفع الأمامي القياسي ونظام الدفع الرباعي وتقنية تعمل على التحسين من كفاءة استهلاك الوقود.
استهلاك الوقود
يستهلك محرك V6 ما يصل إلى 13.07 لتر/ 100كم في المدينة و 8.40 لتر/ 100كم على الطريق السريع مقدراً من وكالة حماية البيئة، بينما يستهلك محرك لاكروس eAssist حوالي 9.80 لتر/ 100كم في المدينة و 6.72 لتر/ 100كم على الطريق السريع.
مقصورة سيارة بويك لاكروس 2015
  • السعة: تتسع لاكروس سيدان ذات الأربعة أبواب لخمسة أشخاص، وتحتوي على مقصورة راقية من مواد ممتازة وعازلة بشكل جيد عن الضوضاء الخارجية ومقاعد أمامية فسيحة ومريحة وتنجيد من القماش والجلد، مقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً، عجلة قيادة من الجلد قياسية، مقاعد أمامية مدفأة ومرايا خارجية.
  • المقاعد: تحتوي لاكروس على مجموعة كاملة من موصلات LATCH لتثبيت مقاعد الأطفال في المقاعد الخلفية ومرساة حبل سفلية وعلوية في المقعد الأوسط، كما منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة نظام LATCH ثاني أقل تصنيف من Marginal لسهولة الاستخدام.
ميزات سيارة بويك لاكروس 2015
تشمل لاكروس ميزات قياسية؛ مثل نظام التحكم التلقائي في مناخ المنطقة المزدوجة، اتصال Wi-Fi، تقنية بلوتوث، منفذ USB، نظام صوتي Bose مكوّن من 11 مكبر صوت، نظام ملاحة ونظام المعلومات والترفيه IntelliLink مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات سهل الاستخدام ويحتوي على لوحة قيادة وأوامر صوتية وأدوات التحكم في عجلة القيادة.
اقرأ أيضاً سيارة GMC يوكن 2017
أبعاد سيارة بويك لاكروس 2015
  • مساحة الشحن: تبلغ مساحة شحن لاكروس 13.3 قدماً مكعباً في الطرز التي تحتوي على محرك V6، و 10.8 قدماً مكعباً في الطرز التي تحتوي على محرك eAssist.
  • الطول والوزن: يبلغ طول لاكروس حوالي 16.4 قدماً، ويتراوح وزن كبحها من 3.757 رطلاً الى 4.140 رطلاً.
 

مواضيع مماثلة

أعلى