تعرف على هل يناسب التداول جميع الأشخاص

جودي ومودي

كاتب محترف
serdtfyghuji.png




الكثير من الأشخاص عندما يسمعون عن التداول يعتقدون لأول وهلة أن التداول لا يتناسب معهم، فمنهم من يعتقد أن التداول يحتاج إلى أشخاص ذوي قوة خارقة، ولديهم مستويات عالية من الذكاء، في حين يعتقد البعض الآخر أن القيام بالتداول في سوق الفوركس يتطلب التفرغ الكامل، ولهذا السبب فهم لا يخاطرون بترك وظائفهم الأساسية للدخول إلى عالم التداول الغامض بالنسبة لهم.
هل يناسب التداول جميع الأشخاص؟

في الواقع التداول في سوق الفوركس يناسب جميع الأشخاص، بمختلف ظروفهم وصفاتهم. فأي شخص يستطيع القيام بالتداول في سوق الفوركس، وذلك يرجع إلى المزايا الضخمة التي يتميز بها سوق الفوركس عن غيره من الأسواق المالية الأخرى، وعلى رأسها إمكانية القيام بالتداول من أي مكان بالعالم، وفي أي وقت على مدار اليوم، أي أنك لست مضطر أبدا لترك وظيفتك الأساسية للقيام بالتداول.
ومن ناحية أخرى، فإن أي شخص يستطيع أن يتمرن لأكتساب صفات التداول الأساسية مثل الصبر والإلتزام والإنضباط، ومن الجدير بالذكر أن هناك ما يعرف بالحساب التجريبي للتداول، وهو أداة فعالة لأكتساب الخبرة والمهارة اللازمة للتداول دون فقدان أي شيء من رصيد حساب التداول الخاص بك.
وفي النهاية، نود التأكيد على أن التداول يناسب أي شخص، ولكن بشرط أن تتوافر الرغبة والإرادة الداخلية من قبل هذا الشخص، حيث إن التداول على الرغم من سهولته إلا إنه يحتاج قدر كبير من الإلتزام والإنضباط.


 

وقت666

كاتب جيد جدا
مرحبا جودي ومودي, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

badr9moumen

كاتب جديد
رد: تعرف على هل يناسب التداول جميع الأشخاص

السلام عليكم
لكل أشخاص مهن معينة تناسبهم أكتر من غيرهم ، إلا انه و بفضل التداول الاجتماعي و نضام الفوركس كوبي الذي تقدمه شركة إينستافوركس ، فقد أصبح من الممكن للجميع الاستثمار في هذا المجال من خلال نسخ صفقات المتداولين المحترفين و الاستفادة من خبرتهم و مهارتهم حتى و إن لم يكن يعرف شيئا عن التداول ، أما بالنسبة هل يناسب تداول الفوركس جميع الاشخاص ، فإنني أضن انه يناسب اكتر الاشخاص الذين لديهم الوقت و الصبر للتعلم لأنه من الصعب تحقيق أرباح مستقرة و دائمة إن لم يكن الشخص لديه المهارة و الخبرة اللزمة التي تكتسب مع الوقت و من خلال تجاربنا السابقة في التداول.
 

مواضيع مماثلة

أعلى