الإقامة في كوستاريكا

زهرة الحياه

كاتب محترف
%D9%83%D9%88%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D9%83%D8%A7-6.jpg


تاباكون جراند سبا
يقع تاباكون جراند سبا عند قاعدة بركان أرينال النشط، ويهدف الموقع المذهل لغمر الضيوف تماما في الطبيعة، ويتميز المنتجع بأجنحة فاخرة مع تراسات خارجية وأثاث مصنوع يدويا وخلفية من الينابيع الساخنة الطبيعية والغابات الاستوائية المطيرة.

منتجع فور سيزونز كوستاريكا
إن كنت من محبي الشواطئ، توجه خلال رحلتك بكوستاريكا إلى منتجع فور سيزونز كوستاريكا ، حيث تضم هذه المنشأة السياحية التي تحمل تصنيف 5 نجوم 4 حمامات سباحة وشاطئين وسبا متكامل الخدمات وأربعة من المطاعم وأحد أكبر ملاعب الغولف في العالم، بحيث يمكنك هنا الاستمتاع بالإقامة الفسيحة بالقرب من الشاطئ، والمطاعم الراقية التي تقدم أجمل الأطباق من المكونات المحلية.

كورا ديزاين فيلاز
يقع فندق كورا في منطقة جبلية مثيرة للإعجاب، وهو فندق بوتيك فاخر صغير على الساحل الجنوبي لكوستاريكا، وهنا ستجد مكانا فريدا للإقامة حيث تلتقي الجبال المطلة على الغابات المطيرة لشبه جزيرة أوسا بشواطئ المحيط الهادئ البكر.

يوفر هذا الفندق ستة فيلات فاخرة، وحمام سباحة لا يتعدى 62 قدما، وصالة رائعة في الهواء الطلق بجانب المسبح ومنطقة سبا، ومطعما رائعا يقدم المأكولات الكوستاريكية التقليدية.

لابا ريوس إكولودج
يقع هذا الفندق البوتيك الراقي المكون من 16 طابقا داخل محمية خاصة للغابات المطيرة على مساحة 1000 فدانا بالقرب من حديقة كوركوفادو الوطنية في كوستاريكا الجميلة، ويطل على النقطة التي يلتقي فيها خليج دولسي بالمحيط الهادي.

تشمل المرافق الإضافية في الموقع مطعما وبركة سباحة في الهواء الطلق وإمكانية الوصول السهل إلى الشاطئ وخيارات التدليك واليوغا. ويمكن للنزلاء الاختيار من بين العديد من الأنشطة المثيرة.​
 

m7mood

كاتب جيد جدا
يا زهرة الحياه كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 

مواضيع مماثلة

أعلى