كيف احمل بذكر

جودي ومودي

كاتب محترف
seha-930-1465066598.jpg
<ins class="adsbygoogle" style="display: inline-block; width: 336px; height: 0px;" data-ad-client="ca-pub-2872189824321098" data-ad-slot="8740910178" data-adsbygoogle-status="done"><ins id="aswift_2_expand" style="display: inline-table; border: medium none; height: 0px; margin: 0px; padding: 0px; position: relative; visibility: visible; width: 336px; background-color: transparent;"><ins id="aswift_2_anchor" style="display: block; border: medium none; height: 0px; margin: 0px; padding: 0px; position: relative; visibility: visible; width: 336px; background-color: transparent; overflow: hidden; opacity: 0;"></ins></ins></ins>
تحلم جميع النساء و منذ طفولتها باليوم الذي ستصبح فيه أم و تعتني بطفلها و غالباً لا تهتم المرأة في البداية بنوع الجنين سواء ذكر أو أنثي ، و لكن لو تكرر حملها بأثني فإنها ترغب في أن تجب طفلاً ذكر و خصوصا الزوج فإنه دائما يحلم بطفل ذكر يحمل إسمه في الدنيا .
و توصل العلم إلي أن الرجل هو المسؤول علي نوع الجنين سواء ذكر أم أنثي ، لأن الحيوانات المنوية تحمل الذكر و الأنثى و لكن بويضة المرأة لا يوجد بها سوي جنس الأنثى .
و لكن طبيعة رحم المرأة و خصوصاً عندما يكن قلوي يساعد في اجتذاب الحيوان المنوي الذكر ، و هناك مَن يعتبر أن طبيعة غذاء المرأة أيضا له دور في حمل الولد .
و لكن الطريقة الاحسن وأفضل لكي تحملي بولد هي أن تحددي موعد التبويض بدقة ، و يكن موعد التبويض أكثر دقة عند انتظام الدورة الشهرية و يمكنك حساب يوم التبويض حسب موعد الدورة الشهرية من كل شهر ، و اذا لم تكن منتظمة فيمكنك الذهاب للطبيب للتأكد من وجود بويضة أم لا .
و ينصح بالتوقف عن الجماع لمدة يومين أو ثلاثة أيام قبل التبويض حتي تصبح الحيوانات المنوية أقوي و أسرع .
و بعد معرفة موعد التبويض ينصح بممارسة الجماع قبل التبويض بفترة بسيطة جدا أو الجماع في يوم التبويض بحيث عندما تخرج البويضة و تستقبلها الحيوانات المنوية الذكرية ، لأن الحيوانات المنوية الذكرية أسرع من الأنثوية و لكنها لا تعش طويلا و الحيوانات المنوية الأنثوية تعش أطول في الرحم و لذلك تكن فرصة الحمل بأنثي أكبر .
و يفضل عدم الإستحمام مباشرة بعد الجماع و بقاء المرأة نائمة في الفراش حتي الصباح لكي تبقي الحيوانات المنوية أطول وقت ممكن .
و يفضل أيضا إيصال المرأة إلي قمة نشوتها الجنسية لكي يفرز جسم المرأة مادة تجعل المهبل قلوي و هذا هو احسن وأفضل وسط يتيح الحمل بالولد .
و ينصح أيضا بتناول أطعمة تساعد علي جعل ph الجسم من الحمضي إلي القلوي لكي تصبح فرصة الحمل في الولد أكبر ، و ابتعدي عن الأطعمة التي يوجد بها درجة حموضة مثل البرتقال و الليمون فهي تزيد من درجة الحموضة بالجسم و بالتالي تزيد من فرصة الحمل بالبنت .
و هناك أطعمة تزيد من فرصة الحمل بالولد مثل الموز و السبانخ و المكسرات و التوابل و السمسم و اللحوم الحمراء ، فكل هذه الأطعمة تساعد في تهيئة الجسم لحدوث حمل الولد بإذن الله .
فيجب الأخذ بجميع الما هى اسباب لكي تحملي بمولود ذكر و تهتمي بنوعية الطعام و أيام التبويض و أي شي يساعد في ذلك ، فالأولاد هم زينة الحياة الدنيا و يتمني كل شخص أن ينجب مولود ذكر كي يسنده في كبره و يحمل إسمه .




 

مواضيع مماثلة

أعلى