ما هو الوقت المناسب للخروج من التداول

جودي ومودي

كاتب محترف
cwef.png




الأرباح التي تحققها في سوق الفوركس، وأيضا الخسائر التي تتكبدها تتوقف على وقت الخروج من صفقات التداول في سوق الفوركس، فعند الخروج من صفقات التداول في الوقت المناسب، فأنت بذلك تستطيع الحد من الخسائر أو تجنبها تماما، وأيضا تستطيع الحصول على أعلى قدر من الأرباح، أو أدنى قدر أيضا وذلك كله يتوقف على الوقت الذي تقوم عنده بالخروج من صفقات التداول.
ونظرا لأهمية تحديد الوقت المناسب للخروج من صفقة التداول، فيجب عليك أن تحرص طوال الوقت على إمتلاك إستراتيجية الخروج من التداول، ويوجد عدد من إستراتيجيات الخروج من التداول والتي من شأنها أن تساعدك على تحديد الوقت المناسب للخروج من الصفقة.
وفيما يلي سوف نذكر أمثلة لإستراتيجيات الخروج من صفقات التداول:

إستراتيجية الخروج من التداول وفقا للوقت:

تعتمد هذه الإستراتيجية على تحديد نقاط الخروج من التداول عند وقت معين. وعلى الرغم من تجاهل العديد من المتداولين لهذه الإستراتيجية، إلا إنها أثبتت نجاحها مع الكثير من المتداولين الآخرين.
الخروج من التداول وفقا لنقاط الدعم والمقاومة:

من الممكن تحديد أهداف الأرباح بشكل مسبق من خلال مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية والتي يتم تحديدها على الرسوم البيانية طويلة الأجل، ولكن يوجد صعوبة في إستخدام هذه الإستراتيجة، وهي عدم التأكد من مدى ثبات هذه المستويات نظراً لتغير ظروف السوق والتأثر بالأخبار والأحداث الإقتصادية والسياسية.


 

deepocean1

كاتب جيد جدا
يا جودي ومودي كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 

مواضيع مماثلة

أعلى