معلومات هامة عن معرض الخدمة (Gig Gallery)

زهرة الحياه

كاتب محترف
%D8%A5%D9%86%D8%B4%D8%A7%D8%A1-%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%81%D8%A7%D9%8A%D9%81%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B7%D9%88%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A7%D9%85%D8%B3%D8%A9.jpg


معرض الخدمة هي ميزة يتيحها فايفر وتمكن البائعين من إضافة ملفات صور وفيديوهات و PDF للخدمة التي يقدمونها. هذه الميديا أو الجاليري تساعد البائعين في التعبير عن ما يقدمون، وتساعدهم في اظهار ما يقدمونه من خدمات ذات مستوى عالي من الجودة.

بالأسفل صورة لصفحة معرض الخدمة.

إنشاء خدمة على فايفر الخطوة الخامسة
كما هو واضح أمامك في الصورة بالأعلى فايفر يسمح لك في كل Gig برفع 3 صور وفيديو وملفين PDF. الفيديو ووفقاً لكل المؤشرات فهو أفضل وسيلة للتعبير عن الخدمة الخاصة بك، وهو أكثر الوسائل اقناعاً، وأفضل الطرق الممكن من خلالها تحقيق الإبداع.

الشيء الرائع هنا أنه يمكنك طلب خدمة من أحد بائعي فايفر لعمل فيديو احترافي يعبر عن خدمتك، هذا شيء يستحق الاستثمار.

بعد رفع الملفات الخاصة بمعرض الخدمة قم بالضغط على زر Save & Continue للانتقال للخطوة التالية. بعدها سوف تنتقل لصفحة نشر الخدمة (Publish)، والتي يتوجب عليك فيها الضغط على زر Publish Gig الموجود باللون الأخضر.

بعد ضغط زر Publish Gig سوف تنتقل لصفحة يمكنك من خلالها نسخ رابط الخدمة، أو مشاركته مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، أيضاً ستجد روابط لكورسات من منصة learn From Fiverr (كورسات احترافية مقدمة من فايفر في الكثير من المجالات والتي ستساعدك على اتقان ما تريد لتصبح بائع محترف).

ستجد أيضاً في نهاية الصفحة زر Done باللون الأخضر، قم بالضغط عليه، كما هو موضح بالصورة بالأسفل.

اتمام إنشاء خدمة على فايفر
بعد الضغط على زر Done سوف يتم نقلك لصفحة الخدمات الخاصة بك ومن المفترض أن تجد الخدمة التي أضفتها موجودة وأمامها مجموعة من البيانات حول عدد مرات الشراء، وعدد مرات الالغاء…الخ.

مبرووووووك لقد قمت بالتو بإضافة ال Gig الأولى لك على فايفر.

بانتهاء خطوات إنشاء Gig على فايفر نكون قد انتهينا من موضوع اليوم، انتظروني في موضوعات جديدة حول فايفر، وكيفية الاستفادة من هذا الكنز الرائع لكل من المشترين والبائعين.

لا تنسى أن تشارك الموضوع مع أصدقاءك، أو أي شخص تعرفه وتعتقد أنه يحتاج لهذا الموضوع. أيضاً يسعدني جداً استقبال تعليقك على الموضوع بشكل خاص، أو تعليقك حول فايفر بشكل عام، وما هي النقاط التي تود مني أن أضمها في المقالات التالية عن فايفر.

 

romioooo

كاتب جيد جدا
مرحبا زهرة الحياه, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

مواضيع مماثلة

أعلى