طرق مساعدة الحيوانات الأليفة

بنت حماه البلد

كاتب محترف
رعاية:
-عامة-عن-الحيوانات-825x510-1-611x378.jpg


من الممكن مساعدة حيوان من خلال الرعاية، يمكنك رعاية بيت تربية في مأوى للحيوانات المحلية أو “تبني” حيوان مثل حمار أو حصان أو حتى فيل من خلال جمعية خيرية، ستتلقى عادةً صوراً وتحديثات عن حيوانك المتبنى، وهي طريقة رائعة للمساعدة دون تحمل مسؤولية الثناء.

تطوع:
إذا كان لديك بعض الوقت لتجنيبه، فيمكنك التطوع للمساعدة في ملجأ الحيوانات المحلي أو جمعية خيرية للحيوانات، قد يشمل ذلك المشي مع الكلاب، وتنظيف بيوت الكلاب أو الاستمالة.

حقائق الحيوانات الأليفة:
تنص الجمعية الأمريكية لطب الأسنان البيطري على أن 80٪ من الكلاب و 70٪ من القطط تظهر عليهم علامات الإصابة بمرض الفم عن طريق عمر 3 سنوات.

البراغيث يمكن أن تقفز 350 أضعاف طول جسمها، الطيور الطنانة هي الطيور الوحيدة التي يمكنها الطيران للخلف، والتماسيح لا يمكن أن تخرج لسانها.

نجم البحر ليس لديهم دماغ، والرخويات لها 4 أنوف، جلد الدب القطبي أسود، والثدييات الوحيدة القادرة على الطيران هي الخفافيش، والكنغر الوليد هو حجم حبة ليما.

حقائق القط:
القطط لها 32 عضلة في كل أذن، ولديها 4 صفوف من شعيرات، ليس لديهم عظم الترقوة، وهذا هو أحد الأسباب التي تجعلهم مرنين للغاية.

تقضي القطط حوالي 30٪ من ساعات استيقاظها في إعداد أنفسهم، القطط لديها أكثر من مائة صوت، في حين أن الكلاب لديها حوالي عشرة.

شعيرات Cat حساسة للغاية بحيث يمكنها اكتشاف أدنى تغيير في تيار الهواء، والقطط لها 26 سنًا و 30 سنًا دائمة.

حقائق الكلب:
الكلب لديه أنف فريدة من نوعها مع عدم وجود اثنين على حد سواء، كلب الذئب الإفريقي، لا ينبح بطريقة طبيعية، لكنه يهتز أو يصرخ عندما يكون متحمسًا، وحاسة الشم لدى الكلب أكبر 1000 مرة من الإنسان، ولديها 28 أسنان طفل و 42 أسنان دائمة.

 

مواضيع مماثلة

أعلى