مدن الملاهي وحديقة الحيوان في ارمينيا

زهرة الحياه

كاتب محترف
%D8%A7%D8%B1%D9%85%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%A7.jpg


لا يمكن لأية عطلة في أرمينيا أن تكتمل دون زيارة فيكتوريا بارك التي بنيت في الحقبة السوفيتية وسميت تكريما للنصر في الحرب العالمية الثانية. ويمكن الوصول إليها مباشرة من قلب العاصمة من خلال درجات كاسكيد.

وهناك العديد من عوامل الجذب في هذه الحديقة المذهلة، بما في ذلك عجلة فيريس ، عربة قطار صغيرة ، قوارب ، حلبة سباق. هناك أيضًا رمزًا لأرمينيا بالحديقة يتمثل في النصب التذكاري لـ “الأم أرمينيا” كتجسيد للوطن الأم ، وهو عبارة عن تمثال ضخم لامرأة ذات سيف بيد.



بالحديث عن المتنزهات، لا يسعنا أن نغفل الحديث عن حديقة الحيوانات في يريفان، والتي تعد مكانًا رائعا للأطفال، حيث تم تجديدها مؤخرًا وتعد الآن موطنًا للعديد من الحيوانات. فضلا عن ذلك، يتم تنظيم العروض والحفلات الموسيقية غالبًا في حديقة الحيوان لإضافة البهجة على الأطفال.

الاتجاه الحديث للترفيه العائلي في يريفان، يكمن في مراكز التسوق، حيث يوجد اليوم هناك 3 مراكز تسوق ضخمة: يريفان مول ، دلما جاردن مول وروسيا مول، إذ تقدم جميع مراكز التسوق الثلاثة مساحة كبيرة للعائلة مع منطقة للأطفال مع مختلف المعالم السياحية ، موفي بارك ، المقاهي ، والمحلات التجارية.​
 

jarges

كاتب جيد جدا
مرحبا زهرة الحياه, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

مواضيع مماثلة

أعلى