القاعدة الأهم على الإطلاق لربح المال من الإنترنت

زهرة الحياه

كاتب محترف
%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A8%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D8%A7%D9%84-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%B1%D9%86%D8%AA.jpg




هذه القاعدة هي الأهم على الإطلاق لربح المال من الإنترنت، لهذا عليك أن تؤمن بها ثم تتصرف بناءاً على ذلك، لا أريد أن أكرر ما قلته لك، ولكن صدقني … لقد تعلم الكثيرين هذه القاعدة بعد عناء طويل … فلا تكن منهم.

أتدري ما هي المشكلة الوحيدة التي أقصدها؟ هذه المشكلة هي التي تمنعك من أن تنجح وتحقق ما تريد، هي التي تجعلك لا تجد الوقت أو الطريقة الصحيحة لتتبع أحلامك.

ربح المال من الإنترنت ممكن وبسيط، هو ليس سهلاً، ولكنه بسيط، المعادلة الخاصة به واضحة الأركان (شغف + مجهود + هدف واضح = نجاح)، ولكن هناك عقبة واحدة تقف في طريقك عليك أن تتخلص منها.

هذه العقبة هي أنت … نعم أنت … بلدك، و ظروفك الاجتماعية، و أهلك، وأقاربك، وأصدقائك، و مستوى تعليمك، أو الحظ، أو أي شيء تحاول أن تقنع نفسك به أنه العائق الذي أمامك ليس صحيحاً … أنت هو المشكلة.

ربح المال من الإنترنت – و لأكون صادقاً معك أي شيء في الحياة – يتطلب منك عقلية قوية وواضحة ولا شيء آخر لكي تحقق النجاح، المهارة يمكنك أن تتعلمها، الأدوات يمكنك أن تتقنها، لكن عقلك لا يستطيع أحد أن يغيره إلا أنت.

أنا لا أحاول أن ألقي عليك محاضرة تنمية بشرية، ولكن هذه هي الحقيقة التي يهرب منها الكثيرين من الذين حاولوا وفشلوا، فإن كنت منهم فحسّن من عقليتك، وإن لم تبدأ بعد فعليك أن تعلم التالي.

هناك من هم أسوأ ظروفاً منك، وعلى الرغم من ذلك يكسبون الدولارات شهرياً من الإنترنت بسبب عملهم، لا توهم نفسك بأن هناك أي سبب لفشلك إلا أنت … حينها فقط ستنجح.

وبالمناسبة الفشل ليس عيباً، ربما تقوم بإنشاء موقع ويب أو تتعلم مهارة أو تفتتح قناة على اليوتيوب و لا تجني أي أرباح، هذه ليست مشكلة أبداً، فالفشل هو نجاح في مرحلة التطور كما قال أينشتاين.

حاول مرة تلو الأخرى، تعلّم من أخطائك ثم حاول ثانية وعشرة ومليون حتى تنجح … لأنه لا توجد أي مشكلات بينك وبين هدفك طالما تغلبت على نفسك وأقنعتها أنها تستطيع أن تفعل أي شيء.​
 

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
صدقتي يا أخت زهرة كلام بكل معنا
معنا الكلمة جميل ورائع الثقة بالنفس هيا النجاح بحد ذاته

الفشل ليس فشل الفشل نجاح عندما نتعلم منه .
 
أعلى