Syria, Iraq,Yemen Events أخــــبارالشآم، العرآق واليمن Arabic*English*French الــأحـــــــــــــد 09

XuCDGy.gif


rTlFMa.png


5kzsia.png


XOXtl.gif


lbfmMY.jpg

283413152.png


yKDbXp.png


k1v7dw.png

Soon the War will convey inside your country and you will be sorry

pD21fl.png


vsname.png

iEQTyr.png


كلما مسّنا الضّر، أوكلما شعرنا بنشوة النصر، نعود إلى عهدنا الأول :

B4fyBo.png

بها بدأنا وبها سننتهي!
Dansunepériode de deuil, nous noustournonsversDieu, à l'époque de la conquête, nous avonsrecours à lui, ilestnotreDieu, et leurDieuestadoré des idoles de l'humanitéont, chaussures et les mettresur la tête!
في وقت المحنة، نلجأ إلى الله، وفي وقت الفتح، نلجأ إليه، فهو مولانا، ومولاهم أصنام بشرية يسجدون لها، وأحذية يضعونها فوق رؤوسهم !
In a time of grief, we turn to God, at the time of conquest, we resort to him, he is our Lord, and a human idols there Lord and they worship to them, and a shoes they put over their heads!


g10VU1.jpg


dOyj4I.png


ttEoWD.png


M4ogb1.jpg
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria, Iraq,Yemen Events أخــــبارالشآم، العرآق واليمن Arabic*English*French الــأحـــــــــــــد 09 /01/ 1436 الموافق 02 /11/ 2014

g1YDX8.jpg


( الّذِينَ قَالَ لَهُمُ النّاسُ إِنّ النّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيل *
فَانْقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوَءٌ وَاتّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ )



rGEhmu.jpg


*
( إِنّ اللّهَ يُدَافِعُ عَنِ الّذِينَ آمَنُوَاْ إِنّ اللّهَ لاَيُحِبّ كُلّ خَوّانٍ كَفُور * أُذِنَ لِلّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنّهُمْ ظُلِمُواْ وَإِنّ اللّهَ عَلَىَ نَصْرِهِمْ لَقَدِير )

Tm0JWN.jpg

*
*


KcYvfr.jpg

*
ونعوذبك من شره وشر ما فيه وشر ما قبله وشر ما بعده
آللهم أعز الاسلام والمسلمين وانصر المستضعفين في كل مكان يارب العالمين



ojXKdv.png


ID0lVw.png


UGzqVw.gif
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria, Iraq,Yemen Events أخــــبارالشآم، العرآق واليمن Arabic*English*French الــأحـــــــــــــد 09 /01/ 1436 الموافق 02 /11/ 2014


yhyfi7.jpg

ggZWTx.png

لدعم اخوتكم في الجيش الحر بالسلاح وتجهيز المجاهدين في ارض الشام، مع الضمان بوصول الدعم حسب اسم الداعم وتوثيق عملية التسليم وذكر اسم الداعم ان رغب
To support your brothers in the Free army of weapons and equip the Mujahideen in the land of the Levant, with the arrival of security support by the name of supporter and documenting the process of delivery and the name of supporting the desired

من حق كل من يدعم ان يطمئن قلبه ويعلم اين تذهب امواله لذلكـ سيتم نشر مقطع فيديو يضمن وصول الدعم وتسليح الجيش الحر من خلال ماتقدمونه،
From the right of each of the supported to reassure his heart and knows where his money up for it will be published a video clip ensures access support and arming of the Free Army through what you give,


للتواصل مع المركز الاعلامي الموحد للجيش السوري الحر تقديم الدعم المالي لـإيصاله بالإسم اذا رغب المتبرع اوكتابة فاعل خير
To communicate with the media center common FSA to provide financial support to deliver it by name if , the donor wishes or writing philanthropist, please contact the following E-mail
...


البريد الالكتروني التالي للمسؤولين عن الصفحة :

[email protected]


كـذلك ..هذا الحـساب لمســـاعدة،"الجـيـش الحــر" و"الأهالي" في الداخـل

also this throw Al-Rajhi Bank, for Free army & Families
Inside Syria


cXdZTh.png


wYczj.jpg



VJqgZ.jpg


هل نسيتم أطفال سوريا؟!!!
ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السمآء ..


lc09W.jpg



TDjqV.jpg


aSjtN4.jpg


pmGaWy.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria, Iraq,Yemen Events أخــــبارالشآم، العرآق واليمن Arabic*English*French الــأحـــــــــــــد 09 /01/ 1436 الموافق 02 /11/ 2014

JggDMJ.jpg


تفاصيل تهم السوريين
https://www.manartsouria.com/vb/showthread.php?t=103070





وهنا القرضاوي يعترف بأن المجرم ( البغدادي ) أمير داعش كان من جماعة "الإخوان" وهو شاب !!


https://www.youtube.com/watch?v=2lfWy30BJXc
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria, Iraq,Yemen Events أخــــبارالشآم، العرآق واليمن Arabic*English*French الــأحـــــــــــــد 09 /01/ 1436 الموافق 02 /11/ 2014

nrYE4z.png


By the end of Saturday, Local committees were able to document 32 martyrs in Syria including 4 children and 5 women: 14 martyrs were reported in Hama due to shelling yesterday; 6 in Daraa; 5 in Damascus and its suburbs; 2 in Homs; 2 in Idlib; 2 in DerEzzor; and 1 in Aleppo

4DN2u.gif


مع انتهاء يوم الســـــــــ،بتـ استطاعت اللجان المحلية توثيق اثنان وثلاثون شهيدا بينهم أربعة اطفال، وخمس سيدات
أربعة عشر شهيدا في حماة قضوا أمس ويوم أمس جراء القصف، ستة شهداء في درعا، خمسة شهداء في دمشق وريفها، شهيدين في حمص، شهيدين في إدلب، وشهيدين في ديرالزور، وشهيد في حلب.


4DN2u.gif


La fin du samedi, les comités locaux ont pu documenter 32 martyrs en Syrie, dont 4 enfants et 5 femmes: 14 martyrs ont été signalés à Hama en raison de bombardements hier; 6 à Daraa; 5 à Damas et sa banlieue; 2 à Homs; 2 à Idlib; 2 dans DerEzzor; et 1 à Alep

LPYdyf.jpg

http://www.syria2011.net/t85814-topic
http://sham24.tv/reports/field-reports
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria, Iraq,Yemen Events أخــــبارالشآم، العرآق واليمن Arabic*English*French الــأحـــــــــــــد 09 /01/ 1436 الموافق 02 /11/ 2014

nfi6Nr.jpg


*محافظة دمشق:

- تمكنت كتائب القيادة العامة من قتل عددٍ من قوات الأسد جرّاء استهداف أحد مقراتهم بقنبلة يدوية على جبهة جوبر شرقي دمشق، وسط اشتباكات عنيفة على أكثر من محور، وخاصة على جبهة المناشر وعارفة وعلى أطراف المتحلق الجنوبي.

- استهدف فيلق الرحمن مراكز قوات الأسد في حي جوبر شرق العاصمة دمشق بـ"مدفع ألغام" المحليّ الصنع، وحقّق إصابات مباشرة.

- قنصت كتائب أكناف بيت المقدس شبيحًا في جبهة شارع فلسطين بالعاصمة دمشق، حسب المكتب الإعلامي للكتائب.

- كثف الطيران الحربي والمروحي من غاراته الجوية بالتزامن مع قصف مدفعي عنيف من قِبَل قوات الأسد على حي جوبر.

- استهدفت قوات الأسد حي القابون بقذائف الفوزديكا.

*محافظة ريف دمشق:

- أعلن جيش الإسلام التابع للجبهة الإسلامية عن مقتل أكثر من 30 جنديًّا، إضافةً إلى إعطاب دبابة T72، خلال هجومٍ شنّوه على تجمُّعات قوات الأسد في بلدة حوش الفارة.

- استهدف الثوار من جيش الإسلام التابع للجبهة الإسلامية، اليوم السبت، فرع المخابرات الجوية في حرستا بريف دمشق بوابل من قذائف المدفعية لليوم الثاني على التوالي، وحققوا إصابات بالغة.

- ‫اندلعت اليوم السبت، معارك عنيفة بين كتائب الثوار ومقاتلي "حزب الله" اللبنانيّ في جبال القلمون، بريف دمشق، على الحدود السوريّة اللبنانيّة، حسب ناشطين.

*محافظة درعا:

- دمّر الثوار دبابة بصاروخ موجه، خلال التصدي لهجومٍ شنّته قوات الأسد على مدينة الشيخ مسكين بريف درعا من عدة محاور، بعد أن عززت قواتها العسكرية بالمدرعات والدشم والسواتر في محاولة لاقتحام المدينة، وسط حالة من الذعر في صفوف المدنيين الذين لا يستطيعون الخروج من المنازل بسبب شدة القصف والاشتباكات.

- دمّرت كتائب الثوار، اليوم السبت، آلية لقوات الأسد، كما أوقعوا ثلاثة من مقاتلي "حزب الله" اللبنانيّ قتلى خلال المعارك المتواصلة في مدينة الشيخ مسكين بريف درعا، حسب مكتب إنخل الإعلاميّ.

- إطلاق نار من الرشاشات الثقيلة من حاجز الكازية العسكري باتجاه خط الجبهة الجنوبي ببلدة عتمان بريف درعا.

*محافظة حمص:

- قصف بقذائف الدبابات وبالرشاشات المتوسطة من قوات الأسد على حي الوعر.

*محافظة حماة:

- قصف من الطيران الحربي على قرى الريف الشرقي، حيث سقط شهيد وعشرات الجرحى المدنيين في قرية حمادي عمر جرّاء غارة جوية، بالتزامن مع قصف مدفعي على القرية، وأيضًا على قرية جني العلباوي وقرية قسطل، وحركة نزوح للأهالي تشهدها قرية الكريم في سهل الغاب بعد تهديدات قوات الأسد والشبيحة باقتحامهم للقرية.

- رفضت عناصر من حزب الله المشاركة في عملية عسكرية مع قوات الأسد في ريف حماة الشمالي تهدف إلى السيطرة على مدينة خان شيخون ومعسكر الخزانات في ريف إدلب.

- قتلت عناصر إيرانية أحد عناصر قوات الأسد، ويدعى "إبراهيم خضور" عقب إطلاق النار عليه إثر خلافات نشبت بينهما على حاجز الزلاقيات بريف حماة.

- أفاد اتحاد ثوار حماة، اليوم السبت، أن مدينة مصياف الموالية للنظام والواقعة في ريف حماة الغربيّ فقدت أكثر من 27 بين جنديّ وضابط، خلال المعارك الدائرة في ريف حمص الشرقيّ.

- توجه سهيل الحسن المعروف بـ"النمر" برتل نحو منطقة شاعر، بعد تمكُّنه من السيطرة على مدينة مورك الإستراتيجية بريف حماة، بعد أن سلّم قيادة قوات الأسد بالمدينة إلى العقيد صالح صقر.

- شن الطيران الحربي عدة غارات بالصواريخ على منطقتي عقيربات والقسطل بريف حماة الشرقي.

*محافظة إدلب:

- فرضت جبهة النصرة سيطرتها بشكل كامل على قرى جبل الزاوية، بعد انسحاب جبهة ثوار سوريا من جميع مقراتها.

- أعلنت جبهة النصرة وفصائل إسلامية، ظهر اليوم السبت، وقف العمليات العسكرية ضد جبهة ثوار سوريا في جبل الزاوية بريف إدلب وقبولها بمحكمة شرعية تفصل في الخلاف القائم مع "جمال معروف".

- أفاد مراسل "الدرر الشامية" في الشمال السوريّ، أنّ جبهة النصرة أحكمت سيطرتها على بلدة خان السبل، جنوب مدينة سراقب، بريف إدلب، وأكّد محمد فيزو القياديّ في جبهة النصرة بإدلب بأنّ السيطرة جاءت عقب انشقاق قياديين في حركة حزم عن الحركة وانضمامهم لجبهة النصرة، وأوضح بأنهم قاموا بتسليم الأسلحة والمقرات للنصرة.

- تصدّت كتائب الثوار، مساء اليوم السبت، لمحاولة قوات الأسد المتمركزة في حاجز القياسات نحو بلدة القياسات في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الغربيّ.

*محافظة حلب:

- أفادت قناة حلب اليوم، اليوم السبت، أنّ ثلاثة جنود من قوات الأسد قُتِلوا خلال المعارك مع الثوار في حي كرم الطرب، شرقيّ مدينة حلب.

- دارت معارك عنيفة بالأسلحة المتوسطة والخفيفة بين حركة نور الدين الزنكيّ وقوات الأسد في محيط البحوث العملية بحيّ الراشدين الحلبيّ.

وفي السياق نفسه، ألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين على حيّ السكري، وبرميلًا على حيّ العامرية بمدينة حلب.

- أعلن مراسل جبهة النصرة في حلب، اليوم السبت، أنّ مقاتلي الجبهة سيطروا اليوم على مبنيَيْن لقوات الأسد في حيّ كرم الطراب بمدينة حلب، كما قاموا بتفكيك خمسة ألغام كانت قوات الأسد زرعتها قبيل انسحابها.

كما واصل ثوار حركة نور الدين الزنكيّ دكّ معاقل قوات الأسد في حيّ العامرية بمدينة حلب بمدفع جهنّم، وحقّقوا إصابات مباشرة.

وفي السياق نفسه، استشهد شخص وجُرح آخرون خلال قصف الطيران المروحي تل الزرازير شماليّ حلب ببرميل متفجر.

*محافظة ديرالزور:

- غارتان جويتان من الطيران الحربي ترافق ذلك مع قصف مدفعي على منطقة حويجة صكر.

DD2cV9.gif


* Damascus Province:

- General Command was able to kill a number of al-Assad's forces as a result of targeting a headquarters with a hand grenade on the front Jobar east of Damascus, amid violent clashes on more than one axis, and especially at the sawmills and knowing the front and on the outskirts of the southern circinate.

- Targeted al-Rahman al-Assad forces Corps centers in Jobar neighborhood east of the capital Damascus as "cannon mines" local-made, and made ​​direct hits.

- Guenst environs of Jerusalem Brigades Hbaha Palestine Street in front of the capital Damascus, according to the Information Office of the Brigades.

- Stepped up the war of raids and turbofan air flight in conjunction with artillery shelling by Assad's forces on the Jobar neighborhood.

- Targeted Qaboun neighborhood Assad forces with mortar Alfozdhika.

* Damascus Countryside:

- Front of the Islamic Army of Islam announced the deaths of more than 30 soldiers, in addition to the damage of tank T72, during an attack on Assad rallies troops in the town of fleeing monsters.

- Targeted rebels of the Islamic Front for the Army of Islam, on Saturday, the Air Force Intelligence branch in Damascus countryside Harasta barrage of artillery shells for the second day in a row, and have had serious injuries.

- Erupted on Saturday, fierce fighting between rebels and fighters of the Brigades "Party of God" in the Lebanese mountains Kalamoon, Rural Damascus, the Syrian-Lebanese border, according to activists.

* Daraa Province:

- The rebels destroyed a tank guided missile, by addressing an attack by Assad's forces on Sheikh Poor City Brive shield of several axes, having strengthened its military armored vehicles and bunkers and mounds in an attempt to storm the city, amid a state of panic among civilians who can not get out of the house because of the intensity of the shelling and clashes.

- Rebel battalions were destroyed on Saturday, a mechanism for Assad forces, inflicting as three fighters from the "Party of God" Lebanese killed during the fighting continued in the city of Brive Sheikh Poor Daraa, according to Angel Media Office.

- Fire from heavy machine guns from the checkpoint Khasi toward the southern front line town of Brive Atman shield.

* Homs:

- Shelled by tanks and medium machine guns from Assad's forces on the rugged district.

* Hama:

- The bombing of warplanes on the eastern rural villages, where Shahid and dozens of wounded civilians killed in the village of Hamadi Omar result of an air raid, in conjunction with artillery shelling on the village, and also on the village of Jani Elelbawi and village Qustul, and the movement of the displacement of people witnessed the holy village in the plain of the jungle after threats Assad forces and thugs Bagthamanm of the village.

- Elements of Hezbollah refused to participate in a military operation with Assad's forces in the northern Hama aimed at control of the city of Khan Shaykhun camp and reservoirs in the countryside of Idlib.

- Iranian elements have killed one of the elements of Assad's forces, and called "Abraham Kaddour" after shooting him after differences cropped up between them on the barrier Alzlakiet Brive protectors.

- Union Hama rebels said on Saturday, that the city of Masyaf loyal to the system and located in the western Hama has lost more than 27 between the soldiers and officers, during the fighting in the countryside east of Homs.

- Directed Sohail Hassan, known as "Tiger" Bertl about poet region, after being able to control the city of Hama Mork strategic Brive, after handing over command of Assad's forces in the city to Colonel Saleh hawk.

- Warplanes launched several raids on the areas of missiles and Oqeirbat chestnut countryside east of Hama.

* Idlib Province:

- Front victory imposed full control on the villages of Mount corner, after the withdrawal of Syria Revolutionaries Front of all headquarters.

- Front declared victory and Islamic factions, Saturday afternoon, stop military operations against Syria Front rebels in Zawiya Mountain Brive Idlib and acceptance of the legitimacy of the Court rule on the dispute with "beauty known."

- "Sham pearls" reporter in northern Syria, reported that Al-Nusra Front seized control of the town of Khan ways, South Sracb city, countryside of Idlib, said Mohammed Viso leader of the Front victory Idleb that control came after the defection of key figures in the movement of packages for the movement and join the Front victory and explained that they had handed over weapons and headquarters for the victory.

- Engaged rebel brigades, Saturday evening, to try to Assad's forces stationed in the barrier measurements towards the town of Brive measurements in the western corner of Mount Idlib region.

* Aleppo Province:

- Aleppo channel reported today, Saturday, that three soldiers from Assad's forces have been killed during the battles with the rebels in the vineyard Tarab neighborhood, east of the city of Aleppo.

- Heavy fighting medium and light weapons between Noureddine Zanki movement and the forces of Assad took place in the vicinity of the research process Halabi neighborhood adults.

In the same vein, aviation turbofan threw explosive devices at two barrels neighborhood diabetes, and barrels on the Amiriya neighborhood of Aleppo.

- Reporter victory in front of Aleppo, announced on Saturday, that RUF fighters took control of two buildings on the day of the Assad forces in Altarab Karam neighborhood of Aleppo, as they dismantle the five mines were planted by Assad's forces ahead of its withdrawal.

It also continued rebels Noureddine Zanki movement KD strongholds Assad forces in Amiriya neighborhood of Aleppo cannon hell, and made direct hits.

In the same context, he cited a person and several others injured during the bombing helicopters Tel Starlings explosive time bomb north of Aleppo.

* Deir al-Zour province:

- Two air strikes from warplanes accompanied by artillery shelling on Hawijah Skr area.

DD2cV9.gif


* Damas Province:

- Commandement général était capable de tuer un certain nombre de forces d'al-Assad en raison de cibler un siège avec une grenade à main sur l'est Jobar avant de Damas, au milieu de violents affrontements sur plus d'un axe, et en particulier des scieries et sachant l'avant et à la périphérie de la circinées sud.

- Ciblée al-Rahman al-Assad centres forces du Corps de Jobar quartier est de la capitale Damas "mines de canon" de fabrication locale, et fait des tirs directs.

- Guenst environs de Jérusalem Brigades Hbaha Palestine rue en face de la capitale Damas, selon le Bureau d'information des Brigades.

- Escalier jusqu'à la guerre de raids et vol d'air double flux en conjonction avec des tirs d'artillerie par les forces d'Assad sur le quartier Jobar.

- Quartier Qaboun ciblée forces Assad avec du mortier Alfozdhika.

* Campagne de Damas:

- Front de l'Armée islamique de l'Islam a annoncé la mort de plus de 30 soldats, en plus des dommages de réservoir T72, lors d'une attaque sur Assad rallie les troupes dans la ville de monstres qui fuient.

- Les rebelles ciblées du Front islamique pour l'Armée de l'Islam, le samedi, la branche armée de l'air Intelligence dans la campagne de Damas Harasta barrage d'obus d'artillerie pour la deuxième journée consécutive, et ont eu des blessures graves.

- A éclaté le samedi de violents combats entre les rebelles et les combattants des Brigades "Parti de Dieu" dans les montagnes libanaises Kalamoon, Damas rural, la frontière syro-libanaise, selon les militants.

* Daraa Province:

- Les rebelles ont détruit un réservoir missile, en adressant une attaque par les forces d'Assad sur Sheikh ville pauvre Brive bouclier de plusieurs axes, ayant renforcé ses véhicules blindés de l'armée et des bunkers et des monticules dans une tentative de prendre d'assaut la ville, au milieu d'un état ​​de panique parmi les civils qui ne peuvent pas sortir de la maison en raison de l'intensité des bombardements et des affrontements.

- Bataillons rebelles ont été détruits samedi, un mécanisme pour les forces d'Assad, infligeant trois combattants du «Parti de Dieu» libanais tués pendant les combats se poursuivaient dans la ville de Brive Sheikh mauvaise Daraa, selon Angel Bureau de presse.

- Feu de mitrailleuses lourdes du point de contrôle khasi vers la ville de première ligne sud de Brive Atman bouclier.

* Homs:

- Bombardée par des chars et des mitrailleuses moyennes de forces d'Assad sur le quartier robuste.

* Hama:

- Le bombardement de l'aviation sur les villages ruraux de l'Est, où Shahid et des dizaines de blessés civils tués dans le village de résultat Hamadi Omar d'un raid aérien, en collaboration avec des tirs d'artillerie sur le village, et aussi sur le village de Jani Elelbawi et village Qustul, et le mouvement de déplacement de personnes ont assisté à la sainte village dans la plaine de la jungle après des menaces forces et des voyous Assad Bagthamanm du village.

- Des éléments du Hezbollah ont refusé de participer à une opération militaire avec les forces d'Assad dans le nord de Hama visant à un contrôle de la ville de Khan camp Shaykhūn et réservoirs dans la campagne d'Idlib.

- Éléments iraniens ont tué l'un des éléments des forces d'Assad, et appelé "Abraham Kaddour" après le tir après différences surgirent entre eux sur la barrière de protecteurs Alzlakiet Brive.

- Les rebelles de l'Union Hama a déclaré samedi, que la ville de Masyaf fidèle au système et situé dans le Hama occidentale a perdu plus de 27 entre les soldats et les officiers, lors des combats de la campagne est de Homs.

- Réalisé Sohail Hassan, connu sous le nom "Tiger" Bertl sur région de poète, après avoir été en mesure de contrôler la ville de Hama Mork Brive stratégique, après avoir remis le commandement des forces d'Assad dans la ville au colonel Saleh faucon.

- Des avions de guerre ont lancé plusieurs raids sur les zones de missiles et Oqeirbat châtaigne campagne est de Hama.

* Idlib Province:

- Front de la victoire a imposé un contrôle total sur les villages du mont coin, après le retrait de la Syrie révolutionnaires avant de tous les quartiers généraux.

- Front déclaré la victoire et factions islamiques, samedi après-midi, arrêter les opérations militaires contre les rebelles en Syrie avant de Zawiya Montagne Brive Idlib et l'acceptation de la légitimité de la règle de la Cour sur le différend avec la «beauté connue."

- "Perles Sham" rapporteurs dans le nord de la Syrie, a rapporté que Al-Nusra avant la prise de contrôle de la ville de façons Khan, Sud Sracb ville, campagne d'Idlib, a déclaré chef Mohammed Viso de la victoire face à Idleb que le contrôle est intervenue après la défection de chiffres clés dans le mouvement de forfaits pour le mouvement et rejoindre le Front de la victoire et ont expliqué qu'ils avaient remis des armes et le siège pour la victoire.

- Brigades rebelles engagés, samedi soir, pour essayer de les forces d'Assad stationnées dans les mesures de barrière vers la ville de Brive mesures dans le coin ouest de la région du Mont Idlib.

* Alep Province:

- Canal Alep a annoncé aujourd'hui, samedi, que trois soldats de forces d'Assad ont été tués lors des combats avec les rebelles dans le quartier vignoble de Tarab, à l'est de la ville d'Alep.

- Milieu de violents combats et des armes légères entre le mouvement Noureddine Zanki et les forces d'Assad ont eu lieu dans les environs du processus de recherche des adultes du quartier Halabi.

Dans la même veine, l'aviation turbofan lancé des engins explosifs à deux diabète de quartier de barils, et les barils sur le quartier Amiriya d'Alep.

- Victoire Reporter devant Alep, a annoncé samedi, que les combattants du RUF ont pris le contrôle de deux bâtiments sur la journée des forces d'Assad dans le quartier Altarab Karam d'Alep, comme ils démontent les cinq mines ont été posées par les forces d'Assad à venir de son retrait.

Elle a également poursuivi les rebelles Noureddine Zanki de forteresses mouvement KD des forces d'Assad dans le quartier de Amiriya d'Alep canon enfer, et a fait des coups directs.

Dans le même contexte, il a cité une personne et plusieurs autres ont été blessés pendant les hélicoptères de bombardement Tél étourneaux explosif bombe à retardement au nord d'Alep.

* Province de Deir al-Zour:

- Deux frappes aériennes de l'aviation accompagnés par des tirs d'artillerie sur la zone Hawijah skr.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria, Iraq,Yemen Events أخــــبارالشآم، العرآق واليمن Arabic*English*French الــأحـــــــــــــد 09 /01/ 1436 الموافق 02 /11/ 2014

BVfzFc.jpg



التحالف الدولي .. الحكومة النرويجية تقرر ارسال 120 جنديا الى العراق
عن (الاعظمية نيوز)
واشنطن وباريس تدينان بشدة الاعدامات الجماعية بحق عشيرة البونمر في الانبار
http://www.adhamiyah-news.com/?p=17671[/url]

مظاهر عسكرة الشيعة في احتفالات عاشوراء!
العتبة الحسينية تنفي تبنيها لفكرة ارتداء المشاركين في ركضة طويريج للزي العسكري وتؤكد: لا نوجه بذلك
نفت العتبة الحسينية ، اليوم الجمعة، تبنيها دعوة ارتداء المشاركين في ركضة طويريج للزي العسكري، وفيما بينت ان ما نشر من تصريحات بهذا الشان لا يمثل رأيها، اكدت انها لم توجه بهذا المشروع.
وقال نائب الامين العام للعتبة الحسينية افضل الشامي إن “العتبة لا تتبنى الدعوة لارتداء المشاركين في ركضة طويريج للزي العسكري وان ما نشر من تصريحات خلال الايام الاخيرة لا يمثل راي العتبة وهي لا تتبنى هكذا فكرة او مشروع ولا توجه اليه”.
وكان قسم المواكب والشعائر بالحضرة الحسينية بكربلاء دعا، اول امس الأربعاء، المواكب والهيئات والمواطنين إلى ارتداء الزي العسكري خلال تأدية مراسم عاشوراء وعزاء طويريج، تضامناً مع قوات الجيش والمتطوعين المرابطين بساحات القتال ضد “الإرهاب”، وفي حين أبدت قيادة شرطة المحافظة “تحفظها” على ذلك خشية “إرباك العمل الأمني”، بينت إدارة كربلاء أنها لم توافق بعد على تلك الدعوة مؤكدة أنها ستؤمن الحماية اللازمة للمشاركين إذا ما قرروا ارتداء الزي العسكري.
[url]http://www.adhamiyah-news.com/?p=17677[/url]

بغداد السنية
قتل وأصيب عدد من عناصر الجيش الحكومي في اشتباكات مسلحة في قضاء أبو غريب غرب بغداد.
أيضا أسفر انفجار عبوة ناسفة عن مقتل شخصين وإصابة 8 آخرين بجروح في قضاء المدائن جنوبي بغداد.
كما قتل شخص وأصيب 7 آخرون بجروح في انفجار عبوة ناسفة في منطقة السويب جنوب غربي بغداد.
أيضا قتل شخص وأصيب 6 آخرون بجروح في انفجار عبوة ناسفة داخل باص لنقل الركاب في منطقة حسينية الراشدية شمال شرقي بغداد.
كما قتل 3 أشخاص وأصيب 8 آخرون بجروح في انفجار عبوة ناسفة في ناحية اليوسفية جنوبي بغداد.
أيضا عثرت قوة حكومية على 3 جثث مجهولة الهوية منطقة المعامل شرقي بغداد.
ــ اطلاق نار كثيف في منطقة الحرية
ــ اشتباكات عنيفة في قضاء أبو غريب غربي بغداد
اندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة، اليوم الجمعة، بين القوات الحكومية والمسلحين في قضاء ابو غريب غرب العاصمة بغداد، في حين سقط العديد من العناصر الحكومية بين قتيل وجريح.
[url]http://www.herak.info/14209[/url]

ــ سلسلة عبوات ناسفة تنفجر على رتل عسكري شمالي بغداد.
انفجرت سلسلة عبوات ناسفة، اليوم الجمعة على رتل للقوات الحكومية والمليشيات المرافقة لها في قرية تابعة لناحية المشاهدة شمالي بغداد.
وذكر مراسل “شبكة حراك” : ان: خمس عبوات ناسفة كانت مزروعة على الطريق الرئيسي المؤدي الى منطقة (نديم الثانية ) التاعبة لناحية المشاهدة انفجرت على رتل للقوات الحكومية والمليشيات المرافقة وأوقعت خسائر بالأرواح والآليات” .
واضاف المراسل :ان “قوة كبيرة دخلت المنطقة عقب التفجيرات وشنت حملات اعتقالات عشوائية طالت العشرات من ابناء المنطقة واقتادتهم الى جهة مجهولة.
يذكر ان منطقة (نديم الثانية )التابعة لمنطقة المشاهدة تشهد توترا امنيا كبيراً ونشاطات متزايدة للمليشيات وتتعرض بين فترة واخرى لحملات اعتقالات واسعة تطال العشرات من سكانها مما دفع اغلب سكانها للنزوح عنها.
[url]http://www.herak.info/wp-content/uploads/2014/07/EB6E15DD-3EE0-4703-8DCC-297F4804484D_cx0_cy2_cw0_mw1024_s_n-726x486.jpg

عمليات بغداد تفكك نحو 140 عبوة ناسفة وحزامين ناسفين في مناطق متفرقة من العاصمة
http://www.adhamiyah-news.com/?p=17675

عصائب اهل الحق تتبرأ من 53 مسلحا من عناصرها وتؤكد : خطرون على الامن الاجتماعي
http://www.adhamiyah-news.com/?p=17673

ديالى
ــ مقتل شخصين وإصابة 7 اخرين بجروح، جراء سقوط قذائف هاون على سوق المقدادية ,والقوات الحكومية تفرض حظرا للتجوال في القضاء
فرض حظر للتجول في المقدادية بعد سقوط قذائف هاون.
أفاد مراسل "شبكة حراك" اليوم الجمعة، بأن عدداً من قذائف الهاون سقطت على قضاء المقدادية بمحافظة ديالى وأدت الى مقتل وإصابة 9 أشخاص، فيما فرضت اُ علن حظر للتجول في القضاء على خلفية ذلك.
للمزيد من التفاصيل:
http://www.herak.info/14218

شهود: الاجهزة الامنية منحت عناصر الحشد صلاحيات كاملة لتنفيذ الاعتقالات في ديالى
تشهد محافظة ديالى تطورات امنية متسارعة تتمثل بمعارك متفرقة وعمليات قتل وخطف على الهوية تنفذها الميليشيات المدعومة من قبل بعض الجهات الحكومية
ففي مدينة بعقوبة ذكر شهود عيان ان الاجهزة الامنية منحت عناصر الحشد كامل الصلاحيات للانتشار بالزي المدني ونصب نقاط التفتيش واستخدام سيارات الدولة في شن حملات الدهم والاعتقالات العشوائية .. كما يشهد قضاء الخالص انتشارا واسعا لعناصر الميليشيات فضلا عن عمليات القصف العشوائي على بعض مناطق القضاء خصوصا قرية ابو تمر .. في حي لم تتمكن العوائل النازحة من ناحية العظيم العودة الى منازلهم بسبب تفجير وحرق المنازل على يد العناصر الميليشياوية .
ــ اختطفت الميليشيات الشيعية، اليوم الجمعة، خمسة مواطنين في مناطق العظيم والمقدادية بمحافظة ديالى.
وقال مراسل “شبكة حراك” أن: “عناصر ميليشياوية تستقل سيارات سوداء اللون رباعية الدفع، اختطفت الشقيقين (باسم محمد عبادة ونوح محمد عبادة) بالإضافة إلى صهرهم (كريم صالح سالم)، من ناحية العظيم”.
وفي حادث اخر، أكد المراسل أن: “: “عناصر ميليشياوية تستقل سيارة دفع رباعي، اختطفت مساء اليوم، المواطن (عدنان خلف عزيز الجبوري) وولده، في حي بلور بقضاء المقدادية، بعد يوم واحد من اختطاف شقيقه (سلمان خلف عزيز)”.
والجدير بالذكر أن محافظة ديالى، شهدت خلال الشهر الجاري حوالي 95 حالة اختطاف على ايدي عناصر الميليشيات الشيعية، بسيارات الدولة وهوياتها الرسمية، وسط صمت حكومي ودولي حول ازدياد هذه الظاهرة.
ــ الميليشيات قتل سائق تكسي بالقرب من سيطرة بلور في قضاء المقداديه في ديالى وامام اعين السيطرة القريبة
ــ تشييع عدد من افراد الميليشيات في قضاء المقدادية بديالى والذين قتلو بمعارك جرف الصخر

بابل
سعدون السكرتير الخاص للمجرم النائب عدنان الشحماني راح فطيس ~
https://www.facebook.com/Iraqe.Revol...type=1&theater

ــ اصابة احد قيادي الميليشيات (عبد الحسين الحلفي) بجروح خطيرة في معارك جرف الصخر ,
https://www.facebook.com/IraqiRevolu...type=1&theater

صلاح الدين
ــ تفجير جسر وتفخيخ آخر شمال شرق بيجي.
أفاد مصدر أمني في محافظة صلاح الدين، الجمعة، بأن تنظيم" الدولة الإسلامية" فجر جسرا يحمل سكة حديدية، فيما فخخ جسر الفتحة الاستراتيجي المستخدم لعبور السيارات والمشاة محاذيا للأول شمال شرق قضاء بيجي.
للمزيد من التفاصيل:
http://www.herak.info/14220

ــ تصاعد اعمدة الدخان من مصفى بيجي الآن بعد قصف تجمعات العدو المتحصنه بداخله والاشتباك معهم
https://www.facebook.com/Iraqe.Revol...type=1&theater

تفاصيل معارك بيجي :: حاول العدو التقدم من الطريق الصحراوي وطريق المزرعة باتجاه بيجي وحدثت اشتباكات عنيفة ودك اخوانكم الثوار تجمعاتهم بالمدافع الثقيلة وابادو رتل بالكامل بعد التعرض لهم بالصواريخ rpg7 باطراف بيجي وشوهدت سيارات الاسعاف تنقل قتلاهم باتجاه قاعدة سبايكر
ولازالت المعارك مستمرة ولم يتقدم العدو .
ــ الجيش الميليشياوي يقصف قضاء البيجي بالمدفعية بعد دحرهم واغتنام همرين ومدرعة
ــ انفجار سيارة مفخخة استهدفت تجمع لمليشيات العدو قرب جامعة تكريت غربي المدينة مما ادى لتدمير عدد من الاليات ومقتل واصابة من فيها ولله الحمد
محيط جامعة تكريت هذا اليوم .
http://safeshare.tv/w/vuAdZQHgCl

ــ انفجار عنيف بسور اشناس شمال مدينة سامراء
ــ لحظة سقوط قنبرة هاون 120 ملم على قوة للعدو شمال تكريت .
http://safeshare.tv/w/DuRGLTPENM
ــ وكالة فارس الإيرانية تؤكد تواجد قائد فيلق قدس قاسم سليماني في مدينة سامراء
https://www.facebook.com/AdhamiyahNe...type=1&theater

الأنبار
ــ قناة الـ cnn وقناة فرانس 24 تسلط الضوء على الفيديو الخاص باعتقال عناصر صحوة البو نمر الذي بثته صفحة الثورة والذي حذفه اليويتيوب في حينها .
http://youtu.be/yUrIR9vw4IE
ــ مجلس الانبار يعلن الحداد ثلاثة أيام على قتلى ألبو نمر.
أعلن مجلس محافظة الانبار، الجمعة، الحداد ثلاثة أيام على أرواح ضحايا عشيرة ألبو نمر الذين أعدمهم تنظيم "الدولة الاسلامية" فيما أكد أنه يعتزم عقد جلسة، اليوم، لاتخاذ قرارات حول الوضع الأمني
ــ وزير الدفاع من قاعدة عين الاسد: سنحرر الانبار خلال شهر واحد
أعلن وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي، الجمعة، خلال اجتماعه بالقادة العسكريين في قاعدة عين الاسد بمحافظة الانبار، ان "تحرير المحافظة سيكون خلال شهر واحد
ــ مجلس الأنبار يغلق كلية المعارف في المحافظة.
كشف مصدر في مجلس محافظة الأنبار، الجمعة، عن إصدار المجلس قرارا بإغلاق كلية المعارف الجامعة الأهلية، لـ"ثبوت تورط مالكيها" مع تنظيم "الدولة الإسلامية".
للمزيد من للتفاصيل:
http://www.herak.info/14213
ــ طيران التحالف يستهدف كلية التربية ومفرق تيوان في مدينة القائم غربي الانبار
الموقف في مستشفى الفلوجة :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استقبلت طوارئ مستشفانا لهذا اليوم الجمعة الموافق 31/10/2014 ولحد الان (منتصف الليل) جريحين اثنين (طفل وامرأة) واستلمنا خمسة شهداء (بينهم طفل وامرأة)
د.احمد الشامي/رئيس الأطباء المقيمين /م.الفلوجة التعليمي.
المليشيات الشيعية تختطف احد المواطنين السنة في ابي الخصيب بمحافظة البصرة
قال مراسل “شبكة حراك” أن: “عناصر الميليشيات اختطفوا، مساء اليوم، المواطن عادل محسن، من قضاء ابي الخصيب”.

الشيخ حسين الدليمي : الحراك الشعبي السني سيستمر
وجه القيادي في الحراك الشعبي السني في العراق وأحد أبرز خطباء في ساحات الاعتصام في الأنبار ، ونائب رئيس الرابطة العالمية للدعاة الشيخ حسين الدليمي ؛ كلمة هامة لشباب الحراك دعا فيها إلى استمرار الجهود مثنياً على الجهود الإعلامية في الحراك لإبراز قضية أهل السنة ومعاناتهم للرأي العام العالمي واستثمار طاقات أهل السنة بما يخدم القضية . https://www.facebook.com/video.php?v...type=2&theater

افتتحت وزارة التربية، 12 مدرسة للطلبة النازحين، في مناطق متفرقة من محافظة السليمانية.
للمزيد من التفاصيل:
http://www.herak.info/14198

خطفوه وقتلوه ﻻن اسمه عمر
بعد ان اخذوا فدية 100 الف دوﻻر
اللهم تقبل أخانا عندك في الشهداء وأهلك قاتليه وأرنا فيهم يوماً أسوداً
#الربيع_السني_العراقي #متابعات #عمر
https://www.facebook.com/sunnispring...type=1&theater
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria, Iraq,Yemen Events أخــــبارالشآم، العرآق واليمن Arabic*English*French الــأحـــــــــــــد 09 /01/ 1436 الموافق 02 /11/ 2014

VwNPeo.jpg


يواجة القطاع النفطي في اليمن، مصيراً مجهولاً في ظل تجديد الحراك الجنوبي لمطالبته بانفصال جنوب اليمن عن شماله، وإنهاء الوحدة اليمنية التي تمت بين الشطرين في 1990، خصوصا وأن شمال اليمن لا يملك سوى قطاع إنتاجي واحد، بينما باقي الحقول اليمنية تتركز في الجنوب بما يمثل 75% من صادرات النفط اليمينة، وفقا للأرقام الرسمية عام 2011، كما يوجد حقل مشترك بين الشمال والجنوب.

وأصبحت هذه المطالب أحد المهددات الخطيرة لقطاع النفط في اليمن، كما أنها ستؤدي إلى عرقلة أعمال الاستكشافات الجديدة في مناطق واعدة من البلاد، ما يعني أنه ليس فقط الشركات النفطية هي التي ستُمنى بخسارة فادحة، بل اقتصاد اليمن بشكل عام، في بلد يُعد من البلدان الأشد فقراً في المنطقة العربية.

ويحتل القطاع النفطي في اليمن، منذ اكتشافه منتصف ثمانينيات القرن الماضي، أهمية استراتيجية لاقتصاد البلاد، نتيجة مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي والموازنة العامة للدولة، و شهد هذا القطاع تطوراً متزايداً منذ إعلان الوحدة اليمنية في الــ22 من مايو/ أيار 1990 بعد انضمام حقول جديدة تقع في النطاق الجغرافي لما كان يسمى بـ”جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية” في الجنوب، إلى هذا القطاع مشكّلة ثروة كبيرة للبلاد.

وأبرز خسائر القطاع النفطي من انفصال الشمال والجنوب، تتمثل في خسارة شمال اليمن جراء ايقاف الشركات الأجنبية ضخ انتاجها عبر أنبوب صافر( شمال البلاد)، من قبل شركات النفط التي تعمل في شبوة (جنوب)، كما أن مصافي عدن (جنوب) ستتأثر كونها تعمل على تصفية النفط المخصص للسوق اليمنية وهو بعض من إنتاج شركة صافر، ممزوج مع نفط خام آخر مستورد، ما قد يؤثر على عملها وعلى توفر النفط في الشمال اليمني، كما سيتأثر الجنوب من الغاز البترولي المستخدم في المنازل لأن المتوفر فقط من منتج صافر وتنعدم الوحدات التي تعمل على تنقيته في الجنوب.
وأوضح رئيس مركز الأمل للشفافية وقضايا العمل اليمني، أن توقف شركات البترول الأجنبية عن العمل يكلف هذه الشركات مبالغ كبيرة، وبالتالي تصبح الخسائر مرهقة للشركات، خاصة اذا استمرت لفترة طويلة، وهو ما يدفع إلى القول أن تبعات الفساد تلقي بظلالها على الجميع دولة وشركات ومواطنين.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria, Iraq,Yemen Events أخــــبارالشآم، العرآق واليمن Arabic*English*French الــأحـــــــــــــد 09 /01/ 1436 الموافق 02 /11/ 2014

2lgfWT.jpg

xx0MBy.gif


"الائتلاف" ينفي وجود أي مبادرات جديدة
02/11/2014 - 08:46
نفى الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة في سوريا، أمس السبت، صحةَ ما تناقلته وسائل الإعلام عن تقديم مبادرة لنظام الأسد لحل الأزمة السورية.


رئيس النواب الأردني يرفض حضور مؤتمر يضم "إسرائيليين"
01/11/2014 - 23:35
رفض رئيس مجلس النواب الأردني عاطف الطراونة، المشاركة في مؤتمر يعقد بالعاصمة "عمّان" منتصف الشهر الحالي؛ بسبب احتمال مشاركة أعضاء من الكنيست الصهيوني فيه، بحسب مصادر برلمانية.


الجيش اللبناني يصدر مذكرة توقيف لـ"الشهال"
01/11/2014 - 23:19
أصدر الجيش اللبناني، مساء اليوم السبت، وثيقة أمنية لتوقيف الشيخ داعي الإسلام الشهال، مؤسس التيار السلفي اللبناني؛ وذلك بسبب مواقفه ضد انتهاكات الجيش بحق اللاجئين السوريين وأهل السنّة.


مبايعات في صفوف "حركة حزم" لصالح جبهة النصرة
01/11/2014 - 23:15
أفاد مراسل "الدرر الشامية" في الشمال السوريّ، أنّ جبهة النصرة تسلمت زمام السيطرة في بلدة خان السبل، جنوب مدينة سراقب، بريف إدلب.


تسجيل 670 واقعة زواج لأردنيين من سوريات العام الحالي
01/11/2014 - 22:58
سجلت دائرة الأحوال المدنية والجوازات الأردنية 670 واقعة زواج لأردنيين من مواطنات سوريات منذ بداية العام، وتم تسجيل 146 واقعة زواج أردنيات من مواطنين سوريين، وسجلت أيضًا 50 واقعة بين السوريين.


أنور مالك: مقاتلو تنظيم "الدولة" تخرّجوا من مدارس علمانية
01/11/2014 - 22:56
أكد المراقب المستقيل من بعثة الجامعة العربية إلى سوريا، أنور مالك، أن أغلبية مقاتلي تنظيم "دولة العراق والشام" تخرّجوا من مدارس علمانية.


مدينة مصياف الموالية بحماة تفقد 27 جنديًّا وضابطًا خلال المعارك بريف حمص
01/11/2014 - 22:47
أفاد اتحاد ثوار حماة، اليوم السبت، أن مدينة مصياف الموالية للنظام، والواقعة في ريف حماة الغربيّ، فقدت أكثر من 27 بين جنديّ وضابط، خلال المعارك الدائرة في
ريف حمص الشرقيّ.


التحالف يشنّ 4 غارات على عين العرب بحلب
01/11/2014 - 22:39
أعلن الجيش الأمريكي، اليوم السبت، أن قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة قامت بأربع غارات جوية ضد تنظيم "دولة العراق والشام" في سوريا.


الاحتلال يغلق معبرَيْ "أبو سالم" وبيت حانون لدواعٍ أمنية
01/11/2014 - 22:14
قررت سلطات الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم السبت، إغلاق معبر كرم أبو سالم وحاجز بيت حانون/ إيرز حتى إشعارٍ آخر؛ لدواعٍ أمنية.


"النصرة" تعرض مطالبها بشأن العسكريين.. وحكومة لبنان تبدي موافقة مبدئية
01/11/2014 - 22:14
عرضت "جبهة النصرة"، على الوسيط القطري ثلاثة مقترحات لعرضها على الحكومة اللبنانية بشأن ملف العسكريين اللبنانيين المحتجزين لديها، مبينةً أن الحكومة اللبنانية وافقت مبدئيًّا على مطالبها.


معارك عنيفة بين الثوار و"حزب الله" في جبال القلمون بريف دمشق
01/11/2014 - 22:12
اندلعت، اليوم السبت، معارك عنيفة بين كتائب الثوار ومقاتلي "حزب الله" اللبنانيّ في جبال القلمون، بريف دمشق، على الحدود السوريّة اللبنانيّة، حسب ناشطين.


كتائب أبو عمارة تحرّر قائدًا عسكريًّا من قلب مقرات النظام
01/11/2014 - 21:37
تمكّن مقاتلو كتائب أبو عمارة من القيام بعملية نوعية، أسفرت عن تحرير أحد قادة الثوار العسكريين من قلب مقرات النظام السوري.


"علماء لبنان": حلّ قضية العسكريين المحتجزين يكمن بـ"ملف الموقوفين الإسلاميين"
01/11/2014 - 21:36
أكدت "هيئة العلماء المسلمين" اللبنانية، أن حل ملف العسكريين المحتجزين لدى "جبهة النصرة"، وتنظيم "دولة العراق والشام"، يكون بحلّ ملف الموقوفين الإسلاميين.


تقرير أممي: 15 ألف مسلح من 80 بلدًا في سوريا والعراق
01/11/2014 - 20:54
ذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية، أن حوالي 15 ألف شخص من 80 بلدًا توجّهوا إلى سوريا والعراق للانضمام إلى تنظيم "دولة العراق والشام" وغيرها من الجماعات المتطرفة.


الثوّار يتصدّون لمحاولة قوات الأسد التقدّم نحو القياسات بريف إدلب
01/11/2014 - 20:35
تصدّت كتائب الثوار، مساء اليوم السبت، لمحاولة قوات الأسد المتمركزة في حاجز القياسات نحو بلدة القياسات، في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الغربيّ.


القضاء اللبناني يدّعي على مسلحين بتهمة السعي لإقامة إمارة إسلامية
01/11/2014 - 20:21
رفع القضاء اللبناني، دعوى ضد 18 مسلحًا يشتبه بانتمائهم إلى تنظيم "دولة العراق والشام" بتهمة السعي إلى إقامة "إمارة للتنظيم" شمالي البلاد.


السلطة الفلسطينية تسعى للتخلص من دبلوماسيي غزة لديها
01/11/2014 - 20:20
كشفت مصادر مطلعة النقاب عن توجُّهات لدى قيادة السلطة الفلسطينية في رام الله للتخلص من كل العاملين في السلك الدبلوماسي لديها، والذين تعود أصولهم إلى قطاع غزة.


واشنطن تنفي محاربتها تنظيم "الدولة" على حساب تنحية "الأسد"
01/11/2014 - 20:16
أعلن جوش إيرنست، المتحدث باسم البيت الأبيض، نجاح سير الإستراتيجية الأمريكية ضد تنظيم "دولة العراق والشام" في سوريا، نافيًا سعي واشنطن إلى القضاء على "الإرهابيين" على حساب هدف آخر...
 
أعلى