شركات اعلانات بديل جوجل ادسنس

جودي ومودي

كاتب محترف
google-adsense-alternatives.png





الكثير من المبتدئين يعتقدون ان جوجل ادسنس هو الطريق الوحيد لتحقيق ربح من الموقع وبالفعل نجد الكثيرين يسعون لانشاء مواقع والسعي وراء الربح من جوجل ادسنس، ولكن بعد فترة سواء كانت قصيرة او طويلة عندما تأتى لحظة انشاء حساب ادسنس سوف تشعر بخيبة أمل اذا كان الرد برفض طلبك في الحصول علي حساب ادسنس او تم حظر حسابك من جوجل ادسنس لمخالفة مدونتك بعض القوانين. وللاسف بسبب هذا الامر توقف العديد من نشر محتوي جديد علي مواقعهم وشعروا انها نهاية مجال الربح من الانترنت.
مقال مقترح: استرجاع حساب جوجل ادسنس المغلق خلال 48 ساعة
إذا كنت واحدا منهم، لا تقلق. أنت في المكان المناسب، في هذا المقال سوف اشارك معك أفضل بدائل جوجل ادسنس 2019 التى يمكنك الاشتراك بها للربح من مدونتك.
هناك المئات من الشبكات الإعلانية على الانترنت، ولكن الشبكات الجيدة قليلة جدا. إذا كنت تكافح للحصول على موافقة جوجل أدسنس أو تم رفضك من قبل، فيمكنك تجربة استخدام أفضل بدائل جوجل ادسنس
أفضل شركات بدائل جوجل ادسنس (10 شركات)

<table id="tablepress-2" class="tablepress tablepress-id-2"><thead><tr class="row-1 odd"><th class="column-1">ترتيب</th><th class="column-2">بدائل ادسنس</th><th class="column-3">صفحة التسجيل</th></tr></thead><tbody class="row-hover"><tr class="row-2 even"><td class="column-1">
</td><td class="column-2">AdMaven</td><td class="column-3">فتح حساب
</td></tr><tr class="row-3 odd"><td class="column-1">
</td><td class="column-2">Leo.Cash</td><td class="column-3">فتح حساب</td></tr><tr class="row-4 even"><td class="column-1">
</td><td class="column-2">PopAds</td><td class="column-3">فتح حساب</td></tr><tr class="row-5 odd"><td class="column-1">4</td><td class="column-2">PopCash</td><td class="column-3">فتح حساب</td></tr><tr class="row-6 even"><td class="column-1">5</td><td class="column-2">Infolinks</td><td class="column-3">فتح حساب</td></tr><tr class="row-7 odd"><td class="column-1">6</td><td class="column-2">PropellerAds</td><td class="column-3">فتح حساب</td></tr><tr class="row-8 even"><td class="column-1">7</td><td class="column-2">Adversal</td><td class="column-3">فتح حساب</td></tr><tr class="row-9 odd"><td class="column-1">8</td><td class="column-2">Media.net</td><td class="column-3">فتح حساب</td></tr><tr class="row-10 even"><td class="column-1">9</td><td class="column-2">Revenue Hits</td><td class="column-3">فتح حساب</td></tr><tr class="row-11 odd"><td class="column-1">10</td><td class="column-2">Adsterra</td><td class="column-3">فتح حساب</td></tr></tbody></table> 1 شبكة AdMaven

<figure class="bssl-image-w">
AdMaven.jpg
</figure>Admaven هي ضمن الشبكات الإعلانات المتميزة التي تساعد الناشر في جني الأموال من مدونته عن طريق وضع إعلانات منبثقة وانواع أخرى من الإعلانات.
لقد جعلت Ad Maven من نفسها أحد أفضل بدائل Google Adsense. تقدم للناشرين مجموعة متنوعة من طرق تحقيق الدخل وأعلي عائد من خلال إعلانات Popunder و Lightbox و Interstitial وإعلانات البنرات الفريدة وغير ذلك – فهي تخدم أكثر من 500 مليون ظهور إعلان كل يوم.
بالنسبة لى أهم ميزتين في أد مافين هو أنها توفر تقريرا مفصلا حول الارباح وكل التفاصيل يتم مراجعتها مع مدير حساب خاص بك. لذلك ، كلما واجهت أي مشكلة أثناء العمل مع شبكة Admaven الإعلانية ، يمكنك الاتصال بمدير حسابك وسوف يحل مشكلتك في أقرب وقت ممكن.
للبدء في برنامج الإعلان Admaven ، أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب كناشر.
بمجرد التسجيل ، ستتم الموافقة عليك على الفور وستحصل على صلاحيات الوصول إلى لوحة تحكم سهلة الاستخدام. يحدد Ad Maven نوع موقعك ويعرض لزوارك الإعلانات التي يحتمل أن تنال اعجابهم، مما يزيد من إيراداتك.
بعد الانتهاء من عملية الاشتراك ، سجّل الدخول إلى حسابك وأضف عنوان URL الموقع الخاص بك.
يمنحك Ad Maven أيضًا حلاً بديلاً لتجنب Adblock وبالتالي يسمح لك بظهور الإعلانات إلى 100٪ من الزوار، مما يزيد من إيراداتك بنسبة تصل إلى 50٪.
أطلقت AdMaven مؤخرًا منتجًا جديدًا يسمى “Native push notifications” ، هي طريقة جديدة لتحقيق الدخل تتوافق بنسبة 100٪ مع سياسة Google ويمكن استخدامها جنبًا إلى جنب مع إعلانات قوقل أدسنس.
الآن تمنحك Admaven مجموعة متنوعة من خيارات الاستثمار لتحقيق الدخل من مدونتك. ما عليك سوى اختيار شكل إعلان ولصق كود HTML داخل موقعك لبدء عرض الإعلانات على موقعك.

  • طرق الدفع: بايبال , تحويل بنكي , شيك , بايونير , بيتكوين.
  • الحد الأدنى للدفع: 50 دولار.
  • يمكنك سحب الارباح كل اسبوعين.
ادعوك للتسجيل في





واختبار منصة الاعلانات وجني الارباح.​


2 شركة Leo.Cash

<figure class="bssl-image-w">
leo.cash_.jpg
</figure>Leo.Cash هي شبكة إعلانات تقدم خدماتها للناشرين والمعلنين في جميع أنحاء العالم. كونها شبكة إعلانات بديل ادسنس، فإنها تقدم إعلانات الاشعارات Push Notifications للناشرين يمكنهم عرضها لزوار موقعهم لكسب مزيد من المال.
في الواقع ، تعد إعلانات Push Notifications هي واحدة من أحدث أنواع الإعلانات وأكثرها إبداعًا. إنها تعمل بشكل مختلف عن الإعلانات التقليدية القديمة. كما أنها أكثر ربحية من العديد من أنواع الإعلانات الأخرى. لذا ، إذا كنت تبحث عن طريقة جديدة لكسب المال ، فقد يكون Leo.Cash خيارًا رائعًا لك.
اعلانات الاشعارات أفضل بكثير عند مقارنتها مع الإعلانات التقليدية الأخرى. لانه هذه الاعلانات لا تشغل أي مساحة على موقعك ولا تزعج زائريك مثل الإعلانات المنبثقة أو أشكال الإعلانات الأخرى. وهي أكثر فاعلية بالنسبة الي تحقيق إيرادات من موقعك.

  • طرق الدفع: بيتكوين , تحويل بنكي , فيز او ماستركارد , ***money , ePayments.
  • الحد الأدنى للدفع: 50 دولار.
  • يتم ارسال الارباح لك كل يوم جمعة.


3 شركة PopAds

<figure class="bssl-image-w">
PopAds.png
</figure>شبكة PopAds هي شركة اعلانات مشهورة في اعلانات النوافذ المنبثقة. ولديها معدلات ربح جيدة ويمكنهم تحقيق الربح من جميع زوارك ايا كانت بلدانهم سواء بلدان عربية او اجنبية. من المميزات الرائعة في شبكة PopAds انها تدفع لك يوميا طالما كانت ارباحك 5 دولار أو أكثر في اليوم الواحد. جودة اعلاناتها جيدة، ولديهم العديد من الاعلانات بوب اب , بوب اندر , وطرق ربحية اخري. ويتم الموافقة علي حسابك بسهولة وتظهر الاعانات علي موقعك بعد بضع دقائق فقط من اضافة الاكواد.


4 شركة PopCash

<figure class="bssl-image-w">
PopCash.jpg
</figure>بوب كاش هي شبكة أخرى جيدة جدا وعادة ما تعطي نتائج مماثلة لبوب ادس (شاهد رقم 3). شبكة PopCash هي تعمل بنظام اعلانات بوب اندر PopUnder مع CPM جيد جدا ولديهم الكثير من العروض لكل بلاد العالم من زيارات الموبايل واجهزة الكمبيوتر. يمكنك طلب الدفع من خلال حساب عضويتك انهم يقومون بالدفع من خلال Paypal و Payza و Paxum. يتم تحول مستحقاتك خلال 48 ساعة.


5 شركة Media.net

<figure class="bssl-image-w">
Media.net_.jpg
</figure>إذا كنت تبحث عن بديل ادسنس وتكون مطابقة لها الى اقصي حد، فانت لديك Media.net هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا تطور منتجات الإعلانات الرقمية المبتكرة لكل من الناشرين والمعلنين. لديهم أكثر من 500 موظف في فروعهم الرئيسية عبر – نيويورك ولوس أنجلوس ودبي وزيورخ ومومباي وبنجالور.

  • طرق الدفع: بايبال (Paypal) و تحويل بنكي.
  • الحد الأدنى للدفع: 100 دولار.
شبكة Media.net تدير أكبر برنامج إعلانات عالمي رقم 2 عالميا. Media.net انها تدير اعلانات محرك البحث العملاق ياهو! ايضا تدير برنامج إعلانات شبكة المحتوى في بينج. تدير Media.net العمليات التجارية والعلاقات فيما يتعلق بالناشرين في جميع أنحاء العالم لهذا البرنامج. اليوم، Media.net هي شركة اعلانات عالمية رائدة توفر مجموعة مختلفة من الإعلانات.
لديها أكثر من 500 موظف، Media.net لديها مكاتب كبيرة في جميع أنحاء العالم بناء الأعمال الإعلانية العالمية. بالإضافة إلى ذلك يستغرق الأمر يومين للحصول على الموافقة على حسابك (الطريقة أفضل من الانتظار أسابيع للحصول على موافقة جوجل ادسنس).


6 شركة Infolinks

<figure class="bssl-image-w">
Infolinks.jpg
</figure>إنفولينكس هي واحدة من أكبر شبكات تحقيق الدخل في العالم، شبكة Infolinks تضم أكثر من 200،000 ناشر علي الإنترنت في 128 دولة حول العالم، نظام الربح من خلال عرض وحدات اعلانية في موقعك فيمكنك تحقيق أقصى استفادة من زيارات موقعك، بعض الكلمات المفتاحية داخل مقالاتك يتم ربطها بروابط إعلانية.
انها منصة بسيطة جدا واعلانات مندمجة مع موقعك ومتاحة لأي ناشر لديه موقع كبير أو صغير لانه ليس هناك متطلبات للقبول.
إنفولينكس تختار المعلنين على أساس الجودة، وهذا هو السبب في أنها تعمل مع العلامات التجارية الرائدة في جميع أنحاء العالم مثل:
فيسبوك، امازون، ايباي، علي اكسبرس، بيتزا هت، تريبادفيسور، هيونداي والعديد من البراندات الاخري.​

  • طرق الدفع المتوفرة: بايبال (Paypal)، بايونير (Payoneer)، شيك، ويسترن يونيون، تحويل بنكي.
  • الحد الأدنى للدفع: 50 دولار للدفع من خلال بايبال و 100 دولار حد ادني لوسائل الدفع الاخري.


7 شركة Chitika

<figure class="bssl-image-w">
Chitika.jpg
</figure>
تشيتيكا هي أفضل سادس شركة اعلانات في هذه القائمة، لأن تشيتيكا هي مشابهة جدا لنظام جوجل ادسنس. فهي تسمح لك بتخصيص اعلاناتها، كما أنها تعرض الإعلانات المتوافقة مع محتوي موقعك فقط. شيء جيد اخر هو أنه يمكنك عرض اعلاناتها جنبا إلى جنب مع جوجل ادسنس وليس هناك أي مشاكل على الإطلاق.

  • طرق الدفع: بايبال (Paypal) و الشيك.
  • الحد الأدنى للدفع: بايبال 10 دولار. وهذا جيد جدا للمبتدئين ، الشيك: 50 دولار.
يمكنك

وسوف تحصل علي الموافقة في اسرع وقت وبكل سهولة.


8 شركة Adversal

<figure class="bssl-image-w">
Adversal.jpg
</figure>ادفيرسال هي أفضل بديل جوجل ادسنس. لديهم بنرات جيدة ونسبة النقر إلى الظهور والعائد يتحسن بشكل الي للحصول على أفضل النتائج لموقعك. ومن الواضح ان هذه الشبكة الإعلانية يبدو أنها أفضل بالنسبة لمن يبحثون عن شبكة اخري شبيهة بجوجل ادسنس.
ملحوظة : شبكة Adversal تتطلب موقع يحصل على ما لا يقل عن 50,000 مشاهدة لصفحات موقعك شهريا، قمت ايضا بمناقشة بعض الاصدقاء الذين يعملون مع هذه الشبكة وثبت أنها بالفل تعمل بشكل جيد. يمكنك ان تحصل منها علي دخل شهري أكثر من 500 – 1000 دولار شهريا.

  • طرق الدفع: بايبال (Paypal)، تحويل بنكي او شيك.
  • الحد الأدنى للدفع: 20 دولار.
  • يتم ارسال الارباح كل اسبوعين تقريبا.
احصل علي حساب الان وابدء في جني الارباح يمكنك الان


.


9 شركة Yllix Media

<figure class="bssl-image-w">
Yllix-Media.jpg
</figure>يليكس ميديا هي شبكة اعلانية معروفة انتشرت بشكل كبير في السنوات الأخيرة هي تعمل بنظام تكلفة ألف ظهور وتتمتع بتوفير العديد من الخيارات الاخري. ربما تبدو صفحتهم الرئيسية بسيطة ولكن لوحة التحكم كبيرة وبها الكثير من التفاصيل والقبول في هذه الشركة ليس من الصعب.
تحتوي يلكس على صفحات منبثقة، تحويل زوار الموبايل إلى روابط إعلانية (Mobile redirect)، بنرات، إعلانات الصفحة الكاملة. والعديد من نماذج الاعلانات الاخري التى تؤدي الى الحصول على نسبة نقر إلى ظهور مرتفعة. بالتأكيد خيارا جيدا للمبتدئين.

  • طرق الدفع: بايبال (Paypal) , تحويل بنكي , بايزا (Payza)
  • ادني حد للدفع: 10 دولار


10 شركة Revenue Hits

<figure class="bssl-image-w">
Revenue-Hits.jpg
</figure>Revenue Hits هي شبكة اعلانات قوية جدا منذ عدة سنوات وهي تعمل في هذا المجال. صديقي يعمل معهم منذ سنة وحتى الآن النتائج التى يحققها كبيرة. Revenue Hits تدفع لك مقابل النتائج CPA. ميزة اخري جيدة هو أن لديهم قنوات اعلانية مختلفة. يمكنك إنشاء بنر اعلاني، سلايدرز، بوب اندر وأكثر من ذلك. انشئ حسابك خلال دقيقة.

  • طرق الدفع: بايبال , بايونير
  • يتم ارسال الارباح كل 30 يوم


11 شركة Adsterra

<figure class="bssl-image-w">
Adsterra.jpg
</figure>
Adsterra عبارة عن شبكة رائعة للناشرين الذين لديهم أعداد كبيرة من الزوار ، الشركة تتميز بالعديد من أشكال الإعلانات المختلفة لكلٍّ من زوار الجوال وسطح المكتب في جميع أنحاء العالم.
أشكال الإعلانات الخاصة بهم تشمل العديد من الانواع المختلفة مثل الاشعارات واعلانات pop-unders ، والروابط المباشرة ، إلخ. ويسمح لك نظامهم بالتصفية وتحديد افضل الإعلانات التي ترغب في عرضها داخل موقعك للحصول على أفضل تكلفة لكل ألف ظهور.
حتى الآن دفعوا للعديد من العرب في الوقت المحدد دون مشاكل وهي شبكة موثوقة يتعامل معها صديق لي منذ عام 2016 وهي في توسع بشكل دائم.

  • طرق الدفع: bitcoin ، paxum ، paypal ، ***money ، epayments.


12 شركة PropellerAds Media

<figure class="bssl-image-w">
PropellerAds-Media.jpg
</figure>شركة PropellerAds Media هي أشهر شبكة بديل ادسنس. الشركة انشأت في عام 2011 وتطورت بشكل ملحوظ الي ان اصبحت أكبر الشبكات. طبيعة الربح من هذه الشركة هو من خلال النوافذ المنبثقة pop-up وايا كان مجال موقعك سوف تجد قبول مع هذه الشركة.فيمكنك ايضا الربح منها من خلال عرض بنرات داخل موقعك ولكن البوب اب ارباحه افضل. أيضا إذا كان زوار موقعك من الموبايل فهذه الشركة هي من افضل بدائل جوجل ادسنس لأنها تعمل عن توفر لك امكانية عرض الاعلانات علي تطبيقات الموبايل إلتى يمكنك ان تجني من خلالها عائد جيد لكل ألف ظهور.

<hr>ماذا يجب تعلمه من هذا المقال؟

الحظ ربما لا يساعدك في بعض الأحيان. ربما تم حظر حسابك في Google Adsense لأنك لم تنتبه لشروط ادسنس جيدا ، أو ربما حدث خطأ ، ومع ذلك ، لا يمكنك دائمًا الاعتماد على مصدر دخل واحد فقط. كلمة السر هنا هي “التنوع”. حاول أن تحصل على أكبر عدد ممكن من مصادر الدخل من خلال تجربة واستخدام خدمات إعلانية مختلفة ، وستجد طريقك مع الافضل. سوف تساعدك بدائل Google Adsense على تطوير مصادر ربحك بشكل أكبر. لذا يمكنك التسجيل مع أي من الشبكات الإعلانية للربح من موقعك.


 

midymido

كاتب جيد جدا
مرحبا جودي ومودي, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

جنباوي

كاتب جديد
شخصيا أفضل شركة Ad-Maven، شركة جد ممتازة من ناحية الإعلانات المعروضة و التي توافق محتويات المواقع كما أن ربحها كبير مقارنة مع جوجل أدسنس، كم عدد زوار موقعك أخي الكريم ؟
 
التعديل الأخير:

علفاوي

كاتب جديد
شخصيا أفضل شركة Ad-Maven، شركة جد ممتازة من ناحية الإعلانات المعروضة و التي توافق محتويات المواقع كما أن ربحها كبير مقارنة مع جوجل أدسنس، كم عدد زوار موقعك أخي الكريم ؟
السلام عليكم أخي
بالفعل قمت بتجريب هذه الشركة بناء على تعليقك
الشركة ما شاء الله في المستوى
CPM عالي، إعلانات ال Pop-up عالية الدفع، و قبول سريع للموقع عكس أدسنس
 

مواضيع مماثلة

أعلى