كتابة أكثر من 140 حرف في تغريدة تويتر

بنت حماه البلد

كاتب محترف
-أكثر-من-140-حرف-إلى-280-حرف-في-تغريدة-تويتر-الواحدة.png

يتميز موقع تويتر بنشر التغريدات ذات الـ 140 حرف فقط و التي يجب ان تتضمن مخلص الموضوع الذي ترغب في نشره لمتابعينك، يرى الكثيرين ان عدد 140 حرف للتغريدة الواحدة هو عيب كبير ويجب على موقع تويتر زيادة عدد أحرف التغريدة الواحدة ولكن في رأيي إذا فعل الموقع ذلك وأصبح العدد مفتوح لاحرف التغريدات فسيصبح مثل باقي مواقع التواصل الاجتماعي وغالبا سيفقد ميزته الرئيسية ! .
عموما يبقى السؤال الاهم كيفية كتابة أكثر من 140 حرف في تغريدة تويتر الواحدة ، بكل حال يمكننا القول بأن مالكي موقع تويتر بداو التفكير جديا في زيادة عدد أحرف التغريدة الواحدة لتصل الى الضعف أي حوالي 280 حرف ولكن الامر مازال حتى الان قيد الدراسة و التجربة مع بعض المستخدمين وأشارت الشركة بأن الامر اذا نجح في التجربة قد يصبح متوفر لجميع المستخدمين في القريب العاجل .
طريقة كتابة أكثر من 140 حرف إلى 280 حرف في تغريدة تويتر الواحدة :
– هناك اضافة للمتصفح تسمى Tampermonkey لابد من تثبيتها، فاذا كنت تسعمل متصفح جوجل كروم عليك تنزيل تثبيت الاضافة من الرابط التالي : https://chrome.google.com/webstore/detail/tampermonkey/dhdgffkkebhmkfjojejmpbldmpobfkfo?hl=en ، اما اذا كنت تستخدم متصفح فايرفوكس فيمكنك تثبيت التغريدة الرابط التالي : https://addons.mozilla.org/en-US/firefox/addon/tampermonkey/ ، فمن خلال هذه الاضافة يمكنك ان تضع الاكواد الخاصة بالجافا .
– بعد ذلك علين الحصول على شيفرة جافا التي من خلالها سيسمح لك بكتابة حتى 280 حرف في تغريدة تويوتر و ذلك من خلال الرابط التالي : https://gist.github.com/Prof9/c16fc4997e0ef5b22a15c43edd7f5f49 .
– داخل هذه الصفحة ستجد شفرة خاصية موقع تويتر حيث ستقوم بالضغط على كلمة ” Raw ” والتي سنتقلك بدورها الى الاضافة Tampermonkey ، و ستطلب منك الاضافة تفعيل الخاصية و بعد الضغط بالموافقة يمكنك التوجه الى تويتر لكتابة 280 حرف في التغريدة الواحدة دون مشكلة .
ملحوظات لاستخدام طريقة كتاكبة أكثر من 140 في تويتر :
من المعروف ان عداد الحروف يعمل حتى 140 حرف ثم بعد ذلك في حالة وجود حروف زائدة ستظهر لك العداد باللون الاحمر و بالسلب ، و لكن عند استعمال هذه الاداة فانك ستتمكن من الوصول الى 280 حرف ثم بعد ذلك سيظهر لك العداد باللون الاحمر و بالسلب .
 

مواضيع مماثلة

أعلى