ازالة الاعلانات من الهاتف نهائيا التخلص من الاعلانات المزعجة للايفون

بنت حماه البلد

كاتب محترف
كيفية ازالة الاعلانات من الهاتف نهائيا من تطبيقات الاندرويد
هل تاتيك مؤخرًا على إعلانات منبثقة على شاشة الهاتف ؟ هذه ليست ظاهرة الاعلانات على الهاتف جديدة : هناك الكثير من التطبيقات المسببة للمشاكل علي انظمة التشغيل اندرويد وايفون وحتى الخبيثة.

تترتد الإعلانات بشكل عشوائي أثناء استخدام الهاتف الذكي ، حتى عندما لا يكون التطبيق نفسه قيد الاستخدام. ونعم ، إنها مزعجة مزعجة ومقلقة بعض الشيء.

ads by google
وفي النهاية بعد تنظيف الهاتف من الإعلانات المزعجة ، تحتاج إلى اتباع التدابير الوقائية بحيث في المستقبل لن تتعلم مرة أخرى كيفية التخلص من الاعلانات المزعجة في الهاتف وازالة الإعلانات المنبثقة من تلقاء نفسها على اجهزة الايفون واجهزة الاندرويد.

يتضمن تثبيت برنامج موثوق لمكافحة الفيروسات يمنع ظهور الإعلانات على الهاتف الذكي وفي هذه الأدوات هي Dr Web و Kaspersky Internet Security و McAfee وما إلى ذلك بانتظام ، يجب إجراء فحص كامل للجهاز بحثًا عن تهديدات ضارة ، ويجب تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات نفسه باستمرار.

التخلص من الاعلانات المزعجة بدون برامج للايفون
غالبا ما تكون مسألة التطبيقات الفعلية والمنتظمة التي تستخدم الإنترنت عندما يكون فعال على الجوال في عرض الإعلانات. يمكن بسهولة منع ظهور هذه الاعلانات بدون برامج.

لذلك يستخدم مطوري تطبيقات الهاتف على سبيل المثال، تطبيقات تحرير الصور في الاندرويد او الايفون والفيديو، والألعاب، وحتى تطبيق مصباح يدوي الإعلانات بأشكالها داخل تطبيقاتهم والعابهم.
  1. استخدم الطريقة الصحيحة في منع الاعلانات وقفل الانترنت يدوياً.
  2. يمكنك قفل الواي فاي او بيانات الهاتف للتخلي عن ظهور الاعلانات.
  3. ابحث عن تطبيقات بديلة تستغني عن عرض الاعلانات المنبثقة.
  4. راجع اعدادات اي تطبيق اقرأ أذونات التطبيقات قبل تثبيتها.
  5. استخدم اضافة منع الاعلانات على متصفح الهاتف.
  6. بدون تنزيل تمكينه مباشر علي المتصفح.
للحصول على المزيد من ادوات العرض يضيف مطور وهم أحيانًا مميزات إشكالية، مثل الإعلانات التي تقفز على الشاشة و”تأخذ شاشة الجهاز بالكامل — غالبا كل هذا عندما لا يكون التطبيق في الاستخدام ولكن بمجرد تطبيق الخطوات السابق ذكرها سوفت تتخلص نهائيا من الاعلانات.

منع ظهور الاعلانات في الاندرويد برنامج Adblock Plus
Adblock Plus for Android برنامج منع ظهور المنبثقة واعلانات ملء الشاشة يحمي التطبيق المستخدم بشكل موثوق من الإعلان بمختلف أنواعها ، والمفيد انه يدعم نظام التشغيل اندرويد وايفون.

برنامج منع ظهور الاعلانات
برنامج منع ظهور الاعلانات
سيوفر أيضًا حركة المرور عن طريق حظر المحتوى غير المناسب توفر الأداة المساعدة مجموعة واسعة من الإعدادات، مما يتيح لك تكوين التصفية بشكل مستقل والتخلص من الاعلانات المزعجة في الآيفون.

تخلص من الإعلانات غالبًا ما يهتم مالكي الاجهزة بكيفية تعطيل الإعلانات على الهاتف أو الجهاز اللوحي، يمكنك القيام بذلك يدويًا أو باستخدام برنامج منع الاعلانات علي الهاتف.


تطبيق رائع لمنع ظهور الاعلانات على الاندرويد، بالإضافة إلى ذلك على أجهزة الآيفون، كما تحتوي معظم المتصفحات على حماية مضمنة ضد محتوى الإعلان، وبالتالي يمكن للمستخدم تجربة طرق حماية مختلفة واختيار الأنسب لنفسه.

التخلص من الاعلانات المزعجة في الهاتف
التخلص من الاعلانات المزعجة في الهاتف
ازالة الاعلانات من الايفون والايباد
ازالة الاعلانات من الايفون والايباد والحد من تتبع الإعلانات هذا تطبيق مناسب للاستخدام ، ويحتوي على واجهة عربية ويشغل مساحة صغيرة جدًا، واحدة من المهام الرئيسية للبرنامج هو حظر الاعلانات تقوم الأداة بإنشاء حجب من خلالها تقوم بازالة الإعلانات بكافة التفاصيل ، وتخطي بحظر أي محتوى غير مناسب وفقًا مع إعدادات المستخدم، وهو اقوي لحماية الجهاز من الاعلانات و ازالة الاعلانات من ايفون ios 6 وما احدثه الى آيفون 12 ios مجانا منع و حجب الإعلانات والنوافذ المنبثقة نهائياً تطبيق منع الإعلانات ضمن التطبيقات والألعاب مجانا.

ازالة الاعلانات من الايفون والايباد
ازالة الاعلانات من الايفون والايبادكيفية ايقاف الاعلانات على الهاتف
ايقاف الاعلانات وتنظيف الهاتف من المزعجة ، تحتاج إلى اتباع التدابير الوقائية بحيث في المستقبل لن تتعلم مرة أخرى كيفية التخلص من الاعلانات المزعجة في الهاتف وازالة الإعلانات المنبثقة من تلقاء نفسها على اجهزة الايفون واجهزة الاندرويد.

يتضمن تثبيت برنامج موثوق لمكافحة الفيروسات يمنع ظهور الإعلانات على الهاتف الذكي وفي هذه الأدوات هي Dr Web و Kaspersky Internet Security و McAfee وما إلى ذلك بانتظام ، يجب إجراء فحص كامل للجهاز بحثًا عن تهديدات ضارة ، ويجب تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات نفسه باستمرار.


سيقوم البرنامج بتصفية كل حركة المرور الواردة ، وإذا لم يكن لديك حقوق ROOT، الجدير بالذكر أن البرنامج يعمل على جميع الأجهزة ، لذلك يجب ان يكون هو افضل تطبيق يقوم بإيقاف الإعلانات على هاتفك الذكي / جهازك اللوحي اندرويد او ايفون.

 

مواضيع مماثلة

أعلى