اليوتيوب شرح إذا كنتم تريدون استبدال الصوت الأصلي لمقطع الفيديو

لورنس

كاتب جيد جدا
تحديد وقت البدء والإنتهاء لمقطع فيديو

لنفترض أنكم عثرتم على مقطع فيديو وتريدون وضعه في مدونتكم، بالطبع لن تقوموا بوضعه كاملا، ولكنكم ستضعون فقط الجزء الذي تجدونه جذابًا أو يستحق المشاركة. للقيام بذلك، يمكنكم وضع جزء من الفيديو في مدونتكم باستخدام وقت بداية ونهاية محددين. انقروا على Share > Embed و ?start=ss&end=ss وحددوا فيها start=ss وقت البدء بالثواني و end=ss وقت النهاية بالثواني وضعوهم بشكل صحيح في نهاية رابط فيديو اليوتيوب ( قوموا باستبدال الss بوقت بداية ونهاية الفيديو بحسب الثواني). على سبيل المثال،start=11 تمثل الثانية11من الفيديو الأصلي، والتي أصبحت تعتبر وقت بدء الفيديو. على سبيل المثال لدينا:



10-min-1.png

ترون هنا كيفية مشاركة جزء من الفيديو والذي يبدأ في الثانية11 من الفيديو الأصلي وينتهي في الثانية 20:
11-min-1.png
تحديد حجم الفيديو بمقدار معين

يمكنكم تحديد جودة دقة عرض فيديو ما في رابطكم المضمن. اذهبوا إلى صفحة الوصول إلى الفيديو الذي تريدون القيام بمشاركته وابحثوا عن خيار Share > Embed في أسفل الفيديو. انقروا على SHOW MORE لإلقاء نظرة عامة على الفيديو الخاص بكم. يوجد في أسفل الفيديو خيار، تستطيعون من خلاله اختيار حجم الفيديو الذي تريدون وضعه.
يوجد هناك خيارات أخرى يمكنكم تجربتها، مثل أن تقوموا بعرض مقاطع فيديو أخرى مقترحة في نهاية الفيديو الذي تقومون بوضعه.

قوموا بإضافة رابط أو زر إشتراك إلى الفيديو الخاص بكم

لإضافة رابط إشتراك ما، قوموا بالدخول إلى حسابكم على اليوتيوب، ثم انتقلوا إلى قسم إدارة الفيديوهات وقوموا بالنقر على خيار Edit في كل مقاطع الفيديو الخاصة بكم التي تم تحميلها.انتقلوا إلى قسم الAnnotations وقوموا باختيار واحدًا منها:

  • Speech Bubble
  • Note
  • Title
  • Spotlight
  • Lable
على سبيل المثال، قوموا باختيار Annotation Note واكتبوا “انقروا هنا للتسجيل.” ، قوموا باختيار حجم الخط ولونه، ثم حددوا وقت البداية والنهاية لإظهار رابط الاشتراك هذا (يمكنكم أيضًا اختيار ما إذا كنتم تريدون فتح رابط الاشتراك في علامة تبويب جديدة أم لا). عندما تنتهون من أداء كل التنظيمات المتعلقة برابط اشتراككم، قوموا بالنقر فوق Save > Apply Changes.
إضافة المؤثرات الصوتية

إذا كنتم تريدون استبدال الصوت الأصلي لمقطع الفيديو الخاص بكم بملف صوتي آخر، فقوموا باختيارالAudio في الفيديو المراد والذي تم تحميله. على الجانب الأيمن من الفيديو توجد مسارات تشغيل من عدة فئات مختلفة والتي يمكنكم اختيار واحد منها.
اختاروا مسار تشغيل ما (track) ثم انقروا على Save As New Video (يمكنكم أيضًا التراجع عن التغييرات التي تم إجراؤها بالضغط على Revert to Original
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
حياك الله وجزاك الخير على المعلومات الجميله
 

مواضيع مماثلة

أعلى