إضافة بطاقات تفاعليةفتح صفحة اليوتيوب الرئيسية

لورنس

كاتب جيد جدا
إضافة بطاقات تفاعلية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بكم – فتح صفحة اليوتيوب الرئيسية

سنقوم هنا ببحث الميزة التي لا تظهرها لكم بعض الأعمال التفاعلية في فيديوهات اليوتيوب. تسمى هذه الميزة بCards. يمكن وضع البطاقات على فيديو خاص بكم لأغراض متعددة، مثل الإرتباط مع مقطع فيديو آخر أو حتى مع قائمة تشغيل قد يهتم بها المشاهدون؛ يمكنكم حتى إضافة موقع إنترنت ذي صلة إلى الفيديو بشكل بطاقة. لإضافة بطاقة، ادخلوا إلى الموقع وقوموا باختيار مقطع الفيديو الذي تم تحميله مسبقا. عندما تجدون الفيديو، ابحثوا عن زر Cards في أسفله.
ثم قوموا باختيار أحد البطاقات من بين أنواع البطاقات الموجودة التي تريدونها. يمكنكم أيضًا بالإضافة إلى بطاقات الفيديو وقوائم التشغيل والمواقع ذات الصلة، أن تضيفوا اقتراحات وأهداف جمع موارد مالية لمؤسستكم (انتبهوا إلى أن مقاطع الفيديو ليست جميعها مؤهلة لهذه الخاصية؛ فقط مقاطع الفيديو المعتبرة هي التي يمكنها إمتلاك هذه الميزة، والقصد أيضا من مقاطع الفيديو المعتبرة هو عدم توقفها بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر وعدم توقفها بموجب القوانين العامة).

الإيضاحات أسفل الفيديو (Closed Captions)

فتح صفحة اليوتيوب الرئيسية : هل كنتم تعلمون أنه يمكنكم المساهمة في كتابة الإيضاحات والClosed Captions لمقاطع الفيديو التي لم يتم تحميلها بواسطتكم؟ تسمح بعض القنوات للمشاهدين بكتابة إيضاحات أسفل مقاطع الفيديو الخاصة بهم (في الواقع المعنى من هذا المصطلح، الإيضاحات التي تتم كتابتها للصم أو التي تحتوي على معلومات لا يعبر عنها بشكل صوتي في الفيديو، مثل هوية المذيع أو طريقة التحدث مثل الهمس، أو معلومات الموسيقى التي يتم تشغيلها). لذلك، إذا كنتم تشعرون باهتمام قليل بالترجمة أو تريدون أن تقوموا بتصحيح الإيضاحات المزعجة الموجودة أسفل الفيديو والتي كانت خاطئة في البداية، فإليكم فيما يلي كيفية القيام بذلك.
إذا كان الفيديو الذي تريدونه يحتوي على الكتابة التوضيحية أو Closed Captions، فقوموا بالضغط على More ثم على Tran****** (أو إذا كان الفيديو لا يحتوي على إيضاحات في أسفله أو Closed Captions، فانقروا فوق More > Tran******> Add Subtitle > CC). سيتم استبدال الكتابة التوضيحية السابقة، بمجرد قبول الكتابة التوضيحية المقدمة.

فتح صفحة اليوتيوب الرئيسية – حالة تلفزيون اليوتيوب للعرض على الشاشات الكبيرة

فتح صفحة اليوتيوب الرئيسية : تلفزيون اليوتيوب (YouTube TV) هو برنامج واجهة عرض للمستخدمين الذين يفضلون مشاهدة فيديوهات اليوتيوب أثناء الجلوس على الطاولة لتناول الطعام على شاشة التلفزيون الكبيرة الخاصة بهم.
تكمن مشكلة مشاهدة اليوتيوب على التلفزيون في أنه لا يمكنكم إستخدام الفأرة من أجل النقر.
من أجل هذه الغاية، من خلال برنامج واجهة العرض هذا، قوموا بما يسمى مزامنة (Sync) هاتفكم الذكي مع تلفزيونكم الذكي؛ ثم استخدموا هاتفكم الذكي للقيام بجميع الأعمال المتعلقة باختيار وإيقاف الفيديوهات والأعمال الأخرى.

خيارات البحث والتصفية المتقدمة

هل كنتم تعلمون أن هناك العديد من الخيارات المتقدمة للبحث والتصفية متوفرة على اليوتيوب والتي يمكنها أن تكون فعالة للعثور على الفيديو الذي تبحثون عنه بالضبط. عندما تقومون بالبحث والنقر على أي من الخيارات المقترحة، ستصلون إلى قائمة من النتائج. يوجد في الجزء العلوي الأيسر زر Filters؛ انقروا عليه لتظهر قائمة بخيارات البحث.
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
حياك الله وجزاك الخير على المعلومات الجميله
 

مواضيع مماثلة

أعلى