القبض ع شاب لاني شبيه نانسي عجرم ....صورة

بحر__الحب

كاتب جديد
alkhubr2_7_2007_10_01_51_AM.jpg


علمت الوئام أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي العليا بمدينة الرياض قد ألقت القبض على شاب يبلغ من العمر 18 عاماً بتهمة تشبهه بالنساء وذلك بلباسه المخالف وطريقته في المشي وبعض التصرفات التي تدل على ميله للأنوثة, وكان الشاب الذي اشتهر بين أوساط الشباب باسم ( خكري الرياض ) واسمه الحقيقي هـ . ر. قد عمل على تشبيه نفسه بالفنانة نانسي عجرم وقال أنه يفتخر بذلك , وقد تلقت الهيئة أوامر بالقبض عليه حيث تمت العملية يوم أمس في أحد صوالين الحلاقة بشارع العليا العام بمدينة الرياض .
يذكر أن الشباب السعودي الذي درج بينهم وصف من يميلون للباس والشكل الأنثوي بالخكري يرون بأن على الجهات المعنية التدخل للحفاظ على الهوية المحافظة للشباب السعودي من الإندثار خصوصاً وأن المتشبهين بالنساء أو من يطلق عليهم ( الجنس الثالث ) باتوا يشكلون ظاهرة تجد الدعم من اوساط غير مجهولة وهي في تزايد بعد أن كانت حالات شاذة ويرى الشباب السعودي بأن
من أهم أسباب الحفاظ على هويتهم الأصيلة إيقاف عمليات التجميل والتحويل بين الجنسين بخلاف إقرار عقوبات على من يخرج بمظهر مخالف أو يمارس تصرفات مشينة لاتليق بشبابنا كالرقص في الشارع أو الخروج بلباس المغنين الغربيين أو الممثلين .

شبيه نانسي أو خكري الرياض شاب يحمل علامات الوسامة كما يحمل بعض ملامح المغنية نانسي عجرم ولا يماري في إظهار نفسه في أوساط الشباب بشبيه نانسي وقد بالغ في ذلك حتى أصبح يضع بعض المساحيق التجميلية ويقوم بصباغة الشعر لدى كوافيرات نسائية وبحسب مصدر مطلع فقد يواجه عقوبة شرعية في حالة إحالته للمحكمة .

الخبر منقول وتعليقي ( ضحكنا على اللبناني بلانا الله في السعودي )
نسأل الله السلامة ..
بإنتظار تعليقاتكم ..
 
G

Guest

Guest
جزاك الله خير

وأحسن إليك فيما قدمت

دمت برضى الله وإحسانه وفضله
 

عاشقة الزهور

كاتب جيد جدا
رد: القبض ع شاب لاني شبيه نانسي عجرم ....صورة

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥

ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر♥
 

hany nagy

كاتب جديد
رد: القبض ع شاب لاني شبيه نانسي عجرم ....صورة

ازاي ده سبحان الله
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
شر البلية مايضحك الله يهدي شباب الامه
 
أعلى