عبارات جميلة جدا

زهرة الحياه

كاتب محترف

%D8%B9%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%AC%D9%85%D9%8A%D9%84%D8%A9-564x330.jpg

لا حد يمتلك حياة وردية و لا قلبا خاليا ولا رأسا خفيفا من الاعباء و لكن هناك فقط من يدعو الله عز و جل و يبتسم قائلا الحمد لله دائما و ابدا .
اخلعو الاقنعة جميعا فنحن لم نعد بحاجة الى قناع يستر جروحنا و احزاننا و لنواجة العالم بوجهنا الحقيقى فقمة القوة هى ان تواجة الاشياء على حقيقتك .
حين تغيب شمس احلامك لا تنتظر ابدا شروق شمس اليوم التالى فقد تتأخر عليك كثيرا و لكن حاول ان تبحث عنها بنفسك خلف غيوم الايام حتى لا تضيع سنواتك فى غياهب الانتظار .
لا تحزنا كثيرا على افتقاد الجميل فاحيانا ما يرحل ليأتى ما هو اجمل منه وعسى ان تحبو شيئا و هو شر لكم .
يا أحلى نوبات جنوني يا سفر الخنجر في أنسجتي يا غلغلة السكين زيديني غرقا يا سيدتي إن البحر يناديني زيديني موتا عل الموت إذا يقتلني يحييني .
قالو مسكينا من لا يتقن الانجليزية قد يواجة صعوبة فى العمل و فهم كلام الناس و لكنى ارى انه مسكين من لا يعرف العربية فهو يواجة صعوبة فى فهم كلام رب الناس .
لا تندم ابدا على نية صادقة منحتها ذات يوم لاحد ولم يقدرها بل افتحر انك مازلت انسانا يحمل قلبا طيبا بين اناس لا يفقهون شيئا عن الانسانية .
اننا بحاجة الى الخلافات احيانا حتى نعرف ما يخفية الآخرون لنا فى قلوبهم فقد تجد ما يجعلك فى ذهول و قد تجد ما تنحنى له لتقبل رأسة احتراما .
من يقدم لك الاهتمام فلا تهمله لأن هذه النوعية من القلوب على وجه الانقراض .​
 

مواضيع مماثلة

أعلى