فساتين سهرة قصيرة جميلا جدا

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
فستان سهرة 2020 أنيق جدا ورائع وهو فستان كب وضيق من الأعلى ومنسدل على واسع وبه فتحة طويلة من الجانب وكما أنه فستان مميز مصنوع من القماش الجبردين فى الشيفون الثقيل باللون الفضى اللامع فى الرمادى اللامع أيضا.



شاهد أيضا:
  • فساتين اطفال من التُل جديدة 2020
فستان طويل فاخر ورائع وهو فستان كت وبه فتحة من الأمام ومن على الظهر أيضا على شكل حرف V حيث أنه مصنوع من القماش التل الناعم ومطرز من على الصدر بتطريزات من الخرز باللون الرمادى فى الفضى اللامع ومن عند الخصر منسدل على واسع ومنفوش بطبقات من التل الناعمة باللون البيج الداكن فى الرمادى الفاتح وبه فتحة طويلة من الامام.



شاهد أيضا:
  • صور فساتين السجادة الحمراء هوليود 2020
فستان كت طويل أنيق وراقى جدا وهو فستان به فتحة من على الصدر على شكل حرف V ومكشوف الظهر أيضا وهو مصنوع من القماش الدانتيل الناعم والشفاف وهو طويل ومفرود على الأرض على شكل حركة دائرية وهو أيضا باللون الأحمر الفاتح وبه حزام باللون الذهبى حول الخصر.



شاهد أيضا:
  • صور موضة شتاء للبنات 2020
فستان كت طويل ناعم جدا ورقيق حيث أنه فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم وهو ضيق من الأعلى ومنسدل على واسع بطبقات الشيفون الناعمة باللون النبيتى الداكن ومرصع من على الصدر والخصر بالستراس الفضي اللامع.



فساتين سهرة رقيقة 2020
فستان ناعم جدا وأنيق وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومصنوع من عند الصدر والخصر بالقماش التل الناعم الشفاف باللون الأسود ومنسدل من عند الخصر إلى الأسفل بطبقات من الشيفون الناعمة باللون اللبنى الفاتح وكما أنه مرصع من على الصدر بحبات الكريستال باللون الكحلى فى لبنى.


فستان طويل وأنيق جدا وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل الفاخر فى الشيفون الناعم باللون الكحلى وهو منسدل على الأرض وبه فتحة من الأمام طويلة وكما أنه مكشوف الظهر.


فستان كب طويل أنيق ومميز وهو فستان منسدل على واسع ومنفوش وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم وعليه طبقة من التل باللون الأزرق فى اللبنى الفاتح ومرصع بالاستراس الفضى اللامع.


فستان كت طويل أنيق به فتحة من الأمام ومن الخلف أيضا على شكل حرف V وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم ومفروش على الأرض باللون اللبنى ومزين من عند الخصر الدانتيل الفضي الشفاف.


أحدث فساتين السهرة 2020
فستان كت طويل وهو فستان منسدل على واسع وهو مصنوع من القماش الستان الناعم وعليه طبقة من التل المنقوش باللون البيج وعليه نقشات باللون اللبنى فى الأزرق والنبيتى والبيج.


فستان كت وطويل مصنوع من القماش الدانتيل اللامع وعليه نقشات بارزة من الورود البارزة باللون السيمون الفاتح فى البيج والذهبي اللامع.


فستان من الستان فى الشيفون باللون الأحمر فى البيج الداكن تابع اجمل فساتين السهرة 2020 .


فستان كب طويل مصنوع من القماش الدانتيل المطرز باللون الكشمير.


فساتين سواريه
فستان كب طويل ومنفوش باللون اللبنى الفاخر المصنوع من القماش الدانتيل.


فستان كت طويل ومنفوش باللون الاسود الفخم.


فستان بنصف أكمام قصير مصنوع من الدانتيل المنقوش باللون الأسود وتحته بطانه باللون البيج.


والآن أخبرينا عبر التعليقات بعد أن شاهدت تلك الفساتين الرائعة ما هو الفستان الذي خاطف انظارك.
 

دانيال

المدير العام للموقع
طاقم الإدارة
1589321560531.png
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
سلمت يداك مواضيعك متنوعة وجميله
 

مواضيع مماثلة

أعلى