استخدام اليوتيوب بدون إتصال بالإنترنت (اوفلاين)YouTube

لورنس

كاتب جيد جدا
فتح صفحة اليوتيوب الرئيسية اوفلاین – استخدام اليوتيوب بدون إتصال بالإنترنت (اوفلاين)

9-min-4.jpg
فتح صفحة اليوتيوب الرئيسية
فتح صفحة اليوتيوب الرئيسية : إذا كنتم تعانون دائمًا من مشكلة الإنترنت، ولا يمكنكم الوصول إلى الإنترنت معظم الوقت، ولكنكم مهتمون جدا بمشاهدة الفيديوهات، فإن ميزة YouTube Offline هو الحل لمشكلتكم.
تتيح هذه الميزة لمستخدمي اليوتيوب الإستمتاع بمقاطع الفيديو المفضلة لديهم على أجهزة iOS و Android حتى عندما لا يكون لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت. سنوضح في هذه المقالة ميزة YouTube Offline وكيفية إستخدامها.
تم إطلاق ميزة اليوتيوب غير المتصل بالإنترنت في عام 2014. تتيح هذه الميزة لمستخدمي iOS و Android أن يقوموا بحفظ مقاطع فيديو اليوتيوب لمشاهدتها في أوقات لاحقة على أجهزتهم. يمكنكم أن تحصلوا على مقاطع الفيديو هذه عبر الواي فاي “WiFi” أو بيانات الجوال. هذه الميزة مدعومة بالإعلانات، مما يعني أنه يجب عليكم مشاهدة إعلانا ما قبل أن تحصلوا على الفيديو الخاص بكم.

لا تتوفر جميع مقاطع الفيديو

فتح صفحة اليوتيوب الرئيسية : تجدر الإشارة إلى أنه لا تتوفر جميع مقاطع الفيديو للعرض في وضع عدم الاتصال بالإنترنت. يمكن الحصول على الكثير من محتوى اليوتيوب المرغوب، ولكن مع ذلك توجد إمكانية أيضًا أن تعثروا على مقاطع الفيديو التي ليس لديها حق الوصول الضروري للتنزيل.
غير متصلة بالإنترنت ومتاحة

فتح صفحة اليوتيوب الرئيسية : يمكن مشاهدة أي فيديو تم تنزيله خلال الـ 48 ساعة التالية، وبعد ذلك الوقت، يجب عليكم أن تعثروا على مصدر إتصال إنترنت فعال، ومن جديد أن تطابقوا الفيديو مع تطبيق اليوتيوب لأجل أية تغييرات وللتوافر.
الميزات المستقبلية

فتح صفحة اليوتيوب الرئيسية : أعلنت الشركة مؤخرًا أن ميزة YouTube Offline سوف تتضمن قريبًا ميزتين أخريين مفيدتين. قال الرئيس التنفيذي لشركة جوجل، سوندار بيتشاي، إن المستخدمين سوف يكون لديهم خيار ترتيب وقت التحميل، بناء على ذلك يمكنكم أن تحددوا وقت تنزيلكم للفيديو في وقت فراغكم في اليوم. على سبيل المثال ضعوا برنامجا للتنزيل أثناء طول الليل حيث تكونوا نائمين. ويتم تنزيله في الخلفية، نتوقع كشف النقاب عن هذه الميزات خلال الأشهر المقبلة.
فتح صفحة اليوتيوب الرئيسية – كيف يمكننا أن نقوم بتنزيل فيديو يوتيوب للمشاهدة في وضع عدم الاتصال؟

فتح صفحة اليوتيوب الرئيسية : لإيجاد الوصول إلى فيديو يوتيوب دون إتصال إنترنت، يجب أولاً أن تفتحوا تطبيق اليوتيوب على هاتفكم الجوال أو جهازكم اللوحي الأندرويد أو iOS.
انتقلوا إلى صفحة ملف الفيديو الذي تريدون تنزيله، وابحثوا عن خيار “الإضافة إلى وضع عدم الاتصال” أو “add to offline” أسفل الفيديو (بطريقة أخرى يمكنكم أن تنقروا على زر قائمة السياق، واختاروا خيار الإضافة إلى وضع عدم الإتصال). عليكم الإنتباه أنه إذا لم يكن الفيديو متاحًا للعرض في وضع عدم الاتصال، فهناك تقاطع (إشارة الضرب) على الزر “إضافة لوضع عدم الإتصال”. ولا يمكنكم تنزيل فيديو مثل هذا على جهازكم.
بعد النقر على الزر “إضافة لوضع عدم الإتصال”، سيسألكم تطبيق اليوتيوب عن دقة الصورة، سواء كانت منخفضة أو متوسطة أو عالية الدقة. منخفضة الجودة سيتم تنزيلها بسرعة وتستهلك مساحة أقل على جهازكم، ولكن بجودة أسوأ نسبيًا. عندما تختاروا نوع الجودة، سوف يبدأ حفظ الفيديو على جهازكم.




كيف يمكننا مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون أن نكون متصلين بالإنترنت – فتح صفحة اليوتيوب الرئيسية

فتح صفحة اليوتيوب الرئيسية : إنتبهوا إلى أن مقاطع الفيديو المحفوظة ستكون متاحة فقط داخل برنامج اليوتيوب. اذهبوا إلى صفحة اليوتيوب الرئيسية لتحديد موقع الملف. يمكنكم أيضًا القيام بذلك بسحب الفيديو بإصبعكم للأسفل وأيضا ببساطة بالنقر على زر الرجوع على الآندرويد.
عندما تصبحون في الصفحة الرئيسية، اضغطوا على Account tab (الزر الموجود في الزاوية اليمنى ويشبه جسم الإنسان).
ستجدون الفيديوهات المسجلة الخاصة بكم في هذه الصفحة. سيعرض لكم بالضغط على هذا الخيار جميع مقاطع الفيديو التي قمتم بحفظها لمشاهدتها عبر الإنترنت. إذا كنتم ترغبون بحذف مقطع فيديو ما، فانقروا على قائمة السياق بالقرب من الفيديو وقوموا بالضغط على خيار”حذف من مقاطع الفيديو المحفوظة”
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
حياك الله وجزاك الخير على المعلومات الجميله
 

مواضيع مماثلة

أعلى