تطبيقات لمتابعة الصحة واللياقة البدنية

نسيم الليل

كاتب جيد جدا
أفضل 5 تطبيقات لمتابعة الصحة واللياقة البدنية علي متجر جوجل

تطبيق 7 Minute Workout :

7-minute-workout-620x332.png

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين ليس لديهم الوقت الكافي للذهاب الي الجيم , فأن هذا التطبيق مناسب لك تماماً حيث يساعدك التطبيق علي تدريب جسمك بإتباع نظام تدريب يدعي النظام الفائق الكثافة في 7 دقائق فقط .
يساعدك التطبيق علي عمل التمارين الصحية في 7 دقائق فقط بدون إستخدام أي معدات رياضية في المنزل .
لتحميل التطبيق من متجر جوجل أضغط هنا .​
تطبيق C25K :

large_rect-11.jpg

يأتي هذا التطبيق الرائع بنظام رياضي صحي مصمم للمبتدئين لمدة ثمانية أسابيع , و يقوم التطبيق بتوفير خطة منظمة عبارة عن مزيج بين الركض و المشي و يجب أن يتبع المستخدم هذه الخطة علي الأقل 3 مرات في كل أسبوع لكي تحصل علي نتائج جيدة , لذلك يعتبر التطبيق من أفضل تطبيقات متابعة الصحة واللياقة البدنية .



لتحميل التطبيق من متجر جوجل أضغط هنا .​
تطبيق 30 Days Fitness Challenge :

30-day_fit_challenge_mobileapplicationbangalore.jpg

يمكنك من خلال هذا التطبيق المميز أن تقوم بالمشاركة في تحدي لمدة 30 يوماً من خلال التركيز علي أكثر من منطقة مختلفة في جسمك , كما يمكنك أن تقوم بإستخدامه مع الذهاب الي الجيم .
يوفر التطبيق ثلاثة خيارات من التحديثات تختلف في مستوي الصعوبة لكي تناسب المبتدئين و المحترفين , كما يقدم التطبيق تدريبات مختلفة كل يوم و لكن يجب عليك التدريب بشكل يومي للحصول علي نتيجة .
لتحميل التطبيق من متجر جوجل أضغط هنا .​
تطبيق MyFitnessPal :



يقوم هذا التطبيق بحساب السعرات الحرارية حيث يقوم بالتركيز علي الأنظمة الغذائية الخاصة بالمستخدم من أجل الحفاظ علي الصحة العامة و اللياقة البدنية من خلال التغذية السليمة و عدد السعرات المطلوبة للجسم في اليوم .
يحتوي التطبيق علي قاعدة بيانات ضخمة عن الأطعمة و المعلومات الغذائية , و بمجرد تثبيت التطبيق سيطلب منك إدخال الوزن و الطول و مستوي النشاط البدني الخاص بك يومياً لكي يقوم بحساب السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك و نوع الأطعمة التي من المفترض أن تقوم بأكلها .
لتحميل التطبيق من متجر جوجل أضغط هنا .​
تطبيق Water Drink Reminder :




من الضروري جداً أن تقوم بالحفاظ علي رطوبة جسمك , و يوصي الخبراء أن لا يقل إستهلاكك للمياة عن 3 أو 4 لتر من المياة كل يوم , و نظراً لإنشغال الكثير منا فأن هذا التطبيق يأتي للمستخدمين لتذكيرهم بشرب الكميات المطلوبة من الماء يومياً عن طريق إرسال الإشعارات كل حين و آخر لتذكيرك بشرب الماء .​
 

مواضيع مماثلة

أعلى