Syria , Iraq & Yemen Events أخــــبارســ،وريا والعـرآق واليـمن Arabic*English*French الـجـــــ،معــة

XuCDGy.gif


WKcZTP.jpg


5kzsia.png


XOXtl.gif


lbfmMY.jpg

283413152.png


yKDbXp.png


k1v7dw.png

Soon the War will convey inside your country and you will be sorry

pD21fl.png


vsname.png

iEQTyr.png


كلما مسّنا الضّر، أوكلما شعرنا بنشوة النصر، نعود إلى عهدنا الأول :

B4fyBo.png

بها بدأنا وبها سننتهي!
Dansunepériode de deuil, nous noustournonsversDieu, à l'époque de la conquête, nous avonsrecours à lui, ilestnotreDieu, et leurDieuestadoré des idoles de l'humanitéont, chaussures et les mettresur la tête!
في وقت المحنة، نلجأ إلى الله، وفي وقت الفتح، نلجأ إليه، فهو مولانا، ومولاهم أصنام بشرية يسجدون لها، وأحذية يضعونها فوق رؤوسهم !
In a time of grief, we turn to God, at the time of conquest, we resort to him, he is our Lord, and a human idols there Lord and they worship to them, and a shoes they put over their heads!


g10VU1.jpg


dOyj4I.png


ttEoWD.png


M4ogb1.jpg
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria , Iraq & Yemen Events أخــــبارســ،وريا والعـرآق واليـمن Arabic*English*French الـجــــــ،معــة 23 /12/ 1435 الموافق 17 /10/ 2014

g1YDX8.jpg


( الّذِينَ قَالَ لَهُمُ النّاسُ إِنّ النّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيل *
فَانْقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوَءٌ وَاتّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ )



rGEhmu.jpg


*
( إِنّ اللّهَ يُدَافِعُ عَنِ الّذِينَ آمَنُوَاْ إِنّ اللّهَ لاَيُحِبّ كُلّ خَوّانٍ كَفُور * أُذِنَ لِلّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنّهُمْ ظُلِمُواْ وَإِنّ اللّهَ عَلَىَ نَصْرِهِمْ لَقَدِير )

Tm0JWN.jpg

*
*


KcYvfr.jpg

*
ونعوذبك من شره وشر ما فيه وشر ما قبله وشر ما بعده
آللهم أعز الاسلام والمسلمين وانصر المستضعفين في كل مكان يارب العالمين



ojXKdv.png


ID0lVw.png


UGzqVw.gif
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria , Iraq & Yemen Events أخــــبارســ،وريا والعـرآق واليـمن Arabic*English*French الـجــــــ،معــة 23 /12/ 1435 الموافق 17 /10/ 2014


yhyfi7.jpg

ggZWTx.png

لدعم اخوتكم في الجيش الحر بالسلاح وتجهيز المجاهدين في ارض الشام، مع الضمان بوصول الدعم حسب اسم الداعم وتوثيق عملية التسليم وذكر اسم الداعم ان رغب
To support your brothers in the Free army of weapons and equip the Mujahideen in the land of the Levant, with the arrival of security support by the name of supporter and documenting the process of delivery and the name of supporting the desired

من حق كل من يدعم ان يطمئن قلبه ويعلم اين تذهب امواله لذلكـ سيتم نشر مقطع فيديو يضمن وصول الدعم وتسليح الجيش الحر من خلال ماتقدمونه،
From the right of each of the supported to reassure his heart and knows where his money up for it will be published a video clip ensures access support and arming of the Free Army through what you give,


للتواصل مع المركز الاعلامي الموحد للجيش السوري الحر تقديم الدعم المالي لـإيصاله بالإسم اذا رغب المتبرع اوكتابة فاعل خير
To communicate with the media center common FSA to provide financial support to deliver it by name if , the donor wishes or writing philanthropist, please contact the following E-mail
...


البريد الالكتروني التالي للمسؤولين عن الصفحة :

[email protected]


كـذلك ..هذا الحـساب لمســـاعدة،"الجـيـش الحــر" و"الأهالي" في الداخـل

also this throw Al-Rajhi Bank, for Free army & Families
Inside Syria


cXdZTh.png



wYczj.jpg



VJqgZ.jpg


هل نسيتم أطفال سوريا؟!!!
ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السمآء ..


lc09W.jpg



TDjqV.jpg


aSjtN4.jpg


pmGaWy.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria , Iraq & Yemen Events أخــــبارســ،وريا والعـرآق واليـمن Arabic*English*French الـجـــــ،معــة 23 /12/ 1435 الموافق 17 /10/ 2014

JggDMJ.jpg


تفاصيل تهم السوريين
https://www.manartsouria.com/vb/showthread.php?t=103070





وهنا القرضاوي يعترف بأن المجرم ( البغدادي ) أمير داعش كان من جماعة "الإخوان" وهو شاب !!


https://www.youtube.com/watch?v=2lfWy30BJXc
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria , Iraq & Yemen Events أخــــبارســ،وريا والعـرآق واليـمن Arabic*English*French الـجـــــ،معــة 23 /12/ 1435 الموافق 17 /10/ 2014

nrYE4z.png


By the end of Thursday, LCC were able to document 71 martyrs in Syria including 5 women, 7 children and 6 martyrs under torture: 39 martyrs were reported in Damascus and its suburbs ; 13 in Idlib; 7 in Homs; 6 in Hama and 6 in Aleppo.

4DN2u.gif


مع انتهاء يوم الخــــميسـ استطاعت لجان التنسيق توثيق واحد وسبعين شهيدا بينهم خمس سيدات ، سبعة اطفال ، وستة شهداء تحت التعذيب : تسعة وثلاثون شهيدا في دمشق وريفها، ثلاثة عشر شهيدا في إدلب، سبعة شهداء في حمص، ستة شهداء في حماه، وستة شهداء في حلب .

4DN2u.gif


La fin de jeudi LCC ont pu documenter 71 martyrs en Syrie, dont 5 femmes, 7 enfants et 6 martyrs sous la torture: 39 martyrs ont été signalés à Damas et sa banlieue; 13 à Idlib; 7 à Homs; 6 à Hama et 6 à Alep.

LPYdyf.jpg

http://www.syria2011.net/t84904-topic
http://sham24.tv/reports/field-reports
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria , Iraq & Yemen Events أخــــبارســ،وريا والعـرآق واليـمن Arabic*English*French الـجـــــ،معــة 23 /12/ 1435 الموافق 17 /10/ 2014

s9S3BY.jpg

DD2cV9.gif



*محافظة دمشق:
- نفّذ مقاتلو القيادة العامة للغوطة، اليوم الخميس، عمليّة انغماسيّة نوعيّة على ثكنة كمال مشارقة ونقاط أخرى في حيّ جوبر شرق العاصمة دمشق؛ ما أسفر عن مقتل قرابة مئة جنديّ خلال العمليّة، كما دمّر الثوّار خمس آليّات، واغتنموا أخرى.
- دمَّرت كتائب القيادة العامة في الغوطة اليوم الخميس عربة "BMP" تابعة لقوات الأسد أثناء اشتباكات على جبهة الطيبة في حي جوبر، والتي أسفرت عن مقتل ثلاثة جنود على الأقل، حسبما أفاد ناشطون.
- دارت اشتباكات عنيفة على أطراف جوبر وبلدة زملكا من جهة المتحلق الجنوبي وسط محاولات مستميتة من قوات الأسد لاقتحام حي جوبر، في ظل قصف جوي وصاروخي ومدفعي على المنطقة، فيما كثّفت الطائرات الحربية غاراتها الجوية، حيث استهدفت حي جوبر بست غارات جوية وعدة صواريخ أرض-أرض.
- قوات الأسد تستهدف حي جوبر بغازات الكلور السامة، ما أدى لسقوط عدة إصابات، يترافق ذلك مع اشتباكات عنيفة على جبهات الحي.
- شنّ الطيران الحربي أكثر من ست غارات جوية على حي جوبر، بالإضافة إلى استهداف المنطقة بصواريخ أرض-أرض (فيل) اهتزَّت في إثرها أحياء دمشق الشرقية.
- قوات الأسد تستهدف بقذائف الفوزديكا وقذائف الهاون حي الحجر الأسود، فيما سقطت قذيفة هاون على شارع الحمراء وسط دمشق.



*محافظة ريف دمشق:
- أفاد المكتب الإعلاميّ للفيلق الأوّل، اليوم الخميس، أنّ العميد الركن محمود أبو عراج قائد اللواء 21 قُتِل اليوم في كمين نُصِب له على أطراف تل مرعي في الغوطة الغربيّة، بريف دمشق.
- أفاد وائل علوان الناطق الرسميّ للاتحاد الإسلاميّ لأجناد الشام، أنّ مقاتلي الاتحاد وفصائل الثوار سيطروا اليوم على عدّة نقاط جديدة جنوب مبنى المحافظة في جبهة بلدة عربين بريف دمشق، وسط استمرار المعارك الضارية في المنطقة.
- نفَّذ الطيران الحربي ثلاث غارات جوية على بلدة جسرين، استهدفت السوق الرئيسي وأطراف البلدة، ما أدى لاستشهاد ثمانية أشخاص على الأقل بينهم سيدتان وطفلان، وسقوط أكثر من 30 جريحًا بينهم عدد من الحالات الخطيرة.
- نفذت طائرات الأسد الحربية غارات جوية على بلدة سقبا والمنطقة الواقعة بين جسرين وسقبا وعدة بلدات في الغوطة الشرقية.



*محافظة درعا:
- فجّر ثوّار مدينة نوى، مساء اليوم الخميس، دبابة لقوّات الأسد كانت متمركزة على تلّ أم حوران، في محيط المدينة الواقعة بريف درعا الغربيّ، بعد استهدافها بصاروخ تاو.
- قصفت قوات الأسد بالمدفعية الثقيلة مدينة نوى، وبلدة الطيبة بريف درعا، ولم ترد أنباء عنه وقوع إصابات.



*محافظة حمص:
- قصف مقاتلو لواء الحق التابع للجبهة الإسلامية ‫‏أحياء عكرمة والنزهة والزهراء الموالية لنظام الأسد في مدينة حمص بصواريخ الغراد، وحققوا إصابات مباشرة، وذلك ردًّا على قصف قوات الأسد للمدنيين في حي الوعر المحاصَر.
- استهدفت مدفعية قوات الأسد أحد الأبراج السكنية في حي الوعر.



*محافظة حماة:
- دمر المقاتلون الثوار عربة "بي إم بي" تابعة لقوات الأسد خلال اشتباكات على جبهة مدينة مورك، في ريف حماة الشمالي، بالتزامن مع قصف عنيف بالبراميل المتفجرة.
- قصفت جبهة حقّ المقاتلة، مساء اليوم الخميس، تجمعات قوات الأسد داخل حاجز دير محردة في ريف حماة الغربيّ، بعدّة صواريخ "غراد"؛ ما أسفر عن مقتل ضابط برتبة عقيد خلال الاستهداف، وجرح العديد من الجنود.
- شنّ الثوار في غرفة عمليات مورك الموحد اليوم الخميس هجومًا بقذائف الهاون على قوات الأسد المتمركزة في النقطة السادسة في مدينة مورك وبلدة الكسارة بريف حماة الشمالي، وحققوا إصابات مؤكدة.
- استهدف الثوار من جبهة النصرة اليوم الخميس رتلًا عسكريًّا لقوات الأسد بعدة ألغام أرضية في كمين بريف حماة الجنوبي، ما أدى إلى مقتل قائد حاجز جسر سريحين وعدد من الجنود، إضافة إلى تدمير سيارة كيا 400 مركب عليها رشاش دوشكا.
- شنّ الطيران الحربي عدة غارات جوية على مدينة مورك ومناطق الاشتباك في بلدة الكسارة بالريف الشمالي.
- شنّ الطيران الحربيّ عدّة غارات جويّة على بلدات: أبو حبيلات، والحردانة في ريف السلمية بريف حماة الشرقي، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات.
- شنّ الطيران الحربي غارتين جويتين على مدينة كفر زيتا بريف حماة الشمالي، مما أدى إلى دمار في المباني السكنية، كما أغار على مدينة اللطامنة، مما أدى إلى سقوط شهيد من المدنيين.


*محافظة إدلب:
قال مراسل الدرر الشامية في ريف إدلب: إن انفجارًا عنيفًا هزّ بلدة معردبسة التابعة لمدينة سراقب في ريف إدلب الشرقيّ، نجم عن سيارة مفخَّخة استهدفت مقرًّا تابعًا "لحركة حزم" في البلدة، ولم يتسنَّ لمراسلنا معرفة ما إذا كان هناك ضحايا، وكذلك معرفة الجهة التي نفذت الهجوم.
- شنّ الطيران الحربي أكثر من 15 غارة جوية على أطراف بلدات حيش وبابولين وكفرباسين، ومعرة النعمان، ما أدى لسقوط عدد من الشهداء والجرحى بين الأطفال.



*محافظة حلب:
- أفاد المكتب الإعلاميّ للجبهة الإسلامية بحلب، اليوم الخميس، أنّ مقاتلي الجبهة أعطبوا عربة "BMP" لقوات الأسد، بعد استهدافها بالرشاشات الثقيلة خلال المعارك الدائرة على جبهة سيفات، شمال مدينة حلب.
- قتلت الجبهة الإسلامية الضابط المسؤول عن قطاع خان طومان جنوب مدينة حلب، إضافة إلى عدة جنود خلال المعارك جنوب مدينة حلب.
- أمطرت حركة نور الدين الزنكيّ، اليوم الخميس، ثكنتي البحوث العلمية والفاميلي هاوس الواقعتين في حيّ الراشدين، غربيّ مدينة حلب، بقذائف مدفع جهنّم؛ ماخلف انفجارات ضخمة.
- قنص جيش المجاهدين، اليوم الخميس، جنديّين من قوات الأسد في حيّ المشارقة بمدينة حلب، خلال الاشتباكات المتقطعة في الحيّ.
- تجددت اليوم المعارك العنيفة بالأسلحة المتوسطة والثقيلة بين الثوار وقوات الأسد على جبهتَي الكلّاسة وحلب القديمة.
- أفاد مراسل "الدرر الشامية" بريف حلب، اليوم الخميس، أنّ معلومات مسرّبة من داخل معامل الدفاع أكّدت مقتل 150 عنصرًا وضابطًا بينهم عشرة إيرانيّين، خلال الأيّام الأربعة الأولى من معركة "زئير الأحرار".
- أصيب عدة أشخاص بجراح، إثر نشوب حريق ضخم بأحد محطات تكرير المحروقات في منطقة آسيا بريف حلب الشماليّ.
- استهدف الطيران الحربي مدرسة في مدينة عندان بالقنابل الفراغية، ما أدى لوقوع جرحى وأضرار مادية.
- نفذت طائرات التحالف الدولي 6 ضربات على أماكن في القسم الشرقي من مدينة عين العرب "كوباني" على مدار الليلة الماضية.



*محافظة دير الزور:
- لقي أكثر من 20 جنديًّا من قوات الأسد مصرعهم خلال المواجهات الدائرة مع تنظيم دولة العراق والشام في حويجة صكر بدير الزور والمستمرة منذ ثلاثة أيام.
- اندلعت مواجهات بين تنظيم الدولة وقوات الأسد في حي الحويقة بمدينة دير الزور، بالتزامن مع قصف بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ من جانب قوات الأسد، استهدف منطقة حويجة صكر.
- اعتقل تنظيم "دولة العراق والشام"، اليوم الخميس، قائد لواء المصطفى "محمد شحادة أبو أحمد" وعددًا من عناصره، أثناء رباطه على جبهات القتال ضد قوات النظام في دير الزور لأسباب مجهولة.
- استهدفت قوات الأسد بقذائف المدفعية قرية حطلة وبلدة الصالحية في ريف دير الزور.



*محافظة الحسكة:
- هزّت انفجارات عنيفة مدينة رأس العين في ريف الحسكة، جراء انفجار سيارتين لتنظيم الدولة في الميليشيات الكردية الموالية لنظام الأسد في كازية "العواشير" الواقعة بين قرية المبروكة والدهماء، في الريف الغربي لمدينة رأس العين، ما أدى لسقوط قتلى وجرحى.
- دارت اشتباكات هي الأعنف بين تنظيم الدولة والميليشيات الكردية، تستخدم فيها كافة أنواع الأسلحة الثقيلة في كل من قرى الراوية وتل خنزير، وجديدة المستريحة القريبة من بلدة جزعة بريف الحسكة، وسط تحليق مكثف للطيران الحربي في سماء بلدة اليعربية والحدود العراقية السورية.


* Damascus Governorate:
- Fighters carried out the General Command of Ghota, on Thursday, the quality of the process Angmasah Kamal Masharaqah barracks and other points in the Jobar neighborhood east of the capital Damascus; killing nearly a hundred troops during the operation, as the rebels destroyed five vehicles, and took the other.
- General Command battalions destroyed in Gota on Thursday wagon "BMP" belonging to Assad's forces during clashes on the front of the good in the neighborhood of Jobar, which resulted in the deaths of at least three soldiers, according to activists.
- Violent clashes took place on the outskirts of Jobar and the town of Zamalka hand Southern Highway amid desperate attempts of Assad's forces to storm the neighborhood of Jobar, under aerial bombardment and rocket and artillery fire on the region, with intensified military aircraft air raids, which targeted the neighborhood of Jobar six air raids and several missiles, surface-Land.
- Assad's forces targeted neighborhood Jobar toxic chlorine gases, which led to the fall of several injuries, coupled with violent clashes on the fronts of the neighborhood.
- Warplanes launched more than six air raids on the neighborhood of Jobar, in addition to targeting the region-to-surface missiles (Phil) was shaken in evacuated neighborhoods east of Damascus.
- Assad's forces targeted Alfozdhika shells and mortars neighborhood of black stone, with a mortar shell landed on Hamra Street, the center of Damascus.

*

* Province of Damascus:
- According to the Information Office of the First Corps, said Thursday that Brigadier Mahmoud Abu Arraj 21 brigade commander was killed today in an ambush on the outskirts of Tel Mari in Gota Bank, Rural Damascus.
- Wael Alwan said the spokesman for the Islamic Association of the hosts of the Levant, that Union fighters and rebel factions took control of the day on several new points south of the governorate building in front of the town Arbin Rural Damascus, amid continuing fierce fighting in the region.
- Warplanes carried out three air raids on the town of bridges, targeting the main market and the outskirts of town, which led to the martyrdom of at least eight people including two women and two children, and killed more than 30 wounded, including a number of serious cases.
- Assad's military aircraft carried out air raids on the town of Saqba and the area between the two bridges and Sakba and several towns in East Gouta.

*

* Daraa province:
- Dawn rebel city of nuclei, Thursday evening, a tank for Assad's forces were stationed on a hill or Horan, located in the vicinity of the city of Daraa countryside west, after the target missile Jintao.
- Assad's forces bombarded the city with heavy artillery nuclei, and the town of Brive good shield, there were no reports about casualties.

*

* Homs:
- The bombing of fighters to the right of the brigade of the Islamic Front neighborhoods Sabri and Screens and Zahra loyal to the Assad regime in the city of Homs Grad missiles, and have made direct hits, in response to Assad's forces shelling of civilians in the besieged neighborhood of the forest.
- Artillery forces targeted a lion residential towers in the neighborhood of the forest.

*

* Hama:
- Rebel fighters destroyed the vehicle, "BMB" belonging to Assad's forces during clashes on the front of City Mork, in the north of Hama, in conjunction with the bombing of a violent explosive barrels.
- Israeli fighter front right, Thursday evening, gatherings Assad's forces inside the barrier Mharda monastery in western Hama, several missiles "Grad"; killing a colonel during the targeting, and the wounding of many soldiers.
- Launched the rebels in the operations room Mork Consolidated Thursday mortar attack on Assad's forces stationed in the sixth point in the city and the town of Mork breaker northern countryside of Hama, and achieved certain injuries.
- Targeted rebels of the Front victory on Thursday a military convoy to Assad's forces in several landmines in an ambush in the southern countryside of Hama, killing the commander of the barrier Srihan bridge and a number of soldiers, in addition to the destruction of the Kia 400 mounted with a machine gun DShK.
- Warplanes launched several air raids on the city of Mork and areas of engagement in rural northern town breaker.
- Warplanes launched several air raids on the towns of Abu Habaylat, and Ahardana peaceful countryside in the eastern countryside of Hama, there were no reports of injuries.
- Warplanes launched two air raids on the town of Kafr Zeta northern countryside of Hama, which led to the destruction in residential buildings, also raided the city Aellatamna, which led to the fall of the martyr of civilians.

*
* Idlib province:
A reporter pearls Shami in the countryside of Idlib: An explosion violently shook the town Mardbsh of the city of Saraqeb in Idleb countryside east, was caused by a car bomb targeted the headquarters follower "to the movement of packages" in the town, was not available to our correspondent to know whether there were any casualties, as well as the knowledge of the party that carried out the attack.
- Warplanes launched more than 15 air strike on the outskirts of towns and Hich Papoulan and Kvrbasin, and Maaret al-Numan, which led to the fall of the number of dead and wounded among children.

*

* Aleppo:
- According to the media office of the Islamic Front in Aleppo, on Thursday, that RUF fighters Oatbwa wagon "BMP" for Assad's forces, after targeted with heavy machine guns during the battles on the front Sevat, the northern city of Aleppo.
- Killed the officer in charge of the Islamic Front for the sector Khan Toman south of the city of Aleppo, in addition to several soldiers during the battles south of the city of Aleppo.
- Rained movement Noureddine Al-Zanki, Thursday, Tkinte scientific research and Alwamyla House located in the neighborhood adults, west of the city of Aleppo, mortar cannon hell; Makhalaf huge explosions.
- Sniper Army of the Mujahideen, on Thursday, two soldiers from Assad's forces in the neighborhood of Easterners in Aleppo, during sporadic clashes in the neighborhood.
- Today renewed fierce battles with medium weapons and heavy between the rebels and Assad's forces on my forehead and Kallaseh old Aleppo.
- Correspondent "pearls Levantine" Brave Aleppo, on Thursday, that the information leaked from within the coefficient of Defense confirmed the deaths of 150 officers, including component and ten Iranians, during the first four days of the battle, "the roar of free men."
- Injured several people injured, after a fire broke out in one huge fuel refineries in the Asia Brive north of Aleppo.
- Warplanes targeted a school in the town of Andan bomb stereochemistry, which led to the occurrence of injuries and material damage.
- Coalition aircraft conducted strikes on the World 6 places in the eastern part of the city of Ain Arab "Kobanî" over last night.

*

* Province of Deir al-Zour:
- More than 20 soldiers from Assad's forces killed during the clashes with the organization of the state of Iraq and the Levant in Hawijah Sager Deir al-Zour and has been going on for three days.
- Clashes erupted between state regulation and Assad's forces in the neighborhood of Ahoiqh city of Deir al-Zour, in conjunction with the bombardment of heavy artillery and rocket launchers on the part of Assad's forces, targeted area Hawijah Sager.
- Arrested organization "State of Iraq and the Levant", on Thursday, brigade commander Mustafa "Abu Ahmed Mohammed Shehadeh" and several of its components, while untie him on the battlefronts against regime forces in Deir al-Zour for unknown reasons.
- Targeting Assad's forces fired artillery shells at the village and town Htalh Salehia in the countryside of Deir ez-Zor.

*

* Hasakah province:
- Explosions rocked the violent city of Ras al-Ain in the countryside of Al-Hasakah, by the explosion of two cars for state regulation in the Kurdish militias loyal to the Assad regime in the Gas Station "Alaouachir" located between the village Almbrokh and demagogues, in the countryside west of the city of Ras al-Ain, which led to the fall of the dead and wounded.
- Dart clashes are the most violent between state regulation and Kurdish militias, using all kinds of heavy weapons in each of the villages of the narrator and Tel pig, and a new Almstrihh near the town alarmed Brive Al-Hasakah, amid the flight of intensive warplanes in the skies of the town Yarubia and Iraqi-Syrian border.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria , Iraq & Yemen Events أخــــبارســ،وريا والعـرآق واليـمن Arabic*English*French الـجـــــ،معــة 23 /12/ 1435 الموافق 17 /10/ 2014

1tbz9O.jpg



ــ أمريكا وبريطانيا تتهمان مسئولين عراقيين بالتورط في تسليم بغداد و الانبار لداعش لارتكاب مجازر بحق القبائل السنية
عزيز خليل – واع
سربت مصادر أمريكية وبريطانية مشتركة معلومات عن وجود مخطط تتورط به قيادات سياسية وأمنية عراقية لارتكاب مجازر بحق القبائل السنية في بغداد والانبار من خلال تسليم بغداد والانبار لمقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية " داعش " ، وإزهاق أرواح الآلاف من سكان هذه المناطق بإرهاب هذا التنظيم المتطرف ، وبحسب ما تم تسريبه من معلومات تتعلق بهذه القضية فإن الحكومة البريطانية رفعت للأمريكان وثيقة أمنية تؤكد تورط عدد من المسئولين السياسيين والأمنيين العراقيين في مخطط تسليم مدينة بغداد ومدن في محافظة الانبار لعناصر تنظيم الدولة الإسلامية " داعش " ، وبحسب ما احتوته الوثيقة الأمنية فإن التحقيقات المبدئية عن عملية اغتيال قائد قوات الشرطة في الانبار الأحد الماضي بانفجار عبوة ناسفة تؤكد تورط قيادات أمنية عراقية مدعومة ببعض الشخصيات السياسية العراقية في عملية الاغتيال هذه وان هناك عمليات تصفية لعدد من الضباط الذين رفضوا الانسحاب من جبهات القتال مع داعش وتسليمها للتنظيم ، وكان قائد شرطة الانبار أعلى رتبه أمنية يتم تصفيتها ضمن هذا المخطط ، حيث كان يترأس بنفسه قوة لمحاربة مقاتلي تنظيم " داعش " في أطراف الرمادي ، وان عملية اغتياله جاءت لفتح الطريق أمام مقاتلي تنظيم " داعش " للدخول إلى الرمادي بإضعاف الجبهة الأمنية العراقية فيها ، وقد تجلى ذلك الأمر بعد أن صدرت أوامر من بعض المسئولين الأمنيين العراقيين لأكثر من 300 جندي عراقي بالانسحاب من معسكر هيت الذي يبعد فقط 150 كلم عن بغداد ، وتسليم المعسكر لمقاتلي داعش ، ويتخوف الأمريكان والبريطانيين من أن يحكم مقاتلي " داعش " سيطرتهم على كامل محافظة الانبار و بغداد ، وتبقى القبائل السنية وحيدة في مواجهة هذا التنظيم المتطرف ، ضمن مخطط خطير يحاك ضد القبائل السنية في الانبار وبغداد ، كما ويدرس التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية حاليا بضرورة تسليح القبائل السنية بالسلاح والعتاد العسكري اللازم لمواجهة تنظيم " داعش " كما حدث مع المليشيات الكردية في الشمال ، وإدارة الظهر للقوات الأمنية العراقية والحكومة العراقية التي تنفذ أجندة خارجية وتورطت بتسليم مدن عراقية كالموصل والفلوجه وهيت والقائم لعناصر ومقاتلي تنظيم " داعش " الإرهابي .

ــ مركز جنيف الدولي للعدالة: يدين بشدّة المجازر الطائفية الحكومية في العراق

ــ جنرال أمريكي: تنظيم الدولة يريد تطويق الحكومة العراقية في بغداد “لشل قوتها”
اعتبر الجنرال المتقاعد مارك هارتلنغ، مقابلة مع شبكة سي ان ان الامريكية أن تنظيم الدولة يحاول محاصرة الحكومة العراقية في بغداد لشلها عن العمل.
لافتا الى إن تواجد تنظيم الدولة على بعد عدة كيلومترات عن بغداد أمر خطير بالفعل، لأن التنظيم سيحاول فرض حصار على بغداد ودفع الحكومة العراقية إلى مواصلة الانشغال بأمن العاصمة في حين يوسع هو نفوذه في الأنبار ومناطق أخرى.
الجنرال المتقاعد اكد ان الحكومة العراقية إذا كانت منشغلة بالتركيز على نجاتها وحماية العاصمة فسيكون من الصعب عليها توفير المتطلبات غير الطائفية التي يحتاجها الجيش من أجل الوقوف على قدميه مجددا وامتلاك القدرة على شن عمليات مضادة.

بغداد الأسيرة
ــ المليشيات الطائفية تواصل ممارساتها العنصرية ضد أبناء السنة في بغداد
بعد يوم واحد من تقرير منظمة العفو الدولية بشأن الجرائم التي تنتهجها المليشيات الطائفية مدعومة بالقوات الأمنية ،لايزال مسلسل الاختطافات مستمر بحق أبناء السنة في العراق.
إذ شهدت منطقة حي تونس المعروفة سابقا بأفاق عربية في جانب الرصافة منذ يومين حالة خطف ارتكبتها أحدى المليشيات المنتشرة هناك للشاب صهيب بن الدكتور مجبل الجوعاني الحديثي ،وبعد دفع مبلغ خمسين إلف دولار أميركي طلبتها تلك المليشيات من أهل الضحية ،وجد المجني عليه صباح هذا اليوم في دائرة الطب العدلي.

ــ مكن الله اخوانكم بالعمليات الخاصة التابعة لشباب الثورة العراقية الكبرى ببغداد من استهداف المدعو محمد عبد الامير الساعدي احد ابرز عناصر الميليشيات المكلفين بمتابعة الحسابات الثورية والقائمين عليها من ناشطين وفي مقدمتها صفحة الثورة بغية الايقاع فيهم وبعد متابعة استمرت لثلاث اسابيع تم اصابته بجروح متوسطة بعد تفجير عبوة لاصقة في رسالة واضحة لكل من ينتسب لمثل هذه المجاميع الميليشياوية التي تهدف لاسكات صوت الحق بان عيوننا و اذرعتنا قادرة على الوصول اليهم اينما كانوا .
ــ المجرم العميل الخائن هادي العامري ينوح على القتيل المجرم الخائن أحمد الخفاجي...
https://www.facebook.com/IraqiRevolu...type=1&theater

الى جهنم وبئس المصير....
مجلس النواب يشيع جثمان الخفاجي بمشاركة مسؤولين ونواب
التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 15/10/2014

ــ الداخلية تتوعد بالثأر لمقتل وكيلها السابق احمد الخفاجي
http://www.adhamiyah-news.com/?p=17467

ــ اختطفت الميليشيات الشيعية، مساء اليوم، أحد المواطنين "السنّة" في ناحية اللطيفية جنوبي بغداد.
وقال مراسل "شبكة حراك" أن: الشاب عمر عبد علي جرو الجنابي، اختطف على يد العناصر الميليشياوية من ناحية اللطيفية، بعد أن أوقفوه بسيطرة تابعة لهم".
وأضاف أن: "العناصر الميليشياوية قيدت يد الشاب وعصبت عينيه، قبل أن تنقله لجهة مجهولة


ديالى
سيطرات الخالص تمنع السائقين الأكراد من المرور عبرها
أعلن قائممقام قضاء الخالص عدي الخدران، أن السيطرات الأمنية في القضاء بصدد منع سائقي الشاحنات الأكراد من المرور عبرها، مشيراً إلى أن هذا الإجراء ردّاً على منع العرب من دخول المناطق الكردية.
وقال الخدران في تصريح له وتابعته "شبة حراك" أن :"السيطرات الأمنية على الطريق الذي يربط العاصمة بغداد بكركوك عند قضاء الخالص، ستمنع سائقي الشاحنات الأكراد من المرور خلالها" لافتاً إلى أن: "قرار المنع كتب على لافتات عُلّقت في تلك السيطرات".
وأضاف الخدران أن هذا الإجراء يأتي ردّاً على منع العرب من الدخول إلى المناطق الكردية من قبل قوات البيشمركة والأسايش الكرديتين".
والجدير بالذكر أن الميليشيات الشيعية هي المسيطر على القرارات الأمنية والسياسية في قضاء الخالص، وتمارس جرائمها بحق المواطنين "السنّة" بسيارات الدولة وهوياتها الرسمية.
http://wp.me/p4XFX1-3qF

بابل
بالاسماء || الميليشيات الشيعية تختطف 8 مواطنين سنة شمال بابل
http://wp.me/p4XFX1-3qk

صلاح الدين
ــ تقديم كبير للثوار وسيطرة على جميع السيطرات والثكنات غرب سامراء
الثوار يسيطرون على شارع وطبان بمنطقة الجزيرة غرب سامراء والعدو ينسحب نحو منطقة الحويش
شن الثوار هجوما كبيرا على القوات المحصنة داخل جامعة تكريت استمر الهجوم من الساعة الثامنة مساءاً حتى الرابعة فجر اليوم قتل فيه عدد من عناصر العدو ومن بين القتلى احد ابناء تكريت الذي خان الوطن ليلتحق مع الميليشيات
ــ قوات العدو المتمركزة في الفرقة الرابعة تقصف منطقة البو عجيل قرب تكريت بالمدفعية

الأنبار
ــ السيطرة على حي المعلمين بالرمادي بالكامل من قبل الثوار ولله الحمد
ــ استهداف ثكنة لميليشيا سوات المجرمة بعجلة مفخخة بمنطقة الملعب في الرمادي واصبحت رماد بفضل الله وبما فيها من جنود
حديثة / صحوات الجغايفة تطرد بعض العوائل النازحة من المدينة وخصوصا الفلوجيين وتعتدي عليهم بالسب والشتم والضرب
ــ الثوار يحاصرون عامرية الفلوجة اخر معقل للقوات الحكومية و الصحوات في الانبار
ــ استشهاد و اصابة اكثر من 25 بسبعة غارات جوية نفذتها غربان الشر على مدينة الفلوجة الصامدة
الفلوجة ظهراً
قصف طيران التحالف الاحياء السكنية وسوق المدينة المركزي وقرب بوابة مستشفى الأطفال
وأصابات وضحايا في صفوف المدنيين
نتيجة تواصل الغارات الجوية .. مقتل واصابة (25) شخصا بينهم نساء واطفال في الفلوجة
قتل تسعة مدنيين بينهم نساء واطفال واصيب (16) آخرون بجروح متفاوتة نتيجة سبع غارات جوية مكثفة نفذها الطيران الحكومي والتحالف الدولي صباح اليوم الاربعاء وسط الفلوجة كبرى مدن محافظة الانبار.
ونقلت الانياء الصحفية عن شهود عيان في الفلوجة قولهم "ان الغارات الجوية السبعة التي شنتها الطائرات الحربية على عدة مواقع بالقرب من الجسر القديم وسط المدينة، تسببت بمقتل تسعة اشخاص بينهم اربع نساء وطفلان على الفور، واصابة (16) آخرين بجروح مختلفة، فضلا عن احراق وتدمير خمس سيارات مدنية .. مشيرين الى انتشار حالة من الخوف والفزع بين المواطنين جراء القصف الكثيف والمتواصل
ــ المدعو معاذ عارف العلواني هو احد عناصر صحوات الخيانة من سكنة الجمعية بمدينة الرمادي الذي كان يرافق عناصر مليشيا سوات في عمليات قتل المواطنين وسرقة منازلهم ، لقي حتفه في الانفجار الذي استهدف قائد شرطة الانبار "اللواء الركن احمد صداك الدليمي" .
فاليعلموا عناصر الصحوات ان لا مفر لهم إن لم يستسلموا الآن فالايام القادمة مريرة عليكم ولتندموا يوم لاينفعكم الندم !
https://www.facebook.com/Iraqe.Revol...type=1&theater

ــ تدمير اليات القوات الحكومية في مدخل مدينة هيت 15-10-2014
http://safeshare.tv/w/KfJHsgrCaC

جرائم الجبناء المهزومين//
الفلوجة الصامدة : قصف الجيش الصفوي المجرم والمليشيات الصفوية من خلال الطيران والمدفعية بشكل عنيف كافة احياء مدينة الفلوجة وبصواريخ الراجمات والتي بلغت اكثر من (200) صاروخ سقطت في حي الشهداء وعلى المحال التجارية في سوق المدينة والاحياء السكنية على جانبي الجسر الجديد وفي حي نزال وحي جبيل وحي المعلمين واستمر القصف طيلة ساعات النهار وعلى فترات متقطعة كما القت الطائرات المروحية (15) برميل متفجر على حي الازركية و(7) على منطقة البوعلوان و(6) براميل متفجرة على منطقة الفلاحات و(8) براميل متفجرة على منطقة البدعة وقصفت حي الجولان بـ (17) صاروخ جو-ارض وشهود عيان في مستشفى الفلوجة يؤكدون وصول جثة (22) شهيدا وعشرات الجرحى وان الوضع الانساني في مدينة الفلوجة شديد الخطورة.
انتفاضة احرار العراق .
وصول 100 خبير عسكري أمريكي الى الأنبار
كشف مجلس محافظة الانبار، اليوم، عن وصول 100 خبير عسكري أمريكي الى المحافظة، مبيناً أن الخبراء سيعملون على تدريب قوات الأمن ومقاتلي العشائر.
http://wp.me/p4XFX1-3qd

عاجل...هزة أرضية أرتدادية تضرب ميسان
http://www.adhamiyah-news.com/?p=17494

أهالي آمرلي يطالبون الصدر بعدم سحب سرايا السلام من الناحية
http://www.adhamiyah-news.com/?p=17492

مجلس محافظة نينوى يعلن افتتاح معسكر "تحرير الموصل" في كردستان
عصائب أهل الحق تتهم العفو الدولية بإطلاق "التهم جزافاً" والمجلس الأعلى يطالبها بالبراهين
http://www.adhamiyah-news.com/?p=17486

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال من ارض المعركة:
الاربعاء 15 تشرين الاول 2014
بسم الله الرحمن الرحيم
((وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين))صدق الله العظيم
https://www.facebook.com/IraqiRevolu...type=1&theater

الدفاع تعلن دخول القاذفة الانبوبية الثقيلة نوع(1A–TOS) للخدمة وتؤكد: السلاح الجديد سيوفر قوة نارية هائلة للقطعات الحربية
http://www.adhamiyah-news.com/?p=17501

صفحة الأنبار ساحة العز والكرامة/50 وثيقة لإدانة نوري المالكي
http://sunnataliraq.blogspot.com/2014/10/50.html
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria , Iraq & Yemen Events أخــــبارســ،وريا والعـرآق واليـمن Arabic*English*French الـجـــــ،معــة 23 /12/ 1435 الموافق 17 /10/ 2014

u2F1d7.jpg


الحوثيون يسيطرون على منفذ حدودي مع السعودية.. ونذر حرب مع «القاعدة» في البيضاء
التغيير نت
2014-10-17

يمني على دراجته الهوائية يمر امام مكتب لبنك مملوك للحكومة في مح التغيير - حمدان الرحبي - الرياض: ناصر الحقباني: واصل الحوثيون تمددهم في اليمن أمس؛ فبعد سيطرتهم على تفاصيل



- الحوثيون يسيطرون على جبل استراتيجي مطل على معقل القاعدة في ضواحي رداع بالبيضاء (موقع يمنات الأخباري - 2014-10-17)
- مواجهات عنيفة في ضواحي رداع بالبيضاء بين الحوثيين والقاعدة (موقع يمنات الأخباري - 2014-10-17)
- معارك ضارية في البيضاء وفرار العشرات من القاعدة في المواجهات مع الحوثيين (شهاره نت - 2014-10-17)

حازب المؤتمر لقاضي الاصلاح - ( ما حدث عقوبة إلآهية )
شبكة أخبار الجنوب
2014-10-17

شبكة اخبار الجنوب - متابعات - قال الشيخ حسين حازب إن ماحدث من سيطرة الحوثي على اليمن عقوبة إلهية نتيجة الافعال التي مارسها حزب الاصلاح في عام 2011م ضد الرئيس السابق علي تفاصيل



- الشيخ حازب لشوقي القاضي: أنتم احوج بالنصيحة وما حدث عقوبة إلهية (الجمهور نت - 2014-10-17)

دبلوماسي: الخليجيون لن يقبلوا بدولة فاشلة في اليمن
الفجر
2014-10-17

في حين يواصل الحوثيون تمددهم في المحافظات اليمنية، نفت مصادر في الرئاسة اليمنية لـ«الشرق الأوسط» القيام بأي تسهيلات من أجل سيطرة المتمردين على محافظات البلاد
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria , Iraq & Yemen Events أخــــبارســ،وريا والعـرآق واليـمن Arabic*English*French الـجـــــ،معــة 23 /12/ 1435 الموافق 17 /10/ 2014

2lgfWT.jpg

xx0MBy.gif


ثوّار "أهل العزم" يحقّقون أوّل أهداف معركتهم في ريف درعا الشرقيّ
17/10/2014 - 09:50
سيطر ثوار معركة "أهل العزم"، اليوم الجمعة، على حاجز أم المياذن، بريف درعا الشرقيّ، بعد معارك عنيفة مع قوات الأسد فيه.


مصادر لبنانية: مسار التفاوض مع النصرة مستمر ومع "الدولة" متوقف
17/10/2014 - 09:49
كشفت مصادر لبنانية أنه "لا انتكاسة في ملف التفاوض على إطلاق العسكريين المخطوفين، وأن هذا الملف يسير وفق مسارَين: الأول مع تنظيم الدولة، وقد توقف هذا المسار مع مغادرة الوسيط القطري لبنان منذ أكثر...


قوّات الأسد تسيطر مجدّدًا على كتيبة الدبّابات بمورك
17/10/2014 - 08:43
أفادت مصادر ميدانيّة لـ"الدرر الشامية"، اليوم الجمعة، أنّ قوّات الأسد سيطرت فجر اليوم على كتيبة الدبابات، قُرب مدينة مورك بريف حماة الشماليّ، بعد عمليّة تسلّل ليليّة.


ثوّار درعا يطلقون معركة "أهل العزم" لتحرير ثكنات عسكريّة على أوتوستراد "دمشق - عمّان"
17/10/2014 - 08:43
أعلنت ألوية العمريّ، التابعة لجبهة ثوار سوريا، بالاشتراك مع فصائل الثوّار، فجر اليوم الجمعة، بدء معركة "أهل العزم" للسيطرة على عدّة ثكنات عسكريّة لقوّات الأسد واقعة على الطريق الدوليّ...


تدمير آلية لقوات الأسد في ريف إدلب
16/10/2014 - 22:55
قال مراسل "الدرر الشامية" في ريف إدلب إن الجبهة الإسلامية تمكنت من تدمير آلية تابعة لقوات الأسد بعد اشتباكات عنيفة استمرت لساعات في أطراف جبل الأربعين.


نحتاج 20 ألف دولار من أجل إنقاذ حياة العشرات!
16/10/2014 - 22:32
وجهت منظومة الإسعاف الميداني في مدينة سراقب بريف إدلب الشرقي نداء استغاثة عبر شبكة "الدرر الشامية" للمنظمات والهيئات الإغاثية المشرفة على تقديم الخدمات والدعم الطبي للمشافي الميدانية في...


الائتلاف: تجاهُل التحالف لإرهاب الأسد دَفَعَه لاستهداف جوبر بالكيماوي
16/10/2014 - 22:25
استنكر سالم المسلط، المتحدث باسم الائتلاف الوطني السوري، الصمتَ الدولي على تجاوزات الأسد، واستخدامه للأسلحة الكيماوية بجوبر في دمشق.


ثوّار نوى يفجّرون دبّابة على تل أم حوران بريف درعا
16/10/2014 - 22:24
فجّر ثوّار مدينة نوى، مساء اليوم الخميس، دبابة لقوّات الأسد كانت متمركزة على تلّ أم حوران، في محيط المدينة الواقعة بريف درعا الغربيّ.


استشهاد طفل فلسطيني برصاص قناص الاحتلال شمال رام الله
16/10/2014 - 22:14
استُشهد طفل فلسطيني يدعى بهاء سمير بدر (13 عامًا) مساء اليوم الخميس، إثر إطلاق قناص صهيوني النار عليه خلال مواجهات مع الاحتلال في قرية بيت لقيا شمال غرب مدينة رام الله.


الجبهة الإسلامية بحلب تعطب عربة "BMP" على جبهة سيفات
16/10/2014 - 22:10
أفاد المكتب الإعلاميّ للجبهة الإسلامية بحلب، اليوم الخميس، أنّ مقاتلي الجبهة أعطبوا عربة "BMP" لقوات الأسد، بعد استهدافها بالرشاشات الثقيلة خلال المعارك الدائرة على جبهة سيفات، شمال مدينة...


صواريخ "جبهة حقّ" تقتل ضابطًا في دير محردة بريف حماة
16/10/2014 - 22:07
قصفت جبهة حقّ المقاتلة، مساء اليوم الخميس، تجمعات قوات الأسد داخل حاجز دير محردة في ريف حماة الغربيّ، بعدّة صواريخ "غراد".


تنظيم "الدولة" يعتقل قائد لواء المصطفى في ديرالزور
16/10/2014 - 21:34
اعتقل تنظيم "دولة العراق والشام"، اليوم الخميس، قائد لواء المصطفى، في محافظة ديرالزور، الذي يسيطر التنظيم على معظم المحافظة.


الجبهة الإسلاميّة تعلن قتل الضابط المسؤول عن خان طومان بحلب
16/10/2014 - 21:08
أعلنت الجبهة الإسلامية في حلب، اليوم الخميس، مقتل الضابط المسؤول عن قطاع خان طومان، والتابع لقوّات الأسد في منطقة خان طومان جنوب مدينة حلب.


ثوّار دمشق يسيطرون على نقاط جديدة في جبهة عربين
16/10/2014 - 20:44
أفاد وائل علوان الناطق الرسميّ للاتحاد الإسلاميّ لأجناد الشام، أنّ مقاتلي الاتحاد وفصائل الثوار سيطروا اليوم على عدّة نقاط جديدة في جبهة بلدة عربين بريف دمشق.


القبض على خلية تبتز السوريات وتغتصبهن
16/10/2014 - 20:28
تمكّنت حركة أحرار الشام الإسلامية في محافظة درعا جنوبي سوريا، التابعة للجبهة الإسلامية، بإلقاء القبض على خلية تقوم بابتزاز اللاجئات السوريات في منطقة "جبيب" قرب المسيفرة بريف درعا، في...


أهالي العسكريين اللبنانيين المختطفين يؤجلون خطواتهم التصعيدية
16/10/2014 - 20:18
أعلن أهالي العسكريين اللبنانيين المختطفين في عرسال، عن تأجيل تصعيد تحركاتهم، بعد أن تلقّوا وعدًا من الحكومة بمتابعة ملف أبنائهم المحتجزين منذ مطلع أغسطس الماضي لدى جبهة النصرة وتنظيم دولة العراق...


القحطاني: نساء السُّنَّة سيدفعن ثمن شهوات تنظيم "الدولة"
16/10/2014 - 19:57
وصف المسؤول الشرعي السابق لجبهة النصرة، المعروف باسم "أبو ماريا القحطاني"، تنظيم "دولة العراق والشام" بالعصابات التي يتبعها أهل الشهوات، مؤكدًا أن نساء السُّنَّة سيدفعن الثمن

JG0D5t.jpg


مقتل قائد اللواء 21 في كمين لثوّار الفيلق الأول بريف دمشق
16/10/2014 - 19:41
أفاد المكتب الإعلاميّ للفيلق الأوّل، اليوم الخميس، أنّ العميد الركن محمود أبو عراج قائد اللواء 21 قُتِل اليوم بريف دمشق.
 
التعديل الأخير:
أعلى