مشاهدة مباراة البحرين والإمارات بث مباشر في كأس الخليج 2023
مشاهدة مباراة البحرين والإمارات بث مباشر في كأس الخليج 2023

مشاهدة مباراة البحرين والإمارات بث مباشر في كأس الخليج 2023- بعد اختيار دولة العراق لثاني مرة لاستضافة كأس الخليج لبطولة خليجي ويعتبر من أهم البطولات في منطقة الخليج، انتهاء أول يوم من منافسات الجولات، ويستعد منتخب البحرين اليوم لمواجهة منافسة في المجموعة بكأس الخليج منتخب الإمارات، في هذا المقال سنعرض مباراة منتخب البحريين ومنتخب الإمارات أحد منافسات كأس الخليج العربي 2023.

بث مباشر مباراة البحرين والإمارات في كأس الخليج 2023 جودة عالية

مباراة البحرين والإمارات في كأس الخليج 2023يأتي هذا الموسم نسخة كأس الخليج لبطولة خليجي في النسخة الجديدة له الخمسة وعشرون، وتم إقامة أول منافسة لبطولة كأس الخليج العربي في دولة البحريين في عام 1970،تم اختيارها في عام 1979 وكانت النسخة الخامسة لكأس الخليج العربي، وتوج منتخب العراق في هذا النسخة بلقب بطل كأس الخليج، وبعدها تم إخراجها من بطولة كأس الخليج العربي بسبب حرب الخليج، وها نحن الآن العراق تمتعنا باحتفالية ولا أروع أمس، وتخوض أول مباريات المجموعات وتحقق التعادل مع منتخب عمان وبعد انتهاء مباراة العراق، خاض منتخب السعودية منافسة في في كأس منتخب اليمن وصنع مباراة جميلة حيث حقق الفوز علي المنتخب المنافس بهدفين مقابل هدف. يحاول اليوم منتخب البحرين تحقيق النصر في أول مباريات أمام منتخب الإمارات لمحاولة الصعود إلى النهائي وتحقيق لقب بطل كأس الخليج مرة أخرى علي التوالي.

مشاهدة مباراة البحرين والإمارات في كأس الخليج 2023

يتم بث جميع مباريات كأس الخليج العربي لنسخته الخمسة وعشرون علي جميع قنوات منطقة الخليج العربي، حيث وفرت الجهة المنظمة للبطولة بدولة العراق عدة قنوات مفتوحة يتم بث مباريات بطولة خليجي عليها لتوفير علي متابع وجمهور الكرة المستدير مشاهدة المباريات مجانا دون الاشتراك في أي من خدمات عرض مباريات الحصرية، ويتم بث مباشر لمباراة البحرين والإمارات أحد منافسات كأس الخليج العربي على القنوات الآتية.

  • العراقية الرياضية: أحد القنوات العراقية المفتوحة التي تم توفيرها لعرض جميع منافسات كأس الخليج العربي، وقد أعلنت القناة مساء أمس عن بث مباشر لمباراة منتخب البحرين أمام منتخب الإمارات اليوم.
  • بي أن سبورت: أحد القنوات الخاصة بشبكة بي أن سبورت والتي تفور جميع بطولات العربي والخليجية والبطولات العالمية الأوربية، وقد أعلنت شبكة بي أن سبورت عن بث مباراة القادمة في كأس الخليج لمنتخب البحرين والإمارات على قناة بي أن سبورت المفتوحة.
  • شبكة السعودية الرياضية: يمكنك مشاهدة مباراة اليوم بين منتخب البحرين ومنافسة منتخب الإمارات على قناة السعودية الرياضية.
  • قناة الكأس الرياضية: هي أحد قنوات من مجموعة قنوات الكأس والتي وفرت بث بطولة كأس العالم العام الماضي بشكل مجاني، وقد أعلن عن توفير بطولة كأس الخليج 25 هذه النسخة مجانا، وأكد مساء أمس عن موعد مباراة البحرين والإمارات.

اقرأ أيضا: لماذا انسحبت البعثة الكويتية من حفل افتتاح كأس الخليج

تردد القنوات الناقلة لمباراة البحرين والإمارات في كأس الخليج 2023

  • العراقية الرياضية: يمكنك تثبيت قناة على شاشة العرض الخاصة بك عن طريق تردد 12399 بمعدل ترميز 27500 ومعدل استقطاب أفقي.
  • بي أن سبورت: يمكنك تثبيت القناة عن طريق تردد 12064 ومعدل ترميز 27500 ومعدل استقطاب أفقي.
  • شبكة السعودية الرياضية: يمكنك تثبيت القناة لمشاهدة المباريات عبر تردد  11976 بمعدل استقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500.
  • قناة الكأس الرياضية: يمكنك تحميل القناة لمشاهدة أحدث المباريات عبر تردد 12169 ومعدل استقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500

موعد مباراة البحرين والإمارات في كأس الخليج 2023

يلتقي بطل النسخة السابقة لكأس الخليج منتخب البحرين أمام منافسة في بطولة خليجي 25 منتخب الإمارات اليوم السبت.

في تمام الساعة الثالثة وربع عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة أربعة وربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر،

وفي تمام الساعة خمسة وربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويلتقي الفريقين للمنافسة في دور المجموعات على إستاد الميناء الأولمبي.

اقرأ أيضا: مشاهدة حفل افتتاح كأس الخليج 2023 مباشر

الأسئلة الشائعة

من هو المدير الفني لمنتخب البحرين ؟

المدير الفني الحالي لمنتخب البحرين هو البرتغالي هيليو سوازا

من هو الميدر الفني لمنتخب الامارات ؟

ياتي منتخب الامارات في كاس الخليج العربي 25 بقيادة رودولفو أروابارينا