موديلات عبايات جديدة مفتوحة جميلة جدا

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
محتويات
  • 1 موديلات عبايات 2020
  • 2 موديلات عبايات ملونة 2020
  • 3 عبايات سوداء 2020
  • 4 عبايات خليجية جديدة 1442
  • 5 اجمل العبايات المفتوحة للبنات 2020
موديلات عبايات جديدة مفتوحة 2020 عبر موقع muhtwa.com هناك الكثير من أشكال العبايات الجديدة التى تتابع موضة عام 1442 ونحن سوف نعرض لكم الآن من خلال مقالتنا هذه مجموعة من أجمل وأحدث صور العبايات التى تناسب العام الجديد لتختاري منها ما يناسبك.
موديلات عبايات 2020
عباية كاجوال رائعة جداً ذات تصميم تركي وهى عباية تشبه الفستان مصنوعة من القماش الكتان فى الستان وهى عباية كاروهات ملونة باللون النبيتى الداكن فى الفاتح وبها خطوط باللون الكشمير أيضا وهى مجسمة من أعلى ومنسدلة على واسع ومزينة بالشيفون الأسود من الصدر ونهاية الأكمام وعليها طرحة باللون الاسود.

عبايات

عباية مميزة خليجية ملونة وهى عباية فضفاضة بأكمام واسعة باللون الكافيه الداكن وهى أيضاً واسعة من أعلى ومنسدل على واسع ومنقوش عليها لؤلؤ باللون الأبيض وبها كرانيش من الأمام في الأسفل ولها طرحة بنفس اللون.

عبايات

شاهد أيضا:
  • صور احدث موديلات عبايات للتفصيل 1442
عباية خليجية مميزة ملونة باللون الكشمير الرائع وهى عباية مصنوعة من القماش الستان الناعم اللامع وهى أيضاً بأكمام واسعة ومن أعلى فضفاضة ومنسدل على واسع وبها طبقتين فوق بعض من الأسفل ومن الأكمام أيضاً وبها لؤلؤ بنفس اللون من على الأكمام وطرحة باللون الأسود.

عبايات

عباية خليجية مفتوحة باللون الأسود مصنوعة من القماش الكريب وهى عباية مفتوحة من الأمام وبداخلها بطانة باللون الأسود ولها حزام أسود أيضاً حول الخصر ومنقوشة بالورود من الدانتيل باللون البينك وطرحة بينك.

عبايات

عباية رائعة جداً مصنوعة من القماش الستان وهى عباية باللون الأسود مجسم من الأعلى ومنسدلة على منفوش وأكمام العباية واسعة من نهايتها مزخرفة الدانتيل الأبيض ومرصع على الصدر زراير باللون الأبيض.
عبايات

موديلات عبايات ملونة 2020
عباية شبابية أنيقة باللون السيمون الفاتح وهى عباية داخلها بطانة باللون الأسود والعباية مفتوحة ومزينة باللون الأسود من الأكمام ومنقوش عليها ورود باللون الأسود والنبيتي واللؤلؤ الأبيض والأسود.
عبايات

عباية خليجية مميزة واسعة من الأعلى ومنسدلة عل واسع وهى عباية باللون الرمادي والنبيتى وذات أكمام واسعة ومزينة بالخرج الأبيض فى الرمادى على أنحاء العباية وطرحة باللون النبيتى.
عبايات

عباية ملونة رائعة باللون الزيتي الفاتح وهى عباية واسعة من الأعلى ومنسدلة أيضاً على واسع وهى مصنوعة من القماش الستان وبها حزام حول الخصر من نفس القماش ونفس اللون والأكمام واسعة.
عبايات

عباية باللون الاسود فخمة خليجية وهى عباية رائعة مجسمة من الأعلى ومنسدلة على واسع والأكمام واسعة مصنوعة من القماش الكريب الأسود ومزينة من الجوانب بالدانتيل اللامع المطرز الأسود فى البني.
عبايات

عبايات سوداء 2020
عباية خليجية فضفاضة تتميز بالأناقة وهى مصنوعة من القماش الكريب وهى باللون الاسود الفخم وذات أكمام واسعة ومطرزة بعدة تطريزات من الأعلى إلى الأسفل باللون الرمادي الداكن والأبيض.
عبايات

عباية أنيقة باللون الأسود الفاخر مصنوعة من القماش الكريب ومزينة بالشيفون الأسود من نهاية العباية ومزينة أيضاً بورود ستان باللون الأبيض من منتصف العباية وعلى الأكمام.
عبايات

عباية خليجية أنيقة مصنوعة من القماش الستان باللون الرمادي ومن نهاية العباية كرانيش باللون الاسود ومزينة بالدانتيل الأسود من الجوانب وعليها خرز أبيض.
عبايات

عباية خليجية باللون الأسود مفتوحة من الأمام وهى مصنوعة من القماش الكريب ومرصعة بالورود باللون الأسود من على الأكمام ومن الجانب وبها لؤلؤ أبيض.
عبايات

عبايات خليجية جديدة 1442
عباية خليجية مفتوحة مميزة وهى مصنوعة من القماش الكريب بأكمام واسعة ومرسوم عليها رسومات من على الصدر ونهاية العباية باللون البيج.
عبايات

عباية مصنوعة من القماش الكريب باللون الأسود وهى عباية مفتوحة مرصعة باللؤلؤ الأبيض من على الأكتاف والأكمام.
عبايات

عباية خليجية باللون الأسود مصنوعة من الكريب ومرسوم عليها ورود باللون الأبيض.
عبايات

عباية رائعة مفتوحة وبها بطانة باللون الكشمير الفاتح والعباية باللون الاسود فى كشمير سادة.
عبايات

اجمل العبايات المفتوحة للبنات 2020
اشكال عبايات مفتوحة 2020

اشكال عبايات مفتوحة 2020

اشكال عبايات مفتوحة 2020

اشكال عبايات مفتوحة 2020

اشكال عبايات مفتوحة 2020

اشكال عبايات مفتوحة 2020
اشكال عبايات مفتوحة 2020

ما هى العباية التى نالت اعجابك من تلك العبايات الخليجية 1442 الرائعة.
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
انيقه جدا جدا
 

مواضيع مماثلة

أعلى