آخر محتوى من قبل مناره بالحاره

  1. م

    أمور تجعل الزوج مبتسما !!!!

    رد: أمور تجعل الزوج مبتسما !!!! يعطيكي العافية إختي عاشقة القدس. لاكن أنا لاحظت إنك مفتكرة الله عز وجل ما خلأ المرأة إلا لخدمة الرجل وبسطو ومتعتو. معؤول مسلاً يكون مزعِّلها وهيي تعتزر منو؟ والله لو كانت جارية عندو ما بتساوي هيك. صحيح الرجل إلو حقوق على زوجتو, بس كمان هيي إلها حقوق عليه ضمنها...
  2. م

    منتسبة جديدة.

    رد: منتسبة جديدة.
  3. م

    منتسبة جديدة.

    رد: منتسبة جديدة. عفوا, تم حذف المشاركة من قبلي.
  4. م

    منتسبة جديدة.

    رد: منتسبة جديدة.
  5. م

    كيف ترفعين ضغط الشباب؟؟

    رد: كيف ترفعين ضغط الشباب؟؟ أنا عارفة أخي وائل إنو الموضوع مجرد مزح, بس برأيي أفضل تصرف لصد الشب المستهتر هوي إنو تتجاهلو البنت كأنها مو شايفتو بنوب, وهادا بيغيظو أكتر شي.
  6. م

    ما حكم تغميض العينين فى الصلاة

    رد: ما حكم تغميض العينين فى الصلاة أختي عيون المها أثابك الله كل خير في الدارين. ولكن حسب علمي الضئيل تلك هي أقوال للفقهاء بإجتهاد منهم. ولم يرد عن النبي صلى الله عليه وسلم - كما أذكر - نهيٌ عن إغماض العينين في الصلاة, ولعل عدم إغماضهما يُلهي المرء عن صلاته بالنظر إلى ما أمامه من أشياء أو مصلين.
  7. م

    حمله الاستغفـار، شدوا الهمه

    سيد الإستغفار. ((اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَوَأَنَا عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَاصَنَعْتُ أَبُوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ وَأَبُوءُ لَكَ بِذَنْبِي فَاغْفِرْلِي فَإِنَّهُ لَا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا...
  8. م

    ابدأ الدخول عل منارة سوريا بالصلاة على سيدنا محمد

    رد: ابدأ الدخول عل منارة سوريا بالصلاة على سيدنا محمد صلى الله وسلم عليك وعلى آلك وأصحابك يا سيدي رسول الله.
  9. م

    منتسبة جديدة.

    السلام عليكم ورحمة الله. بيشرفني الإنتساب لهادا المنتدى الجميل. وبيسعدني أنو يئبلوني الأعضاء إخت إلهن. وبتمنى إستفيد من مواضيع كل يللي سبؤوني. وبحاول إزا الله راد إني فيد حسب علمي المتواضع.
أعلى