كيف تستعيد رسائل فيسبوك و ماسنجر المحذوفة

بنت أكابر

كاتب جيد
يمكنك عمل خطوات لتتمكن من ارجاع الرسائل مرة اخرى تابعوا معي



-الرسائل-المؤرشفة-606x198.png





طرق و خطوات استعادة رسائل فيسبوك المحذوفة

الطرق و الخطوات التالية لا تطلب منك ان تمتلك مهارة معينة او ان تكون خبير في عالم التطبيقات و الهواتف الذكية ، الخطوات بسيطة و يمكن لاي مستخدم ان يقوم باتباع الخطوات ليتمكن من ارجاع الرسائل مرة اخرى .
<ins class="adsbygoogle" style="display: inline-block; width: 336px; height: 0px;" data-ad-client="ca-pub-1170002228746321" data-ad-slot="8551051642" data-adsbygoogle-status="done"><ins id="aswift_2_expand" style="display: inline-table; border: medium none; height: 0px; margin: 0px; padding: 0px; position: relative; visibility: visible; width: 336px; background-color: transparent;"><ins id="aswift_2_anchor" style="display: block; border: medium none; height: 0px; margin: 0px; padding: 0px; position: relative; visibility: visible; width: 336px; background-color: transparent; overflow: hidden; opacity: 0;"></ins></ins></ins>
الاستعادة من الارشفة

-الرسائل-المؤرشفة.png

في بعض الوقات يظن البعض ان الرسائل تم حذفها و لكنها في الحقيقة اصبحت مؤرشة حيث خيار حذف الرسائل و ارشفتها بجانب بعضهما البعض ، و لذلك عليك كخطوة اولى ان تقوم بالبحث في المجلد الخاص بالرسائل المؤرشة على امل ان تجد الرسائل فيه ثم بعد ذلك تقوم باستعادتها و ذلك من خلال الخطوات التالية .
– قم بتشغيل تطبيق ماسنجر و تأكد من تسجيل الدخول .
– ثم بعد ذلك قم بالضغط على زر الاعدادات للماسنجر لتظهر لك قائمة من الخيارات نختلف منها ” الرسائل المؤرشفة ” .
– اذا وجدت الرسالة التي تبحث عنها في الرسائل المؤرشة قم بالدخول اليها و قم بارسال اي رسالة الى الشخص الاخر و ستعود الرسائل مرة اخرى الى مكان الرسائل المستلمة التقليدية .

استعادة الرسائل المحذوفة من الحاسوب

-رسائل-فيسبوك-من-الكمبيوتر.png

في بعض الاحيان فان الذاكرة الداخلية للجوال تقوم بتخزين رسائل الدردشة الخاصة بتطبيق الماسنجر و لكي تتمكن من الوصول الى هذه الرسائل المخزنة لابد من توصيل الجوال مع الحاسوب ثم الدخول الى الذاكرة الداخلية للجوال و البحث عن الرسائل المطلوبة .
– قم بتوصيل الجوال بالحاسوب من خلال كابل USB .
– قم بفتح الذاكرة الداخلية للهاتف ثم البحث عن ملف بعنوان ” com.facebook.orca ” و غالبا ما يكون داخل مجلد ” Data ” .
– انتقل بعد ذلك الى مجلد cache ثم انتقل الى مجلد fb_temp ، ستجد به الرسائل المخزنة .

استعادة الرسائل المحذوفة بواسطة برنامج اخر

اذا لم تتكن من استعادة الرسائل بالطرق السابقة الان يمكنك الاعتماد على برنامج اخر ليساعد في القيام بذلك ، و يمكنك الاعتماد على برنامج Android Data Recovery و الذي من خلاله ستتمكن من استعادة جميع الملفات المحذوفة سواء رسائل او صور او مقاطع فيديو او تطبيقات .
بعد تحميل البرنامج على الحاسوب من خلال الرابط التالي : https://www.fucosoft.com/android-data-recovery.html ، يمكنك ان تقوم بتوصيل الهاتف بالحاسوب و تشغيل البرنامج ثم تحديد الملف المحذوف ليتم استعادته .
استعادة الرسائل من ارشيف فيسبوك

-الرسائل-من-ارشيف-فيسبوك.png

يمتلك موقع فيسبوك ارشيف لكل ما تقوم به و لكل البيانات المتوفرة عليه الخاصة بك و يكون هذا الارشيف نظرا لاحتمال فقد اي بيانات هامة عليه ، حتى انك اذا اردت ان تقوم باغلاق حسابك نهايئيا يمكنك الحصول على نسخة منه ، يمكن ايضا من خلال استعادة الرسائل المحذوفة .
– قم بالدخول الى حساب فيسبوك من خلال الحاسوب ثم توجه الى صفحة الاعدادات .
– انتقل الى صفحة الاعدادات العامة و اختر تنزيل المعلومات .
– بعد ذلك ستبدأ عملية تحميل جمبيع البيانات الخاصة بك منذ ان انشأت حساب في فيسبوك .

 
المواضيع المتشابهة

m7mood

كاتب جيد جدا
دعيني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لكِ
ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان
 
أعلى