إسرائيل: اتفقنا مع واشنطن على توسيع محادثاتنا لمواجهة إيران

[ad_1] أعلن وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس، الثلاثاء، أنه بحث مع نظيره الأميركي لويد أوستن، مواجهة طموحات إيران النووية. وكتب في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”: “تحدثت اليوم مع وزير دفاع واشنطن، وناقشنا التنسيق الأمني المشترك بين الأجهزة الأمنية والعسكرية…









