سيارة شيفروليه تراكس 2019

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
سيارة شيفروليه تراكس 2019



المحتويات إخفاء
1 هل هي سيارة دفع رباعي جيدة؟
2 هل ينصح بشرائها؟
3 شيفروليه تراكس جديدة أم مستخدمة؟
4 منافسو سيارة شيفروليه تراكس 2019
4.1 سيارة تويوتا CR
4.2 سيارة مازدا CX-3
5 تصميم سيارة شيفروليه تراكس 2019
6 أداء سيارة شيفروليه تراكس 2019
7 الأمان في سيارة شيفروليه تراكس 2019
8 طرز سيارة شيفروليه تراكس 2019
8.1 شيفروليه تراكس LS
8.2 شيفروليه تراكس LT
8.3 شيفروليه تراكس Premier
هل هي سيارة دفع رباعي جيدة؟
إن سيارة شيفروليه تراكس 2019 هي سيارة دفع رباعي جيدة، تحتوي على مقاعد فسيحة ومريحة وتكنولوجيا سهلة الاستخدام، ولكنها ليست رائدة في فئتها في أي مجال. تتميز هذه السيارة بمحرك غير ملهم، واقتصاد في استهلاك الوقود أقل من المتوسط ، وركوب متقلب ومساحة شحن أقل من معظم منافسيها.
هل ينصح بشرائها؟
لا يجب عليك شراء تراكس. أي شيء يعجبك في شيفروليه يمكنك أن تجده في المنافسين؛ فالعديد من سيارات الدفع الرباعي المدمجة الأخرى لها أسعار منخفضة. بدلاً من تراكس ، فكر في Mazda CX-3.
شيفروليه تراكس جديدة أم مستخدمة؟
تنتمي شيفروليه تراكس 2019 إلى جيل بدأ عام 2015. تلقت تراكس تحديثًا داخليًا وخارجيًا لعام 2017، وذلك عندما اصبحت تدعم Apple CarPlay و Android Auto بشكل قياسي، خلاف ذلك، لم تكن هناك تحديثات ملحوظة منذ عام 2015.
منافسو سيارة شيفروليه تراكس 2019
سيارة تويوتا CR
هناك بعض الاختلافات الملحوظة بين هاتين السياراتين؛ حيث توفر سيارة تويوتا قوة حصانية أكبر قليلاً، وتعمل على توفير استهلاك الوقود اكثر، على الرغم من إنها ليست ممتعة القيادة. ملحوظة أيضًا: لا توفر C-HR نظام دفع رباعي، في حين تتميز تراكس بتوفر الكثير من الميزات ومساحة جديدة للركاب والشحن. هناك خيارات أفضل في هذه الفئة من كل من سيارات الدفع الرباعي هذه ، ولكن تراكس أفضل C-HR في هذه المقارنة المباشرة.
سيارة مازدا CX-3
تقدم CX-3 مازدا أداءًا لا يمكن لأي منافس من الفئة أن يتطابق معه؛ إنها تتسارع بشكل سريع وتوفر معالجة ذكية، لكنها أيضًا تسير بسلاسة. يمكن القول أن المقصورة هي الأجمل، وتحتوي على مقاعد مريحة. ليس هناك مقارنة هنا؛ مازدا هي الخيار الأفضل.
تصميم سيارة شيفروليه تراكس 2019
  • السعة: تحتوي تراكس على مقاعد تكفي لخمسة أشخاص، وتوفر المقاعد الأمامية الكثير من المساحة للرأس والساقين وراحة ودعم كبيرين، ويمكن أن تستوعب المقاعد الخلفية بشكل مريح شخصين بالغين.
  • المقاعد: هناك مجموعتان كاملتان من موصلات مقعد السيارة LATCH، ويحصل النظام على تصنيف مقبول (ثاني أعلى تصنيف) لسهولة الاستخدام من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة.
  • الجودة الداخلية: في الداخل، يوجد مزج بين المواد الناعمة الملمس والبلاستيك الصلب، ولا تشعر بأنها رخيصة بشكل خاص، ولكن العديد من سيارات الدفع الرباعي ذات الضغط المنخفض تتميز بكابينات عالية الجودة.
  • مساحة الشحن: هناك خيارات أفضل من تراكس إذا كنت ترغب في نقل البضائع، لكنها لا تزال توفر مساحة جيدة، يمكنك الحصول على ما يقرب من 19 قدمًا مكعباً من المقاعد خلف المقاعد الخلفية، وهي مساحة كافية لحقائب الجولف الرباعية أو معدات التزلج ليوم واحد على الشاطئ، قم بطي المقاعد الخلفية لتحصل على أكثر من 48 قدمًا مكعباً من مساحة الشحن.
  • المميزات: تشمل الميزات القياسية نظام المعلومات والترفيه MyLink مع شاشة لمس 7 بوصة، Android Auto ، Apple CarPlay ، نقطة اتصال Wi-Fi ، Bluetooth ، منفذين USB ، ونظام صوتي بست سماعات. تشمل الميزات المتاحة راديو الأقمار الصناعية، ونظام الصوت Bose بسبعة مكبرات الصوت، وفتحة سقف.
أداء سيارة شيفروليه تراكس 2019
  • المحرك: مع محرك تيربو رباعي بقوة 138 حصاناً، لن تقلق بشأن إزعاج جيرانك بعلامات “من فضلك قم بالقيادة ببطء” و “أوقف الضوضاء” في الفناء. تتسارع هذه السيارة بوتيرة سريعة – سواء كنت ترغب في ذلك أم لا- ويمكن أن تشعر بالتوتر مع مجموعة كاملة من الركاب، ولا بأس بها للقيادة اليومية.
  • استهلاك الوقود: تحصل العديد من سيارات الدفع الرباعي صغيرة الحجم على عدد من الكيلومتراتت المقوطة بوقود أقل من تراكس، حيث تستهلك هذه السيارة حوالي 9.41 لتر/100كم في المدينة و7.59 لتر/100كم على الطريق السريع.
  • القيادة والتعديل: هناك بعض الإيجابيات لقيادة تراكس، وهي القدرة على المناورة الممتازة والشعور الثابت حول المنعطفات.
الأمان في سيارة شيفروليه تراكس 2019
  • نتائج الاختبار: حصلت تراكس 2019 على تصنيف خمس نجوم لاختبار التصادم الشامل من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة. في تقييمات معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، حصلت السيارة على خمس درجات جيدة من المركز الأول ونالت درجة ثانية مقبولة. وفقًا لمعيار IIHS ، توفر الطرز المزودة بإنذار الاصطدام الأمامي الاختياري مستوى أساسيًا في الوقاية من الاصطدام الأمامي.
  • مميزات السلامة: تأتي كاميرا الرؤية الخلفية قياسية في تراكس، وتشمل ميزات المساعدة المتاحة للسائق مراقبة النقاط العمياء، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية، وتنبيه حركة المرور في الخلف، والتحذير من التصادم الأمامي، والتحذير من مغادرة الممر.
طرز سيارة شيفروليه تراكس 2019
لديك ثلاثة خيارات رائعة من تراكس: LS و LT و Premier. يتميز كل طراز بمحرك تيربو رباعي بقوة 138 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات ومحرك أمامي، كما يتوفر نظام الدفع الرباعي في كل منها. يمثل LT أفضل قيمة لمعظم المشترين؛ إذ إنه مزود بميزات أكثر من الطراز الأساسي.
شيفروليه تراكس LS
يأتي طراز LS مزودًا بكاميرا خلفية ونظام المعلومات والترفيه MyLink ، والذي يتضمن شاشة لمس 7 بوصة، Android Auto ، Apple CarPlay، نقطة اتصال Wi-Fi ، Bluetooth، منفذين USB، وصوت بستة مكبرات صوت النظام.
شيفروليه تراكس LT
بالإضافة إلى ميزات LS ، يأتي طراو LT مزود بتنجيد فاخر من القماش، ونظام تثبيت السرعة، وبدء التشغيل عن بُعد، وراديو متصل بالأقمار الصناعية. كما يقدم بعض حزم الخيار. تضيف حزمة LT Convenience مقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً والمفروشات الجلدية، كما تضيف حزمة Driver Confidence مجسات وقوف السيارات الخلفية، وتنبيه حركة المرور في الخلف ومراقبة النقطة العمياء، وتضيف حزمة Sun and Sound فتحة سقف ونظام صوت Bose.
شيفروليه تراكس Premier
يأتي طراز Premier مع جميع الميزات الموجودة في الطرازي السابقين، بالإضافة إلى حزمة Driver Confidence ، ومواد التنجيد الجلدية، والمقاعد الأمامية المدفّأة، ونظام صوت Bose.
 

مواضيع مماثلة

أعلى