سيارة بويك انكليف 2014

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
سيارة بويك انكليف 2014



المحتويات إخفاء
1 هل هي سيارة جيدة؟
2 أداء سيارة بويك انكليف 2014
3 مقصورة سيارة بويك انكليف 2014
4 ميزات سيارة بويك انكليف 2014
5 أمان سيارة بويك انكليف 2014
6 إصدارات سيارة بويك انكليف
7 طرز سيارة بويك انكليف 2014
8 منافسو سيارة بويك انكليف 2014
8.1 GMC اكاديا
8.2 تويوتا هايلاندر
8.3 اكورا MDX
هل هي سيارة جيدة؟
نعم، تعد سيارة بويك انكليف 2014 جيدة؛ حيث تتميز بدرجات أمان مذهلة ومقصورة متطورة ومساحة شحن كبيرة، لكن تعد الرؤية الخلفية بها ضعيفة.
أداء سيارة بويك انكليف 2014
تحتوي بويك انكليف 2014 على محرك V6 يعمل بقوة 288 حصانًا ويوفر تسارعًا كافيًا، ويستهلك من الوقود حوالي 13.84 لتر/ 100كم في المدينة و 9.80 لتر/ 100كم على الطريق السريع، كما تتميز انكليف بالقيادة السلسة والتوجيه الدقيق، وتأتي مزودة بنظام الدفع الأمامي (FWD) ويتوفر أيضاً نظام الدفع الرباعي (AWD).
مقصورة سيارة بويك انكليف 2014
  • السعة: تتسع بويك انكليف لما يصل إلى ثمانية أشخاص في ثلاثة صفوف من المقاعد، وتحتوي مقصورتها على مواد متميزة تمنحها مظهرًا فخمًا، ومقاعد مريحة في الصفين الأول والثاني.
  • مساحة الشحن: تبلغ مساحة شحن بويك انكليف 115.2 قدماً مكعباً.
ميزات سيارة بويك انكليف 2014
تأتي بويك انكليف 2014 قياسيًا مع كاميرا للرؤية الخلفية، أجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، تقنية Bluetooth ونظام المعلومات والترفيه مع شاشة تعمل باللمس، بينما تأتي الطرز الأعلى أداءً مع نظام ملاحة، التنبيه من التصادم الأمامي، التحذير عند المغادرة، مراقبة النقاط العمياء ونظام الترفيه في المقاعد الخلفية.
أمان سيارة بويك انكليف 2014
تتميز بويك انكليف 2014 بواحدة من أعلى درجات السلامة في فئتها؛ حيث منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة انكليف أعلى تصنيف (جيد) في أربعة اختبارات؛اختبار التداخل المعتدل الأمامي، اختبار التداخل المعتدل الجانبي، قوة السقف ومساند الرأس والمقاعد، كما منحت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة انكليف خمسة من أصل خمسة نجوم في جميع اختبارات التصادم؛اختبار التصادم الأمامي الكلي واختبار التصادم الأمامي من جانب السائق واختبار التصادم الأمامي من جانب الراكب.
اقرأ أيضاً سيارة فورد ايدج 2017
تشمل بويك انكليف 2014 ميزات السلامة القياسية، مثل: كاميرا للرؤية الخلفية وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، كما تشمل ميزات الأمان المتاحة على: التنبيه من التصادم الأمامي، التحذير عند المغادرة، مراقبة النقاط العمياء ونظام الترفيه في المقاعد الخلفية.
إصدارات سيارة بويك انكليف
تعد بويك انكليف جزءً من الجيل الأول من سيارات الدفع الرباعي والذي بدأ في عام 2007، وقامت بويك بإضافة تغييرات على انكليف من خلال تحديث التصميم الداخلي والخارجي وإضافة نظام المعلومات والترفيه قياسياً مع شاشة تعمل باللمس في عام 2013، بينما تأتي انكليف 2014 مع منافذ USB مزدوجة في المقاعد الخلفية والتحذير عند المغادرة ونظام التنبيه من التصادم الأمامي، لكن يمكنك توفير المال عن طريق شراء إصدار 2013.
طرز سيارة بويك انكليف 2014
تأتي بويك انكليف بثلاثة طرز: Convenience 1SD, Leather 1SL, Premium 1SN.
يحتوي الطراز الأساسي على العديد من الميزات القياسية، وبما في ذلك: كاميرا الرؤية الخلفية، نظام المعلومات والترفيه مع شاشة تعمل باللمس، تقنية Bluetooth وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، بينما تشمل الطرز الأعلى أداءً على: نظام ملاحة، التنبيه من التصادم الأمامي، التحذير عند المغادرة، مراقبة النقاط العمياء ونظام الترفيه في المقاعد الخلفية.
منافسو سيارة بويك انكليف 2014
GMC اكاديا
تشترك كلاً من GMC اكاديا وبويك انكليف بالكثير من القواسم، وبما في ذلك: درجات السلامة، تصنيفات الموثوقية، مساحة الشحن، ثلاثة صفوف من المقاعد، قائمة من الميزات القياسية والمتاحة، مقصورة مكونة من مواد من الدرجة الأولى، المحرك ودينامية الأداء، ويمكنك الاختيار بينهما حسب التفضيل الشخصي.
تويوتا هايلاندر
تحتوي كلاً من تويوتا هايلاندر وبويك انكليف على مقصورة مكونة من مواد فاخرة، وتشمل هايلاندر على نظام تثبيت السرعة التكيفي، مكبر صوت يتيح للسائق التحدث بسهولة مع الركاب في المقاعد الخلفية ومحرك أربعة سلندر الأساسي، بينما تتميز انكليف بمحرك V6 الأقوى ومساحة شحن أكبر، لذلك تعد انكليف خياراً أفضل وأقل سعراً.
 

مواضيع مماثلة

أعلى