اهم المعلومات عن مزايا وخصائص جوجل أدسنس “Google AdSense”

زهرة الحياه

كاتب محترف

adsense%2Bbal.png

يتيح برنامج جوجل أدسنس “Google AdSense” لكافة أصحاب مواقع الويب والمدونات الإلكترونية وتطبيقات الهواتف الذكية وكذلك مالكي قنوات اليوتيوب، العديد من المزايا والخدمات التنافسية الكبيرة التي تساعدهم بشكل فعال وسريع الحصول على مزيد من الأرباح والكسب بطرق مشروعة وسهلة من مواقع الويب الخاصة بهم على شبكة الإنترنت، ويعد ما يلي أهم وأبرز مزايا برنامج جوجل أدسنس:

1- يمتلك البرنامج قاعدة جماهيرية كبيرة جدا من العملاء حول العالم، حيث يستحوذ برنامج جوجل أدسنس Google AdSense ما يقرب من 2 مليون شخص حول العالم كعملاء للبرنامج.

2- تقديم الإعلانات المناسبة لطبيعة الجمهور المتواجد على موقع الويب.
حيث يقوم البرنامج كما أكدنا في الفقرات السابقة بمراجعة كافة الإعلانات لضمان أنها عالية الجودة وذات صلة بالمحتوى أو الجمهور، حتى عندما يتم عرضها في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وقد ترتب على ذلك، إمكانية تحقيق أرباح أكثر من خلالها.

3- تجعل صاخب موقع الويب المتحكم الأول والأخير في طبيعة الإعلانات المعروضة.
حيث يوفر برنامج جوجل أدسنس لكافة عملائه الناشرين وأصحاب مواقع الويب العديد من خيارات التحكم في محتوى وشكل وأماكن الإعلانات على مواقعهم؛ حيث يمكنهم حظر الإعلانات التي لا تعجبهم، وتخصيص الأماكن التي تظهر بها الإعلانات، واختيار الأنواع التي تناسب مواقعهم أكثر.

4- بث الإعلانات الأكثر ربحًا فقط.
يساعد ويسمح برنامح جوجل أدسنس لكافة أصحاب موافع الويب الدخول إلى أكبر شبكة من المعلنين عبر الإنترنت اللذين يقدمون عروض أسعار لمساحتهم الإعلانية حتى يمكن تحقيق أكبر استفادة من إعلاناتهم.

5- يمكن لأصحاب مواقع الويب الحصول على إجابات للأسئلة الكبيرة والصغيرة حول البرنامج في أي وقت بسهولة
حيث يمكن برنامج جوجل أدسنس كافة أصحاب مواقع الويب المشتركين في خدمات AdSense من الحصول على دعم مفيد ونصائح عملية عن كيقية تحقيق مزيد من الأرباح من المحتوى عبر الإنترنت. وتوفر شركة جول ذلك من خلال:

مركز المساعدة.
والدروس المصورة في مقاطع فيديو.
والقنوات الاجتماعية حيث يمكنك بدء محادثات في AdSense.​
 

أرض القوة

كاتب جيد جدا
مرحبا زهرة الحياه, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

مواضيع مماثلة

أعلى