تحديث ببجي 2023 و اهم مميزات تحديث لعبة PUBG 2.4
تحديث ببجي 2023 و اهم مميزات تحديث لعبة PUBG 2.4

تحديث ببجي 2023 وأهم مميزات تحديث لعبة PUBG 2.4- تقوم الشركة المنتخبة للعبة برجي بإصدار العديد من التحديثات من وقت إلى آخر وهذا ما يميز اللعبة حيث تطلق في تحديثاتها العديد من السكنات المختلفة والشخصيات المشهورة داخل اللعبة. ويعتبر أول تحديثات الشهر يناير والذي سوف يستمر من يوم السادس من يناير إلى الخامس عشر من يناير، في هذا المقال سنعرض لكم أهم الحديثات المميزات الجديدة لهذا الشهر في لعبة ببجي .

تحديث ببجي موبايل الجديد 2.4 
تحديث ببجي موبايل الجديد 2.4

أعلن شركة بلاير أنونز باتل فراوندز المسئولة عن لعبة برجي وعن التحديثات التي تقدمها عن حدث جديد وفريد من نوعه ومميز جدا للاعبين برجي المميزين. ويحمل ها التحديث العديد من المميزات ما بين العمل علي بعض التحسينات باللعبة وإدخال بعض الإضافات وطرق جديدة لطريق اللعب، وقد تم تأكيد التحديث عن طريق المطورين بطلاق الموسم العاشر بعد الانتهاء من المسوم الحالي وهو الموسم الثالث. وأكدت الشركة أن يمكن تحديث اللعبة بعد الانتهاء من الموسم الحالي. ويعتبر الموسم القادم يأتي احتفالا بالعام الصيني الجديد والإعلان عن الشخصية الجديدة باللعبة وعن الرقصات الجديدة أيضا للعبة.

تحديث ببجي موبايل الجديد 2.4

قام الحساب الرسمي للعبة برجي بنشر صورة تحديث ببجي 2023 وأهم مميزات تحديث لعبة PUBG 2.4. يظهر به شخصية كرتونية لبروس لي ويأتي ضمن تحديثات مارتيل شادون والموجودة  في  التحديث لفترة محدودة إلى جانب العديد من الشخصيات المختلفة. كما تما التعليق على الصورة من قبل اللعبة أنه ها التعاون يقدم العديد من الملابس الفريدة والمميزة. بض النظر عن الشخصيات التي ستكون متوفرة لكن أكدت أنها سيكون متوفر إضافات أخرى غير ذلك ومميز مثل ion Dance. ويمكنك تحميل وتثبيت التحديث الجديد بعد الانتهاء من التحديث الجاري وسوف يكون متوفر من السادس من يناير إلى الخامس عشر من يناير.

أهم مميزات تحديث لعبة PUBG 2.4

هناك العديد من المميزات التي توفرها الشركة في التحديث كما ذكرت الشركة في إعلانها عن التحديث. ويتميز التحديث بطريقة خوض المباريات المختلفة والتي تسمي باك فور هونر والعديد من المميزات المختلفة التي تضيفها اللعبة مثل السيارات والسكنات المختلفة والعديد من الرقصات التي سوف تكون صالحة لمدة تصل إلى السابعين ورقصات أيضا دائمة. وأهم المميزات الموجودة في التحديث تأتي كالآتي:

  • سيارة جديدة تسمي Dancing Lion من أهم مميزات السيارات أنها يمكنك تجميعها وتخزينها في شنطة الخاصة بك من الدرجة الأولى. وتوجد بها مقعدين يمكنك ركوبها أن وزميلك باللعبة.
  • منطقة المستودع Martial Arts Arena: هي منطقة جديدة لخوض المباريات، وتكون محكومة بشروط لطريقة اللعب مثل الوقت.
  • مباريات الأحياء Back For Honor بعد طردك من المباراة على يد أحد المنافسين. يمكن استدعائك مرة أخرى لانتقام مرة أخرى والفوز بالمباراة.
  • الاختباء: أهم مميزات داخل المباراة يمكنك التمويه داخل اللعبة والاختباء.
  • حقيبة الحظ: هي حقيبة يمكنك تجميعها داخل اللعبة. وبعد ذلك شراء الإمدادات وغيرها من الإضافات التي تحتاجها داخل المباراة. مثل شراء سلاح جديد أو شراء طلقات أو خوذة.

اقرأ أيضا: طريقة إخفاء اخر ظهور واتساب للاندرويد والايفون 2023

الإضافات الأخرى بتحديث لعبة PUBG 2.4

كما ذكرنا من قبل أن الشركة أضافت تحديثات كثيرة ومميزات مختلفة مع تجربة خوض مباريات غير تقليدية. ومن أهم الإضافات التي تم إدخالها بالتحديث كالآتي:

  • إضافة التحرك عن طريق الانزلاق أو التحرك عن طريق الحبل والسلالم.
  • شراء وبيع بعض العناصر مثل العدسة والعينات البيلوجية.
  • التحرك السريع عن طريق الخطاف.
  • مواجهة بعض المخلوقات الجديدة في اللعبة وتسمي NPC.

اقرأ أيضا: شرح بوت الذكاء الاصطناعي Chat GPT 2023