تصنيف فيديوهات حالية على أنّها مخصّصة للأطفال

المخرج

كاتب جيد جدا
1587648791272.png

قد تلاحظ أنّه سبق أن تم تصنيف بعض الفيديوهات على أنها مخصّصة للأطفال من جانب YouTube. وبما أنّك لم تحظَ بالفرصة من قبل لتحديد ما إذا كانت فيديوهاتك أو قناتك مخصّصة أو غير مخصّصة للأطفال، سيصبح بإمكانك تصنيفها الآن باتّباع الخطوات التالية:

  1. سجِّل الدخول إلى studio.youtube.com.
  2. اختَر الفيديوهات من القائمة اليمنى.
  3. ضَع علامة في المربّعات بجانب الفيديوهات التي تريد تعديلها. ملاحظة: يمكنك اختيار جميع الفيديوهات دفعةً واحدة من خلال وضع علامة في المربّع بجانب "الفيديو" في أعلى قائمة التحميل.
  4. اختَر تعديل
    ثم
    الجمهور
    ثم
    "نعم، المحتوى مخصّص للأطفال".
  5. انقر على تعديل الفيديوهات.

ملاحظة: سنستخدم أيضًا تقنية تعلُّم الآلة لمساعدتنا في تحديد الفيديوهات الموجّهة بشكل واضح إلى الجماهير الأصغر سنًا. ونحن نعتمد على منشئي المحتوى لتصنيف فيديوهاتهم بشكل صحيح، ولكن يمكن أن نلغي الإعداد الذي اخترته للجمهور إذا تبيّن لنا أنه غير صحيح أو أنه ناتج عن إساءة استخدام النظام. مع ذلك، يُرجى عدم الاعتماد على أنظمتنا لتصنيف فيديوهاتك نيابةً عنك، بحيث يمكن ألّا تنجح هذه الأنظمة في تحديد المحتوى الذي تعتبره لجنة FTC أو سلطات أخرى مخصصًا للأطفال. وفي حال عدم تصنيف المحتوى بدقة على أنّه مخصّص للأطفال، يمكن أن تكون عرضة لعواقب قانونية أو لعواقب تفرضها منصة YouTube. إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في تحديد ما إذا كانت فيديوهاتك مخصّصة للأطفال أم لا، يمكنك الاطّلاع على هذه المقالة في مركز المساعدة أو اللجوء إلى مستشار قانوني.

إذا حدّدت الجمهور الذي يستهدفه الفيديو الخاص بك ووجد YouTube خطاً أو إساءة في استخدام الإعداد، سيتم تصنيف الفيديو على أنّه "مخصّص للأطفال (تم ضبط الإعداد من جانب YouTube)" ولن تتمكّن من تغيير إعدادات الجمهور. وإذا كنت لا توافق على التصنيف، يمكنك استخدام زر "إرسال تعليقات".

 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
بارك الله بك
 

مواضيع مماثلة

أعلى