كيفية تصحيح الأخطاء في البيانات الوصفية الخاصة بالفيديوهات على Facebook وTwitter

المخرج

كاتب جيد جدا


images





عند إدخال عنوان URL لمحتوى على YouTube في Facebook أو Twitter، قد يكون أحد عناصر الفيديو غير صحيح أو قديم، مثل عنوانه أو وصفه أو صورته المصغّرة.
تعديل العنوان أو الوصف على الفور

Facebook

إذا أردت التأكد من عرض العنوان والوصف الصحيحَين عندما يشارك المستخدمون الآخرون الفيديو الخاص بك على Facebook، يمكنك إدخال عنوان URL للفيديو في أداة تصحيح الأخطاء في Facebook. سيؤدي هذا الإجراء إلى تعديل العنوان والوصف المخزنَين مؤقتًا على الفور.
إذا واجهت مشاكل أخرى، ننصحك بالإبلاغ عنها في Facebook‏.
Twitter

إذا أردت التأكد من عرض العنوان والوصف الصحيحَين عندما يشارك المستخدمون الآخرون الفيديو الخاص بك على Twitter، يمكنك إدخال عنوان URL للفيديو في مدقّق البطاقات في Twitter. سيؤدي هذا الإجراء إلى تعديل العنوان والوصف المخزنَين مؤقتًا على الفور.
تجنب هذه المشكلة

تأكد من أن الفيديو علني وقد تمت معالجته ومن أنه تم ضبط البيانات الوصفية للفيديو على YouTube قبل لصق رابط الفيديو على موقع إلكتروني أو تطبيق آخر. سيؤدي لصق الرابط إلى إضافة معلومات الفيديو فورًا إلى ذاكرة التخزين المؤقت. حتى وإن تم تغيير البيانات الوصفية على YouTube، ستظهر المعلومات القديمة لدى أيّ مستخدم يلصق عنوان URL هذا قبل أن يتم تعديل ذاكرة التخزين المؤقت.
مزيد من المعلومات

تحدث هذه المشكلة عند إضافة فيديو YouTube إلى مشاركة قبل انتهاء معالجته. ويمكن أن تحدث أيضًا عندما يكون الفيديو خاصًا. ومن المحتمل أن تكون قد نشرت المشاركة قبل تعديل الصورة المصغّرة أو البيانات الوصفية.
في بعض الأحيان، قد يظهر عنوان أو وصف قديمَين أو صورة مصغّرة قديمة حتى بعد انتهاء معالجة الفيديو وضبط إعداده على علني. وستتم معالجة هذه المشكلة تلقائيًا عند تعديل ذاكرة التخزين المؤقت في Facebook أو Twitter.

 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
سلمت الايادي
 
أعلى