إصابة وزير الصحة الكويتي بفيروس كورونا

[ad_1] أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الخميس، في بيان إن التحاليل أثبتت إصابة وزير الصحة خالد السعيد بكوفيد-19. وقالت الوزارة إن المسحة أجريت “بشكل روتيني” على الوزير صباح اليوم مشيرة إلى أنه يطبق بروتوكول العزل المنزلي وفق الاشتراطات الصحية، ويمارس…










