سبب وفاة وديع جورج وسوف نجل سلطان الطرب
سبب وفاة وديع جورج وسوف نجل سلطان الطرب

سبب وفاة وديع جورج وسوف نجل سلطان الطرب ، ضرب خبر وفاة نجل جورج وسوف، حزن واستغراب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي. وبدأ عدد منهم في طرح الاستفسارات على محركات البحث، حول سبب الوفاة، وما حال أبو وديع بعد الفاجعة بنجله الأكبر.

لذا سنتطرق في مقالتنا المقدمة من موقع المنارة نيوز على إجابة الاستفسارات، والأخبار الواردة حتى الآن حول ردة فعل جورج وسوف بعد الخبر.

سبب وفاة وديع جورج وسوف نجل سلطان الطرب

في الحقيقة، وفاة وديع وسوف نجل سلطان الطرب القدير جورج وسوف، نتيجة مضاعفات عملية جراحية أجراها قبل أيام. حيث خضع المرحوم وديع منذ حوالي الـ 8 أيام لعملية تكميم في المعدة. تبين أنها انتهت وتكللت بالنجاح، لكن وديع تأثر من الناحية الصحية والمناعية. والجدير بالذكر أنه كان ينوي السفر لتأدية حفلة في أحد الدول العربية، إلا أن الأب “جورج وسوف” طلب منه إجراء المزيد من الفحوصات الطبية، للاطمئنان.

إليك أيضا: سبب وفاة ابن جورج وسوف وديع جورج وسوف

وما تبع خلال الفحوص الاحترازية في المشفى، أنه تبيّن وجود نزيف داخلي. ما استوجب إدخاله بصورة مستعجلة إلى قسم العناية المركّزة للمباشرة بالإجراءات الطبيّة اللّازمة.

والجدير بالذكر أن كل من الفنانة إليسا والإعلاميّة منى أبو حمزة نشروا على صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، طلباً بالمساعدة لتأمين وحدات دم في مستشفى مار يوسف، حيث يسكن وديع وسوف في منطقة المتن. وأول من أعلن خبر الوفاة، هو الإعلامي نيشان عبر قناة “الجديد” اللبنانية، وأوضح الأسباب الطبية للوفاة.

سبب وفاة وديع جورج وسوف نجل سلطان الطرب

حالة سلطان الطرب بعد وفاة وديع جورج وسوف

لم يخرج أي تصريح من عائلة وديع. لكن المصادر وبعض الأخبار الصحفية المقربة من سلطان الطرب، تقر برغبته جورج في الانعزال، كردة فعل لوفاة نجله الأكبر. والكل يعلم قوة العلاقة بين جورج ونجله وديع، الذي أخذ منه مثله الأعلى مهنياً، مشابهاً أباه في حنجرته، ومختلفاً عنه في الأداء الحديث إلى حدٍ ما.

اقرأ أيضاً: النصب على المطرب وديع الشيخ في المانيا.. كامل التفاصيل

حالة سلطان الطرب بعد وفاة وديع جورج وسوف
حالة سلطان الطرب بعد وفاة وديع جورج وسوف

في الختام لمقالتنا “سبب وفاة وديع جورج وسوف نجل سلطان الطرب“. نتمنى توضيح سبب الوفاة، وندعو الله الرحمة للفنان وديع، والصبر والسلوان لسلطان الطرب.