اجمل فساتين حوامل الارقية

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
فستان حوامل قصير بأكمام قصيرة وهو فستان أنيق جدا ومجسم يأخذ شكل الجسم ومنسدل على ضيق وهو باللون البيج الناعم وعليه نقشات باللون الأسود فى بنى وهذا الفستان يناسب الخروج ليلا.



شاهد أيضا:
  • ملابس وفساتين بنات صيفية جديدة 2020
فستان رائع جدا للمرأة الحامل وهو فستان مميز قصير بأكمام طويلة وهو ضيق من الأعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وأيضا مصنوع من القماش الشيفون الناعم والليكرا باللون الكحلى ومنقط عليه نقاط باللون الأبيض وله حزام حول الخصر.



شاهد أيضا:
  • صور احدث موضه ملابس محجبات للجامعة 2020
فستان مميز جدا وهو فستان قصير بنصف أكمام وأيضا مصنوع من القماش الكريب فى القطن بالإضافة إلا أنه فستان كاروهات باللون الأحمر باللون الأبيض.



شاهد أيضا:
  • ازياء صيف للسيدات 2020 جديدة
فستان رائع جدا يليق بالذهاب الى السهرات كثيرا وهو فستان قصير بأكمام طويلة واسعة من الأسفل وهو مصنوع من القماش الشيفون فى الكريب باللون الاسود المميز ومخطط باللون أسود وبه حزام حول الخصر من نفس نوع القماش.



أرقى موديلات فساتين الحوامل
فساتين حوامل قصير وأنيق جدا وهو فستان بنصف أكمام ومصنوع من القماش القطن فى الشيفون الناعم وهو واسع من الأعلى ومنسدل على واسع ومنفوش أيضا وطويل من الخلف باللون الرمادى الداكن وعليه نقشات باللون الكحلى فى الأبيض.


فستان مميز جدا بنصف أكمام ناعم وهو فستان طويل من الخلف وقصير من الأمام مصنوع من طبقات الشيفون الناعمة باللون لكحل الداكن ومنقوش عليه نقشات من الورود باللون الأبيض فى العنابى والرمادى والنبيتى.


فستان مميز جدا للحوامل حيث أنه بسيط ورائع بنصف أكمام وقصير وهو أيضا فستان كاروهات ناعم باللون الأحمر فى اللون الكحلي والأبيض وهو واسع ومنسدل على واسع.


فستان ناعم جدا يناسب الحوامل وهو فستان أنيق بأكمام أوف شولدر وطويل إلى الأسفل وواسع من الأعلى ومنسدل أيضا على واسع باللون الكحلي الداكن منقط باللون الأبيض.


ملابس حوامل 2020
لوك للحوامل مميز جدا وهو مكون من بلوزة ناعمة بنصف أكمام طويلة وهي مصنوعة من القماش القطن فى الشيفون أيضا باللون الأزرق فى الأبيض وعليها بنطلون مصنوع من الجينز مقطع باللون الاسود.


لوك حوامل مكون من بلوزة مميزة جدا بأكمام قصيرة وهو بلوزة باللون الأبيض مصنوعة من القماش الشيفون مزينة بالدانتيل الأبيض من على الأكمام والصدر وعليها بنطلون مصنوع من الجينز باللون الأزرق السماوى.


لوك مميز للحوامل يتكون من بلوزة واسعة بنصف أكمام ومفتوحة من على الصدر على شكل حرف V وهى باللون الاسود وعليها نقشات باللون الأصفر فى الأحمر فى الأبيض وعليها بنطلون جينز باللون الكحلى.


لوك رائع مكون من بلوزة بنصف أكمام طويلة مصنوع من لقمان القطن باللون الأبيض فى الرمادى والأسود وعليها بنطلون جينز باللون الاسود.


ازياء حوامل حديثة 2020
لوك يتكون من بلوزة ناعمة بأكمام طويلة ومصنوعة من القماش الجل الناعم وتحتها توب باللون الأبيض وعليهم بنطلون جينز واسع باللون الاسود.


بلوزة باللون اللبنى فى الأبيض وعليها بنطلون جينز باللون الأزرق.


بلوزة باللون السيمون فى الاسود وعليها بنطلون باللون الأسود.


بلوزة بأكمام طويلة من الشيفون باللون الأبيض فى الرمادى والأصفر وعليها بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح.
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
سلمت يداك مواضيعك متنوعة وجميله
 

مواضيع مماثلة

أعلى