مناطق الجذب الرئيسية في الفلبين

زهرة الحياه

كاتب محترف
%D8%A3%D9%85%D8%A7%D9%83%D9%86-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D9%8A%D8%A9-%D9%81%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%86.jpg


تشتهر الفلبين أولاً وقبل كل شيء بجزرها الاستوائية وشواطئها المدهش ، فهي من بين الأفضل في العالم. أضف إلى ذلك بعض من أفضل مواقع الغوص في جميع أنحاء العالم، ما يجعل من هذا البلد الجميل بلا شك جنة شاطئ استوائية. ولذا، إذا كنت تبحث عن عطلة صيفية ، فهذا هو المكان المناسب لك.

ولكن بطبيعة الحال، فإن جمال الفلبين يذهب إلى أبعد من ذلك مع وفرة العجائب الطبيعية الأخرى مثل البحيرات، والشلالات، والبراكين، والمناطق الجبلية. في الواقع، كلما تجولت أكثر في الجبال والمقاطعات الأقل زيارة، مثل باتانيس ومقاطعة إيفوغاو، كلما زاد احتمال أن تشعر بالتنوع الثقافي الكبير في الفلبين، وفي الواقع ، هناك أكثر من 175 مجموعة عرقية والكثير من التأثيرات الأجنبية من الإسبانية والأمريكية والصينية.



وإذا لم تكن الميزانية تمثل مشكلة بالنسبة لك، فستتمكن من الوصول إلى معظم الوجهات، والتمتع بأفضل أماكن الإقامة. إذا كان لديك ميزانية معينة لعطلتك ، فستحتاج إلى تحديد بعض الوجهات للوصول إليها.

وينطبق نفس الشيء على مقدار الوقت المخصص لرحلتك عند السياحة في الفلبين . أود أن أقول أنه في رحلة قصيرة، التزم بالأساسيات وتجنب المفاجآت. فيمكن أن تستغرق كل مغامرة غير مألوفة وقتًا أكثر مما تعتقد ، وليس هناك ما يدعو إلى إهدار يومين من التنقل في إجازة لمدة أسبوعين.​
 

romioooo

كاتب جيد جدا
يا زهرة الحياه موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
 

مواضيع مماثلة

أعلى