التعامل مع الزوج اللعوب

قيثارة

كاتب جيد جدا
<abbr title="١٧‏/١٠‏/٢٠١٩ ١:٤١ ص" data-utime="1571269298" data-shorten="1" class="_5ptz"></abbr>#للبنات_فقط
#ازاي_تتعرفي_على_الشخص_الذي_يتلاعب_بكِ_المتعدد_العلاقات ؟
1) عندما تسألي المقربين له يخبرونك عن ماضيه السيء وعلاقاته المتعدده او لما تسأليه يخبرك هو بذلك ولكنه تغير تماما بعد معرفته بكِ .
2) من بداية العلاقة يخبرك سريعا باعجابه وحبه ورغبته في الارتباط بكِ ، اما الصادق فهو يخاف من رفضك له وبالتالي ينتظر كثيرا حتى يتأكد من مشاعرك وذلك لانه يخاف ان يفقدك.
3) يلعب على عواطفك وانه لايهتم ابدا بالسن او بشكلك او بسمعتك.... الخ وان مايهمه هو حنانك وانك تفهميه.. الخ
4) غير صبور عايز بسرعة يحصل على مايريده منك فهو محدد يعرف ما يحتاجه منك سواء فعل المحرمات او شوية رومانسيه او وجهه اجتماعية ... الخ وهو يعرف بالضبط ما تحتاجينه ومحرومه منه ويزيد من اهتمامه بهذه الامور وانه قادر على تلبية احتياجك هذا بأحسن شكل وصورة .
5) ويظهر لكِ انه ضحية الآخرين وانه مظلوم ووحيد لا احد يفهمه وذلك حتى تتعاطفي معه،، وإذا لم توافقيه على ما يريده منك يتهمك بأنك مثل الأخريات وانك لا تثقين به ولا تصدقينه وممكن يهددك بأنهاء العلاقة .
6) يتهرب من الكلام على مستقبلكما وكلامه عن المستقبل قد يختلف ويتغير من فترة لأخرى.
7) يظهر لكِ انه شخص منفتح جدا لايهمه بتلبسي ايه او بتتعاملي مع مين او بتخرجي مع مين وان دي حرية شخصية تامه لكِ ، ودا علشان تشعري بالاطمئنان التام عندما تلبي طلبه منك وان ما ستفعليه معه لن يجعله يتهرب منك بعد ذلك فهو شخص منفتح بطبعه !
وهذه الامور اللي ذكرتها علشان يكون عندكم وعي اكثر ، وربنا يرزقكم يابنات بالزوج الصالح
واذا كنتي بالفعل تلاعب بكِ احد الاشخاص وتحتاجين مساعده نفسيه علشان تقدري ترجعي لحياتك بتوازن وقوة راسليني على الخاص وهساعدك من خلال تطبيق بعض التقنيات الحديثة اللي هتخاطب العقل الباطن عندك
#رشا_حمودة
المستشارة الأسرية وممارس الدعم النفسي وتطوير الذات



 

مواضيع مماثلة

أعلى