تدشين أول وحدة تختص بالسكتة الدماغية في المنطقة الغربية

[ad_1] دشن مستشفى الملك فهد بجدة مؤخراً وحدة السكتة الدماغية، والتي تُعد أول وحدة متكاملة لرعاية مرضى السكتة الدماغية في المنطقة الغربية، ومن أكبر الوحدات على مستوى المملكة بسعة سريرية تبلغ 20 سريرًا من ضمنها 4 أسرة، زودت بأجهزة مراقبة…


