لافروف: علاقة موسكو وواشنطن أسوأ مما كانت في الحرب الباردة

[ad_1] أعلن وزير خارجية روسيا سيرغي لافروف، الأربعاء، أن العلاقات مع الولايات المتحدة الآن أسوأ مما كانت عليه في أوقات الحرب الباردة بسبب الافتقار إلى الاحترام المتبادل. وفي وقت سابق، قال لافروف، إن بلاده عرضت على الولايات المتحدة حلاً للنزاع…










