بث مباشر جنازة وديع جورج وسوف في بلدة الكفرون طرطوس سورية
بث مباشر جنازة وديع جورج وسوف في بلدة الكفرون طرطوس سورية

بث مباشر جنازة وديع جورج وسوف، تستمر اليوم مراسم عزاء وجنازة وديع جورج وسوف الشاب الراحل نجل الفنان السوري الكبير جورج وسوف. حيثُ تم اليوم الأول من العزاء في كنيسة القديس نيقولاوس (مارنقولا) الواقعة في حي الأشرفية في مدينة بيروت عاصمة لبنان. في حين أنَّ اليوم الثاني وهو يوم الأحد 8 يناير 2023 مـ. حيثُ تم نقل جثمان الشاب إلى بلدة كفرون الواقعة في محافظة طرطوس جنوب الساحل السوري. وذلك من أجل إقامة مراسم الجنازة والدفن في مسقط رأسه كفرون. كما نقدم الآن “بث مباشر جنازة وديع جورج وسوف” والذي يتم حاليا في بلدة الكفرون طرطوس سورية من خلال المنارة نيوز.

بث مباشر جنازة وديع جورج وسوف في بلدة الكفرون طرطوس سورية

إنَّ فيديو البث المباشر يتم تصوريه حاليا من بلدة كفرون السورية الواقعة في محافظة طرطوس. حيثُ بدأت مراسم جنازة وديع في مسقط رأسه. والتي ستستمر حتى انتهاء مراسم الجنازة والدفن. بعد ذلك يتم استقبال التعازي اليوم الأحد 8 يناير 2023 مـ في صالون كنيسة مار الياس الواقعة في بلدة كفرون أيضا. وذلك من بعد الانتهاء من الدفن وحتى الساعة 19:00 السابعة مساء. وفيما يلي فيديو بث مباشر جنازة وديع جورج وسوف في بلدة الكفرون طرطوس سورية:

اقرأ أيضا: هل الفنان جورج وسوف سوري أم لبناني؟

سبب وفاة وديع جورج وسوف ابن سلطان الطرب

في الواقع، إنَّ سبب وفاة وديع جورج وسوف كان خطأ جراحي تسبب فيه الأطباء أثناء عملية قص وتصغير معدة كان يجريها الشاب في أحد مشافي مدينة بيروت اللبنانية. حيث تدهورت حالته الصحية بعد أيام قليلة من إجراء العملية. ليتم نقله إلى المستشفى من أجل أن يراه الأطباء المختصين. والذين اكتشفوا نزيف داخلي حاد في معدة وديع في المنطقة التي أجرى فيها عملية قص المعدة. ولكن مع الأسف لم يستطع الأطباء استدراك الوضع. إذ استمرت حالة وديع الصحية بالتدهور بشكل سريع نتيجة النزيف الداخلي الحاد. وهذا ما أدَّى إلى وفاته في يوم الجمعة 6 يناير 2023 مـ. وفي هذه الأثناء يتم نقل بث مباشر جنازة وديع جورج وسوف في بلدة الكفرون طرطوس سورية والتي ستنتهي بمراسم الدفن.

قد يعجبك أيضا:  سبب وفاة وديع جورج وسوف نجل سلطان الطرب

سبب وفاة وديع جورج وسوف ابن سلطان الطرب
سبب وفاة وديع جورج وسوف ابن سلطان الطرب

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا والذي قدمنا من خلاله “بث مباشر جنازة وديع جورج وسوف“. وذلك عبر فيديو البث المباشر والذي يتم تصويره حاليا من قلب الجنازة في بلدة كفرون السورية من أجل نقبل مراسم الجنازة مباشرة.

أين سيتم دفن وديع جورج وسوف ابن المطرب السوري جورج وسوف؟

إنَّ مكان دفن الشاب وديع ابن المطرب جورج وسوف، سيكون في بلدة كفرون التابعة لمحافظة طرطوس السورية والتي تقع في جنوب الساحل السوري.

كم عدد أخوة وأخوات وديع جورج وسوف ابن سلطان الطرب جورج وسوف؟

أخوة وديع هم حاتم وجورج جونيور. كما أنَّ لديه أخت وحيدة وهي عيون.