معنى اسم لمى

المخرج

كاتب جيد جدا
1588984800232.png


معنى اسم لمى “Lama” وهو اسم عربي رائع يطلق على الفتايات وهو من أروع الاسماء التي تتسم بالجمال والرقة ولكنه للأسف غير منتشر بكثرة وذلك لآن معظم الناس لا يعلمون معناه واليوم سوف نتعرف على ما معنى اسم لمى في قاموس المعاني والمعجم العربي لكل الآباء والأمهات لا حيرة بعد اليوم في اختيار الأسماء لأبنائكم.


معنى اسم لمى
هو اسم علم مؤنث ، من أصل عربي ولهو جذور في الشعر العربي ومعناه: السمرة أو السواد في باطن الشفة، وهي صفة مستحسنة عند النساء. من الفعل لمى يلمي لمياً، ولمي يلمى لمى الغلام بمعنى اسودت شفته، أو كان بها لمى. فهو ألمى وهو لمياء. واللمى مثلثة اللام.


صفات حاملة اسم لمى

تتميز لمى بطبيعة حادة الذكاء والمثالية والحساسية. ولكنها تعاني من تقلبات المزاج، التي قد تتأرجح بين الانبهار والاشمئزاز في فرق بسيط جدا في الوقت ما يجعل من حولها يعانون معها من هذه الصفة تحديداً.

مشاهير تحمل اسم لمى
لمى السليمان
: هي سيدة أعمال سعودية و نائب رئيس غرفة جدة للتجارة والصناعة في المملكة العربية السعودية من مواليد عامل 1966 ميلادياً وهي من أشهر سيدات الأعمال في الشرق الأوسط.

لمى إبراهيم: هي ممثلة سورية من محافظة دمشق، حاصلة دبلوم في الإعلام وتقديم البرامج قدمت العديد من الأعمال الفنية التي نالت على إعجاب المشاهدين.


 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
مواضيع جميلة جدا جدا سلمت اايادي
 
مواضيع مماثلة

مواضيع مماثلة

أعلى