معلومات عن التحديات التي تواجه التجارة الألكترونية

زهرة الحياه

كاتب محترف
SEO-Mistakes-of-e-Commerce-***sites.jpeg


لا أحد يستطيع أن يشتري خلال حدوث عطل في الموقع
من التحديات التى تواجه التجارة الإلكترونية هو أنه لا يمكن لأحد أن يشتري من متجرك إذا تعطل موقعك. لذلك من المهم ضمان استضافة موقعك على الويب على النظام الأساسي الصحيح. على سبيل المثال ، إذا كنت تدفع الحد الأدنى من رسوم الاستضافة وتصاعد حركة المرور من إعلان عالي على جوجل او فيس بوك ، فمن المحتمل أن يحدث عطل في موقعك. لكن لحسن الحظ ، توفر ExpandCart خدمة استضافة مجانية في رسومها الشهرية مما يتيح لك الحصول على واحدة من أفضل الخوادم في السوق. ومع ذلك ، فإن حوادث سقوط الموقع على Expand cart نادرة للغاية بحيث لا تسبب على الأرجح مشكلات في نشاطك التجاري.

التجارة الإلكترونية عالية التنافسية
في تجربة العميل في الشراء فان العثور على المكان المناسب او الأفضل للشراء هو واحد آخر من أكبر التحديات التي تواجه التجارة الإلكترونية. الواقع هو أن أفضل المنافذ غالباً ما تكون الأكثر قدرة على المنافسة وهذا هو السبب في جذب الناس إليها. كلما كان التنافس أكثر تنافسية في مجال البيع ، كلما كانت الإعلانات الأكثر تكلفة لهذا المكان.

هناك طريقتان حول هذا. أولاً ، يمكنك الانتقال بعد جمهور مختلف عن منافسيك. إذا كان جميع عملائك يحصلون على منافسين من خلال إعلانات Facebook ، فيمكنك تجربة الترتيب بشكل أساسي من خلال تحسين SEO. إذا كان جميع منافسيك يستخدمون Pinterest ، فيمكنك تجربة Ins***ram marketing حيث إن Ins***ram هو أيضًا نظام أساسي مرئي جدًا. ثانيًا ، إذا كانت إعلاناتك غالية ، يمكنك إرسال حركة المرور إلى مشاركات المدونات وإعادة توجيه عملائك الذين يزورونها لإنشاء إعلانات منخفضة التكلفة.

تذكر: يمكن التعرف على الفرق بين ins***ram و pinterst من هنا

يمكن للعملاء أن يفكروا بمفردهم
إذا كان العميل لديه سؤال في المتجر ، يكون مندوب المبيعات على الأرض جاهزًا للإجابة عليه. ومع ذلك ، من تحديات التجارة الإلكترونية هو أن معظم الشركات تأخير الاستجابة لاستفسارات العملاء. الواقع هو أن معظم العملاء يتوقعون استجابة من نشاط تجاري في غضون ساعة على الشبكات الاجتماعية. إذا تأخرت في الرد على رسالتهم ، فقد يصبحون غاضبين ويتسوّقون في مكان آخر بدلاً من ذلك. يجب أن تكون متصلاً 24/7. يمكنك استئجار ممثلي خدمة العملاء الذين تم تدريبهم على جعل عملائك سعداء عبر Upwork.



أنت بحاجة لشحن المنتجات الخاصة بك​
 

jarges

كاتب جيد جدا
مرحبا زهرة الحياه, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 
أعلى