كتالوج فساتين جورج شقرا

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
صور كتالوج فساتين جورج شقرا

محتويات
  • 1 تصاميم جورج شقرا
  • 2 ازياء لبنانية جورج شقرا
  • 3 موديلات جورج شقرا
  • 4 فساتين سهرة لبنانية
صور كتالوج فساتين جورج شقرا عبر موقع muhtwa.com , نعرض لكم من خلال هذة المقالة مجموعة مميزة وأنيقة من أرقى وأجمل صور فساتين سهرة للمصمم جورج شقرا التى انطلقت للعام الجديد .
تصاميم جورج شقرا
فستان سهرة غاية فى الجمال وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومجسم يأخذ شكل الجسم وواسع من الأسفل ومنسدل على الأرض وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى الستان الناعم باللون البيج الفاتح وعليه نقشات بارزة من الورود باللون اللبنى فى البيج والموف الفاتح وعلى الكتف ورود كبيرة باللون البيج أيضا.

فساتين سهرة

فستان سهرة من جو شقرا مميز جدا وهو فستان أنيق اوف شولدر ومنسدل على واسع منفوش وطويل على الأرض أيضا وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأسود ومنسدل بطبقات من التل الأبيض الناعم الشفاف.

فساتين سهرة

شاهد أيضا:
  • موديلات فساتين خطوبة بأشكال جديدة 2020
فستان سهرة حديث مميز جدا وهو فستان قصير مصنوع من القماش التل الناعم الشفاف باللون الأبيض وعليه نقشات أيضا باللون الأبيض واستراليا فضى لامع وله كاب طويل منسدل على الأرض وأيضا مصنوع من القماش الشيفون باللون الأبيض.

فساتين سهرة

فستان سهرة لبنانى سيمبل وهو فستان بكم واحد والآخر مكشوف وكما أنه طويل وبه فتحة طولية من الجانب ومنسدل على الأرض ومصنوع من القماش الليكرا الناعم فى الشيفون والتل المطرز باللون الاسود وفى نهاية الكم قطعة من القماش الستان باللون الابيض منسدلة.

فساتين سهرة

ازياء لبنانية جورج شقرا
فستان سهرة رائع جدا وهو فستان كت طويل وبه فتحة من الجانب طويلة ومنسدل على واسع على الأرض وكما أنه مصنوع من القماش الستان اللامع من الاعلى والقماش الليكرا السميك أيضا وهو باللون البنى المحمر فى البنى والبيج اللامع.
فساتين سهرة

فستان سهرة كت قصير مصنوع من القماش الدانتيل الشفاف ومنسدل من القماش الليكرا الناعمة ومزين أيضا من الأسفل بطبقتين من شراشيب مصنوعة من الجلد باللون البنفسجى الداكن.
فساتين سهرة

فستان سهرة كت طويل ومنفوش وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى التل اللامع أيضا وباللون الرمادى الفاتح فى الرمادى الداكن ومزين باللون الأسود من على الصدر.
فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق وهو فستان مجسم من أعلى ومنسدل على منفوش مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأزرق الفاتح وعليه تطريزات بنفس اللون وبه حزام حول الخصر باللون الاسود.
فساتين سهرة

موديلات جورج شقرا
فستان سهرة كت قصير من الأمام وطويل من الخلف ومنسدل على الأرض وهو مصنوع من القماش الدانتيل الخفيف باللون الاخضر الداكن.
فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق جدا وهو فستان أوف شولدر طويل مصنوع من القماش الشيفون فى الدانتيل باللون الأسود وعليه نقشات من الدانتيل باللون الأبيض فى رمادى.
فساتين سهرة

فستان سهرة مميز جدا مصنوع من القماش الشيفون فى التل وهو فستان طويل منفوش باللون البنى فى الكافيه والبيج.
فساتين سهرة

فستان سهرة كب طويل ومنفوش ومصنوع من القماش الشيفون باللون الاخضر الداكن وعليه نقشات باللون الأزرق فى العنابي والأسود.
فساتين سهرة

فساتين سهرة لبنانية
فستان سهرة فخم جدا ومميز وهو فستان بنصف أكمام طويل مصنوع من القماش التل المطرز باللون البنفسجى وله ذيل طويل من الستان بنفس اللون.
فساتين سهرة

فستان سهرة طويل بأكمام مصنوع من القماش التل باللون الكافيه وعليه نقشات باللون الذهبى.
فساتين سهرة

فستان أنيق جدا باللون الكحلي الداكن وهو فستان كت قصير من الأمام وطويل من الخلف منسدل على الأرض مصنوع من الشيفون وعليه تطريزات باللون الفضى فى الأزرق.
فساتين سهرة

واليكي الآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذي أعجبك ضمن مجموعة جورج شقرا .
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
سلمت يداك مواضيعك متنوعة وجميله
 

مواضيع مماثلة

أعلى