من هو وديع جورج وسوف السيرة الذاتية
من هو وديع جورج وسوف السيرة الذاتية

من هو وديع جورج وسوف، فجع العالم العربي أمس بنبأ وفاة ابن سلطان العرب جورج وسوف على أثر مضاعفات عملية جراحية خضع لها. ومنذ ذلك الحين تصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي عن السيرة الذاتية وديع جورج وسوف. وسبب وفاته، لا سيما بأن الفنان جورج وسوف كان يُلقب بأبي وديع. ونستعرض لكم في السطور القادمة من موقع المنارة سيرة وديع جورج وسوف الذاتية وكافة التفاصيل عنه بالإضافة إلى سبب وفاة وديع جورج وسوف.

من هو وديع جورج وسوف؟

بعد وفاته أمس الجمعة الموافق السادس من شهر يناير 2023. تصدر اسم وديع جورج وسوف محركات البحث. ووديع جورج وسوف هو أكبر أبناء المُطرب جورج وسوف الذي يملك من الأبناء ثلاثة أكبرهم وديع. وهم: جورج جونيور وسوف وحاتم وسوف. وكان سلطان العرب يطلق عليه اسم أبو وديع نسبة لأكبر أبنائه الذي وفته المنية أمس. فمن هو وديع جورج وسوف؟

إليك أيضا: سبب وفاة وديع جورج وسوف ابن جورج وسوف

هو كما ذكرنا أكبر أبناء جورج وسوف من زوجته شاليمار أم أبنائه والتي تزوجها وهو في العشرينات من عمره في باريس بعيدًا عن سوريا مسقط رأسهم. لرفض أهلها زوجها منه وأسفرت الزيجة عن أولاده الثلاثة. ووفق وديع جورج وسوف ويكيبيديا؛ وديع هو أول الأبناء. يعمل وديع جورج وسوف في التسويق، على الرغم من عذوبة صوته إلا أنه اكتفي بإن يكون مدير أعمال أولاده الفنية. إضافة إلى عمله الأساسي بالتسويق.

اقرأ كذلك: سبب وفاة وديع جورج وسوف نجل سلطان الطرب..

وكذلك: شاهد بالفيديو.. جورج وسوف يغني خلال تلقيه لقاح "كورونا"..

من هو وديع جوروج وسوف
من هو وديع جوروج وسوف

سبب وفاة وديع جورج وسوف

صدم جميع محبين سلطان العرب جورج وسوف بنبأ وفاة وديع جورج وسوف في ريعان شبابه. وتصدرت محركات البحث بالسؤال عن سبب وفاة الشاب في مقتبل عمره. ووفق الأنباء المتداولة فإن وديع وسوف خضع لعملية جراحية وهي عملية تكميم المعدة لإنقاص الوزن. إلا أنه وبعد عودته إلى المنزل تعرض لمضاعفات بعد إجراء العملية. وتم نقله على الفور إلى مستشفى مار يوسف بالدورة في لبنان. وتم حجزه في العناية المركزة في محاولات لإنقاذه إلى أنه توفي في يوم الجمعة الماضية.

اقرأ كذلك: سبب وفاة كمال سليمان..
وكذلك: سبب وفاة القاضي إبراهيم عبد العزيز الجهني بعد القبض عليه بتهمة الفساد..

سبب وفاة وديع جورج وسوف

 

انهيار جورج وسوف عقب وفاة ابنه

وأفادت وسائل إعلامية لبنانية منسوب تصريحاتها إلى الإعلامية نضال الأحمدي إلى تعرض جورج وسوف إلى انهيار عصبي عقب تلقيه نبأ وفاة نجله وديع. وكان من المعروف إعلاميًا أن وديع هو أقرب أبناء جورج وسوف له، وهو من يدير له أعماله الفنية. وتم نقل الفنان جورج وسوف إلى المستشفى في حالة انهيار عصبي عقب تلقيه النبأ. ويحاول الأطباء السيطرة على الوضع من خلال المهدئات حتى تمر تلك الفترة الصعبة.

اقرأ كذلك: من هو الكاتب الصحفى مفيد فوزى ويكيبيديا وما هو سبب وفاة مفيد فوزي..

وكذلك: ما هو سبب وفاة الشاعر السعودي عبد الله أبو راس..

كم عمر وديع ابن جورج وسوف

قداس وديع جورج وسوف 

ووفق ما أعلنت صفحة جورج وسوف الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. فإن قداس وديع جورج وسوف سوف يكون في يوم الأحد في كنيسة القديس نيقولاس بسوريا. على أن يتم يبدأ تلقي العزاء منذ اليوم السبت الموافق السابع من شهر يناير. ويستمر تلقى العزاء حتى يوم الثلاثاء.

في نهاية المقال قدمنا لكم من هو وديع جورج وسوف الذي وافته المنية مساء أمس. وتفاصيل وسبب وفاة وديع جورج وسوف. وكذلك موعد دفن وقداس عزاء وديع جورج وسوف.

 

الأسئلة الشائعة

ما هو عمر وديع جورج وسوف؟

وديع جورج وسوف يبلغ من العمر 37 عامًا، فهو من مواليد عام 1982.

كيف توفى ابن جورج وسوف؟

توفي وديع جورج وسوف أكبر أبناء سلطان العرب جورج وسوف أثر مضاعفات عملية التكميم الجراحية.

وديع مراد هل هو ابن جورج وسوف؟

وديع مراد هو مُطرب سوري الأصل واسمه الحقيقي غارو مراد سافاريان. وليس ابن سلطان الطرب جورج وسوف.