الكشف عن الحالة الصحية للاعب يوسف السالم ومطالبات بنقله إلى مستشفى متخصص   
الكشف عن الحالة الصحية للاعب يوسف السالم ومطالبات بنقله إلى مستشفى متخصص  

الحالة الصحية للاعب يوسف السالم الذي تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى. لكن لم يتضح بعد ما هي حالته الصحية بشكل واضح، وهناك مطالبات بنقله إلى مستشفى تخصصي. فيما كان اللاعب يوسف السالم لاعبا في نادي الهلال وأيضا في نادي الاتفاق سابقا. كما تصدر اسم اللاعب يوسف السالم التريند على موقع التواصل الاجتماعي تيوتر بعد إصابته بوعكة صحية. لذلك سنوافيكم في مقالتنا لموقع المنارة نيوز بالكشف عن الحالة الصحية للاعب يوسف السالم ومطالبات بنقله إلى مستشفى متخصص.

الحالة الصحية للاعب يوسف السالم ونقله لمستشفى الجبيل

أصيب اللاعب يوسف السالم بوعكة صحية ونقل إلى مستشفى الجبيل في السعودية. كذلك تصدر اسم اللاعب السعودي يوسف السالم تريند تويتر في السعودية وطالب الكثير بالكشف عن الحالة الصحية ليوسف السالم. فقد انتشرت أخبار كثيرة عن حالتة الصحية عقب مروره بوعكة صحية منذ 5 أيام، ونقل إلى مستشفى عام. وقد تم وضع اللاعب يوسف السالم في العناية المركزة دون كشف عن تفاصيل حالته الصحية أو طبيعة إصابته.

اقرأ أيضا: بالفيديو أحمد الغندور يكشف موعد عرض الموسم الجديد من الدحيح

غموض حول الحالة الصحية للاعب يوسف السالم

ساد غموض كبير حول الحالة الصحية للاعب يوسف السالم بعد نقله إلى المستشفى ولم يكشف الذي أصابته وسبب وضعه في العناية المركزة.
هذا ما زاد قلق متابعي اللاعب يوسف السالم ومحبيه، فقد طالب الإعلامي وليد الفراج وزير الرياضة بالتدخل ومساعدة يوسف السالم. أيضا كشف الإعلامي الفراج أن عائلة السالم وزملاءه ناشدوا الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، بنقل اللاعب يوسف السالم إلى مستشفى تخصصي لأن حالته حرجة وتحتاج لدخول مستشفى متخصص.

قد يهمك: تجنيس أبناء المواطنات السعوديات بأمر من خادم الحرمين الشريفين

مطالبات بنقل يوسف السالم لمستشفى متخصص

تعرض يوسف السالم لاعب الهلال السابق ولاعب نادي الجبيل لأزمة صحية يوم الأربعاء ونقل على إثرها إلى المستشفى.
حيث ناشد أيضا لاعب نادي النصر السابق محمد السهلاوي رسالة إلى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، وإلى ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بضرورة علاج السالم.
إذ قال السهلاوي: “دعواتكم لأخونا الكابتن يوسف السالم، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير”.

الكشف عن الحالة الصحية للاعب يوسف السالم ومطالبات بنقله إلى مستشفى متخصص 
الكشف عن الحالة الصحية للاعب يوسف السالم ومطالبات بنقله إلى مستشفى متخصص

اللاعب يوسف السالم

الجدير بالذكر، أن اللاعب يوسف السالم يبلغ من العمر 37 سنة وقد لعب سابقا كمهاجم لعدة أندية أبرزها القادسية والهلال والاتفاق والآن هو يلعب في صفوف نادي الجبيل.
فقد بدأ السالم مسيرته في كرة القدم مع نادي القادسية في عام 2003، من ثم لعب مع الفريق الأول في نادي القادسية في عام 2008.
كما انضم السالم للهلال عام 2013 حتى 2016، وبعد ذلك لعب لصالح نادي الاتفاق من 2016 إلى 2018.

قدمنا إليكم من موقع المنارة نيوز الكشف عن الحالة الصحية للاعب يوسف السالم ومطالبات بنقله إلى مستشفى متخصص.

كم عمر اللاعب يوسف السالم؟

يبلغ عمر اللاعب يوسف السالم 37 عاما وهو من مواليد عام 1985.

في اي نادي يلعب يوسف السالم حاليا؟

يلعب يوسف السالم حاليا في نادي الجبيل.