معلومات هامة عن العمل في التجارة الإلكترونية

زهرة الحياه

كاتب محترف
ecommerce.png


التجارة الإلكترونية صُنفت ضمن أفضل وسيلة يمكن من خلالها الربح من الإنترنت بشكل سريع وبسيط وأحيانًا دون امتلاك رأس مال كبير من أجل البدء في هذا النشاط.

والمقصود بالتجارة الإلكترونية هي تلك المعاملات التجارية وأنشطة التبادل التجاري التي تتم بين طرفين أو عدة أطراف في أماكن متقاربة أو متباعدة اعتمادًا على شبكات الإنترنت ووسائل الاتصال الإلكترونية المختلفة وكذلك تقنيات المعلومات المنتشرة في العالم كله.

Image result for ‫التجارة الإلكترونية‬‎

مقال مرتبط: التجارة الإلكترونية .. مفهومها وأهميتها للأفراد والشركات

فهي عملية تُمارس فيها كافة الإجراءات إلكترونيًا بداية من الدخول إلى المتجر الإلكتروني ومن ثم اختيار المنتج وإتمام الدفع وصولًا إلى الدفع إلكترونيًا عبر بوابات الدفع المختلفة حتى وصول المنتج إلى منزل المتسوق في نهاية العملية.

والآن، أصبح باستطاعة الجميع البدء في التجارة الإلكترونية سواء كانوا يمتلكون منتجات أو خدمات يمكن بيعها أو لا يمتلكون أي منتجات على الإطلاق، نظرًا لانتشار العديد من الشركات التي تساعدك بكل سهولة على امتلاك متجر إلكتروني احترافي وبتكلفة منخفضة للغاية.

من أبرز تلك الشركات في العالم العربي والشرق الأوسط، منصة “اكسباند كارت” لخدمات التجارة الإلكترونية، التي تقدم لكافة عملائها الجدد تجربة مجانية لمدة 15 يوم دون أن يدفع العميل ولا دولار واحد.​
 

jarges

كاتب جيد جدا
مرحبا زهرة الحياه, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

مواضيع مماثلة

أعلى