رابط حجز تذاكر حفل بلاك بينك أبو ظبي 2023 visitabudhabi.ae
رابط حجز تذاكر حفل بلاك بينك أبو ظبي visitabudhabi.ae

حفل بلاك بينك أبو ظبي، تعلن البوابة الرسمية لحكومة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة في أبو ظبي عن طرح تذاكر حفل بلاك بينك. وذلك على موقع فعاليات أبو ظبي 2023 حياكم أبو ظبي. حيثُ تستقبل فعاليات أبو ظبي 2023 الحفل الأول للفرقة الكورية في العالم العربي. بعد ذلك ستتخذ الفرقة مدينة أبو ظبي مركزها الرئيسي الذي ستنطلق منه إلى عدة أماكن حول العالم من أجل استكمال جولة حفلاتها الموسيقية والتي ستستمر إلى أكثر من 7 أشهر. تابع من خلال المنارة نيوز. حيثُ نقدم كافة المعلومات اللازمة من أجل حضور “حفل بلاك بينك أبو ظبي“. حيثُ نقدم رابط حجز تذاكر الحفل. كذلك أسعار حجز التذاكر والفئات السعرية المتوفرة. كما خطوات التذاكر من موقع فعاليات أبو ظبي 2023 visitabudhabi.ae.

رابط حجز تذاكر حفل بلاك بينك أبو ظبي visitabudhabi.ae

إنَّ حجز تذاكر حفل بلاك بينك أبو ظبي يتم إلكترونيا عبر موقع فعاليات أبو ظبي 2023. وذلك من خلال رابط حجز تذاكر الحفل على منصة تكت ماستر ticketmaster.ae. حيثُ تعتبر فرقة بلاك بينك هي فرقة الفتيات الوحيدة التي نجحت في حجز مركز ضمن قائمة بيلبورد السنوية لنهاية العالم الرقمي لرسم البياني 5. كما أحرزت الفرقة المركز 15 في قائمة بيلبورد لأفضل 50 مؤثر اجتماعي. كذلك حصلت الفرقة خلال مشوارها الفني على أكثر من 18 جائزة. بالإضافة إلى نجاح الفرقة في كسر أكثر من 10 أرقام قياسية على مستوى العالم. في الواقع إنَّ جماهير موسيقى البوب الكورية عم على موعد لا يفوت في أبو ظبي.

اقرأ أيضا: أبوظبي تُحدّث نسبة الطاقة الاستيعابية وشروط حضور الفعاليات والمعارض

رابط حجز تذاكر حفل بلاك بينك أبو ظبي visitabudhabi.ae

أسعار حجز تذاكر حفل بلاك بينك أبو ظبي وفئات التذاكر

أمَّا بالنسبة لأسعار حجز تذاكر الحفل، فإنَّ تذاكر الحفل تنقسم إلى فئتين، حيثُ أنَّ تذكرة الفئة الأولى هي تذكرة منطقة فحص الصوت وسعرها هو 1350 درهم إماراتي. حيثُ توفر هذه التذكرة الوصول إلى أقرب منطقة من المسرح حيثُ سيتواجد جميع أعضاء فرقة بلاك بينك أثناء الحفل (كما هو موضح من خلال الصورة التي في الأسفل). كما يمكن لأصحاب هذه التذكرة الدخول إلى منطقة فحص الصوت قبل بدء الحفل. في حين أنَّ تذكرة الفئة الثانية هي تذكرة القبول العام وسعرها هو 350 درهم إماراتي. حيثُ يحصل أصحاب هذه التذكرة على منطقة مخصصة للوقوف (وراء منطقة فحص الصوت). كما يرجى أخذ العلم أنَّه يجب أن يكون الشخص بعمر 21 عام على الأقل من أجل حجز التذاكر وحضور الحفل بمفرده أو بصحبة أشخاص آخرين. في حين أنَّ الأشخاص تحت عمر 16 عام غير مسموح بدخولهم إلى الحفل إلَّا في حال كانوا برفقة شخص بالغ (بعمر 21 عام أو أكثر). وأمَّا بالنسبة للأشخاص تحت عمر 12 عام فإنَّه من غير الممكن دخولهم إلى الحفل.

قد يعجبك أيضا: ما هي رسوم دخول حديقة ربدان للعائلات أبوظبي الترفيهية

أسعار حجز تذاكر حفل بلاك بينك أبو ظبي وفئات التذاكر

خطوات حجز تذاكر حفل بلاك بينك أبو ظبي

إنَّ خطوات حجز تذاكر حفل بلاك بينك أبو ظبي 2023 قد تبدو صعبة قليلا على بعض الناس. وذلك لأنَّ موقع فعاليات أبو ظبي 2023 لا يعرض خيار لحجز تذاكر الحفل على صفحة الفعاليات. إذ إن الحجز يكون من خلال منصة تكت ماستر والتي تعتمدها إدارة فعاليات أبو ظبي 2023 من أجل حجز تذاكر الحفل وسداد ثمنها إلكترونيا. ولذلك قدمنا رابط حجز تذاكر الحفل على منصة تكت ماستر. ومن أجل تسهيل الأمر أكثر. إليكم خطوات حجز تذاكر الحفل بالتفصيل:

  • اذهب مباشرة إلى رابط حجز تذاكر الحفل على منصة تكت ماستر ticketmaster.ae.
  • بعد ذلك اضغط على أيقونة + من أجل تحديد فئة وعدد التذاكر التي تريد حجزها.
  • حدد التذاكر من ثم اضغط على جد تذاكر أو Find tickets.
  • في حال كانت التذاكر التي طلبتها ما زالت متوفرة سيتم نقلك إلى خطوات حجز التذاكر.
  • في الخطوة الأولى اضغط على متابعة أو continue.
  • أمَّا في الخطوة الثانية سجل دخولك إلى منصة تكت ماستر باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • كما في الخطوة الثالثة حدد وسيلة الدفع وأدخل المعلومات اللازمة من أجل سداد ثمن التذاكر.
  • أخيرا في الخطوة الرابعة أكد عملية الحجز واستلم تذاكرك.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا والذي قدمنا من خلاله رابط حجز تذاكر حفل بلاك بينك أبو ظبي 2023. كذلك أسعار حجز التذاكر بالدرهم الإماراتي. كما خطوات الحجز إلكترونيا من موقع فعاليات أبو ظبي 2023.

كيف أحجز تذاكر حفل بلاك بينك في أبوظبي 2023؟

إنَّ حجز التذاكر يتم إلكترونيا من خلال منصة تكت مكس. حيثُ يجب تسجيل الدخول إلى المنصة أو إنشاء حساب جديد ومن ثم اتباع خطوات الحجز.

كم سعر حجز تذكرة حضور حفل بلاك بينك في أبوظبي 2023؟

تبدأ أسعار حجز تذاكر الحفل من 350 درهم إماراتي وحتى 1350 درهم.